كهرماء تطلع استطلاعًا للرأي حول جودة مياه الشرب
آخر تحديث 07:42:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تطلق المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" يوم الأحد بالتعاون مع وزارة التخطيط التنموي والإحصاء، استطلاعا للرأي لجمهور مشتركيها حول جودة مياه الشرب،

كهرماء تطلع استطلاعًا للرأي حول جودة مياه الشرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرماء تطلع استطلاعًا للرأي حول جودة مياه الشرب

كهرماء لمياه الشرب
الدوحة ـ قنا

تطلق المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" يوم الأحد بالتعاون مع وزارة التخطيط التنموي والإحصاء، استطلاعا للرأي لجمهور مشتركيها حول جودة مياه الشرب، وذلك ضمن أنشطة مبادرة "ماينا زين" التي تنفذها "كهرماء".

ويهدف الاستطلاع الذي يستمر على مدى أسبوعين إلى قياس مدى ثقة المشتركين في مياه الشرب التي توفرها كهرماء، حيث يطرح الاستطلاع الالكتروني اثني عشر سؤالا لقياس مدى ثقة عملاء كهرماء في المياه التي توفرها، وأغراض استخدامهم لها.   ويمثل الاستطلاع أولى خطوات مبادرة "ماينا زين" حيث يعد إحدى الأدوات التي ستساهم في نجاح المبادرة في مراحلها القادمة، وتهدف كهرماء من خلاله إلى إشراك جمهور عملائها في المبادرة باعتبارهم الداعم الرئيس لأنشطة المؤسسة  اتساقا مع قيمها المؤسسية في وضع العميل في قلب القرار لضمان تلبية احتياجاته بشكل مستمر.   وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي كهرماء إلى تحقيق أهدافها المتمثلة في التميز في خدمة العملاء، وتوفير خدمات الكهرباء والمياه بجودة عالية، ويتوفر الاستطلاع على الموقع الالكتروني لكهرماء وموقع وزارة التخطيط التنموي والإحصاء.   وتهدف كهرماء من خلال مبادرة "ماينا زين" إلى زيادة مستويات الثقة بين عملاء المؤسسة والتعريف بجودة مياه شبكة كهرماء، حيث تبذل "كهرماء" جهوداً حثيثة لضمان جودة مياه الشرب التي توفرها لجمهور مشتركيها، وفق أعلى المواصفات العالمية. وتقوم كهرماء بإجراء مراقبة عامة ومتكاملة لمياه الشرب في مختلف مراحلها بدءا من محطات الإنتاج ومرورا بشبكات النقل ومحطات ضخ المياه وشبكات التوزيع حتى وصولها إلى المشتركين، وذلك باتباع أحدث التقنيات في مراقبة جودة المياه مع اتباع أفضل مؤشرات قياس الأداء على مستوى العالم.   وناشدت المؤسسة جمهور عملائها المشاركة في المبادرة والإجابة بشفافية عن أسئلة الاستبيان الذي لا يستغرق أكثر من خمس دقائق، حيث ستسهم المشاركة الفعالة والتعليقات والملاحظات في نجاح المبادرة ودعم أنشطتها، بهدف زيادة رضا المشتركين والتحسين المستمر للخدمات التي تقدمها المؤسسة بما يسهم في تحقيق رسالتها نحو توفير كهرباء ومياه مستدامة وذات جودة عالية، لحياة أفضل في دولة قطر.   وتعتبر المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" المالك والمشغل الوحيد لمنظومة شبكات نقل وتوزيع الكهرباء والمياه في دولة قطر، وقد أنشئت في يوليو عام 2000 لتنظيم وتأمين الكهرباء والمياه لجميع المشتركين بدرجة عالية من الكفاءة.
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرماء تطلع استطلاعًا للرأي حول جودة مياه الشرب كهرماء تطلع استطلاعًا للرأي حول جودة مياه الشرب



GMT 08:27 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

هزة أرضية تضرب سواحل غربي تركيا

GMT 00:40 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

صقيع سيبيري يحول سواحل بولندا لمناطق قطبية

GMT 07:10 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق

GMT 22:27 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب أندونيسيا

GMT 20:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعصار "زيتا" يجتاح أميركا 3 قتلى و2.5 مليون شخص "بلا كهرباء"

GMT 02:27 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates