كهرماء تطلع استطلاعًا للرأي حول جودة مياه الشرب
آخر تحديث 21:29:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تطلق المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" يوم الأحد بالتعاون مع وزارة التخطيط التنموي والإحصاء، استطلاعا للرأي لجمهور مشتركيها حول جودة مياه الشرب،

كهرماء تطلع استطلاعًا للرأي حول جودة مياه الشرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرماء تطلع استطلاعًا للرأي حول جودة مياه الشرب

كهرماء لمياه الشرب
الدوحة ـ قنا

تطلق المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" يوم الأحد بالتعاون مع وزارة التخطيط التنموي والإحصاء، استطلاعا للرأي لجمهور مشتركيها حول جودة مياه الشرب، وذلك ضمن أنشطة مبادرة "ماينا زين" التي تنفذها "كهرماء".

ويهدف الاستطلاع الذي يستمر على مدى أسبوعين إلى قياس مدى ثقة المشتركين في مياه الشرب التي توفرها كهرماء، حيث يطرح الاستطلاع الالكتروني اثني عشر سؤالا لقياس مدى ثقة عملاء كهرماء في المياه التي توفرها، وأغراض استخدامهم لها.   ويمثل الاستطلاع أولى خطوات مبادرة "ماينا زين" حيث يعد إحدى الأدوات التي ستساهم في نجاح المبادرة في مراحلها القادمة، وتهدف كهرماء من خلاله إلى إشراك جمهور عملائها في المبادرة باعتبارهم الداعم الرئيس لأنشطة المؤسسة  اتساقا مع قيمها المؤسسية في وضع العميل في قلب القرار لضمان تلبية احتياجاته بشكل مستمر.   وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي كهرماء إلى تحقيق أهدافها المتمثلة في التميز في خدمة العملاء، وتوفير خدمات الكهرباء والمياه بجودة عالية، ويتوفر الاستطلاع على الموقع الالكتروني لكهرماء وموقع وزارة التخطيط التنموي والإحصاء.   وتهدف كهرماء من خلال مبادرة "ماينا زين" إلى زيادة مستويات الثقة بين عملاء المؤسسة والتعريف بجودة مياه شبكة كهرماء، حيث تبذل "كهرماء" جهوداً حثيثة لضمان جودة مياه الشرب التي توفرها لجمهور مشتركيها، وفق أعلى المواصفات العالمية. وتقوم كهرماء بإجراء مراقبة عامة ومتكاملة لمياه الشرب في مختلف مراحلها بدءا من محطات الإنتاج ومرورا بشبكات النقل ومحطات ضخ المياه وشبكات التوزيع حتى وصولها إلى المشتركين، وذلك باتباع أحدث التقنيات في مراقبة جودة المياه مع اتباع أفضل مؤشرات قياس الأداء على مستوى العالم.   وناشدت المؤسسة جمهور عملائها المشاركة في المبادرة والإجابة بشفافية عن أسئلة الاستبيان الذي لا يستغرق أكثر من خمس دقائق، حيث ستسهم المشاركة الفعالة والتعليقات والملاحظات في نجاح المبادرة ودعم أنشطتها، بهدف زيادة رضا المشتركين والتحسين المستمر للخدمات التي تقدمها المؤسسة بما يسهم في تحقيق رسالتها نحو توفير كهرباء ومياه مستدامة وذات جودة عالية، لحياة أفضل في دولة قطر.   وتعتبر المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" المالك والمشغل الوحيد لمنظومة شبكات نقل وتوزيع الكهرباء والمياه في دولة قطر، وقد أنشئت في يوليو عام 2000 لتنظيم وتأمين الكهرباء والمياه لجميع المشتركين بدرجة عالية من الكفاءة.
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرماء تطلع استطلاعًا للرأي حول جودة مياه الشرب كهرماء تطلع استطلاعًا للرأي حول جودة مياه الشرب



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates