مبعوث الأمم المتحدة الخاص للمدن يزور مدينة مصدر
آخر تحديث 09:40:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مبعوث الأمم المتحدة الخاص للمدن يزور مدينة" مصدر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبعوث الأمم المتحدة الخاص للمدن يزور مدينة" مصدر"

مبعوث الأمم المتحدة
أبوظبي - وام

 زار مايكل بلومبيرج مبعوث الأمم المتحدة الخاص للمدن وتغير المناخ وعمدة مدينة نيويورك السابق مدينة مصدر وتعرف على دور هذه المدينة منخفضة الانبعاثات الكربونية في ريادة المشاريع المستدامة التي تسلط الضوء على نجاح المدن في استيعاب النمو الحضري والسكاني السريع وتخفيض معدلات استهلاك الطاقة والمياه والمخلفات بشكل كبير.

وقال الدكتور أحمد عبدالله بالهول الرئيس التنفيذي لـ"مصدر" مبادرة أبوظبي متعددة الأوجه للطاقة المتجددة خلال لقائة بمايكل بلومبيرج انه "نظرا لكون نسبة كبيرة من انبعاثات الغازات الدفيئة في العالم تنتجها المدن فإن تخفيض معدلات التلوث وتسريع تنبي حلول وتكنولوجيا الطاقة النظيفة بات أمرا ملزما وملحا .

وأضاف ان مايكل بلومبيرج قام بتنفيذ عدة مبادرات استراتيجية لعبت دورا كبيرا في تعزيز جاذبية العيش في هذه المدينة العالمية للسكان والزوار فضلا عن تطوير كفاءة إدارتها وتعزيز القدرة على التعامل مع التحديات والتغيرات مرحبا بزيارة السيد بلومبيرغ إلى "مصدر" التي أتاحت الفرصة لتبادل المعرفة ومشاركة الدروس والخبرات.

وأكد الرئيس التنفيذي لمصدر أن هذه الزيارة أيضا تلقي الضوء على التزام أبوظبي والأمم المتحدة المشترك في إقامة بيئات مبتكرة ومستدامة قادرة على تلبية تحديات النمو السكاني المتعاظم في ظل محدودية الموارد المتاحة.

يذكر أن السيد بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة قد عين بلومبيرج بمنصب المبعوث الخاص للمدن وتغير المناخ في يناير من العام الماضي للمساعدة في تفعيل الدعم السياسي لعملية التنمية المستدامة وحشد الجهود للحد من تداعيات تغير المناخ.

وأطلق بلومبيرج مبادرة "مدينة نيويورك أكثر خضارا وأعظم" خلال تولية منصب المحافظ لمدينة نيويورك وهو برنامج استدامة يهدف للتصدي إلى التغيرات من خلال تحسين بنية المدينة المتقادمة وخفض معدلات التلوث وزيادة المساحات الخضراء لامتصاص ابنعاثات الكربون إلى جانب تهيئة المباني والطرق ووسائل النقل العامة لمستويات البحر المرتفعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبعوث الأمم المتحدة الخاص للمدن يزور مدينة مصدر مبعوث الأمم المتحدة الخاص للمدن يزور مدينة مصدر



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates