مجموعة من المبادرات خلال معرض القمة العالمية للمياه
آخر تحديث 17:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة من المبادرات خلال معرض القمة العالمية للمياه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة من المبادرات خلال معرض القمة العالمية للمياه

معرض القمة العالمية للمياه
العين ـ وام

تعرض شركة العين للتوزيع تجربة لمرافق البيت الذكي والأجهزة الموفرة للطاقة خلال مشاركتها في فعاليات معرض القمة العالمية للمياه 2015 ضمن جناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي وبالتعاون مع شركة أبوظبي للتوزيع .

وسيتعرف زوار شركة العين للتوزيع من خلال جناحها في المعرض - الذي ينطلق بعد غد بمركز أبوظبي للمعارض - على العديد من التقنيات والمبادرات والخدمات الذكية التي ستساهم بشكل فعال في عملية الترشيد حيث ستعرض تجربة حيوية للبيت الذكي تحتوي مرافقه على المطبخ و الحمام و غرفة المعيشة حيث سيتمكن الزوار من التجول في مرافق البيت ومعرفة الفروقات بين استخدام الأجهزة الموفرة للطاقة والأجهزة العادية .

كما سيتمكن الزوار عبر هذه الحلول من التحكم بأجهزتهم المنزلية وأنظمة الإضاءة ومراقبة بيوتهم من خلال الكاميرات والتحكم باستهلاك الطاقة عبر أجهزتهم المحمولة الذكية.

وتتكون بوابة البيت الذكي من أحدث التقنيات الخاصة بترشيد الماء و الكهرباء .

كما سيتعرف الزوار على خدمة استشارات المجانية لتوفير ضمانات الأمن والحماية اللازمة في توصيلات الكهرباء والماء في المنازل حفاظا على سلامة الأفراد وتفعيل جهود ترشيد الاستهلاك وتوعية الجمهور بخطورة التوصيلات العشوائية وزيادة الأحمال.

وتوفر خدمة استشارات لكل من العقارات السكنية القائمة والمباني والمنازل المزمع إنشاؤها على حد سواء وبموجب هذه الخدمة يقوم فريق من التقنيين المختصين من شركة العين للتوزيع بزيارة ميدانية للعقارات السكنية لتقييمها وتقديم المشورة الفنية لأصحابها حول توصيلات الكهرباء وتمديدات المياه وأفضل الخيارات الموفرة للاستهلاك.

وتعد خدمة استشارات وسيلة مثالية لمساعدة الزوار على تحديد أبرز منافذ استهلاك الكهرباء والمياه في منازلهم وتعريفهم بأفضل آليات الترشيد التي يستطيعون البدء بتطبيقها قبل غيرها كما ترصد الخدمة أية عيوب قد تؤثر على سلامة الساكنين.

وتسعى العين للتوزيع من خلال مشاركتها في القمة العالمية للمياه 2015 إلى تعريف أكبر شريحة من الجمهور بخدماتها وقنوات التواصل معها وذلك ضمن سعيها المستمر لتطوير كافة خدماتها لتواكب المسيرة التقنية الحديثة وتعمل بكفاءة وفاعلية بما يسهم في رفع مستوى الأداء العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من المبادرات خلال معرض القمة العالمية للمياه مجموعة من المبادرات خلال معرض القمة العالمية للمياه



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates