مدير مرور أبو ظبي يكشف تفاصيل تغيير الإشارات إلى نظام ال أي دي
آخر تحديث 05:59:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدير مرور أبو ظبي يكشف تفاصيل تغيير الإشارات إلى نظام "ال أي دي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير مرور أبو ظبي يكشف تفاصيل تغيير الإشارات إلى نظام "ال أي دي"

دائرة النقل في أبو ظبي
أبو ظبي ـ صوت الامارات


كشف مدير إدارة تشغيل وتكنولوجيا المرور في دائرة النقل في أبو ظبي المهندس حمد العفيفي أن جميع رؤوس الإشارات الضوئية المنتشرة على 138 تقاطعًا في جزيرة أبو ظبي تعمل بنظام المصابيح الجديدة "ال اي دي"، مشيرًا إلى أن تكلفة نظام المصابيح الجديد "ال اي دي" بلغت نحو 8 ملايين درهم.

ويأتي ذلك تماشيًا مع أهداف دائرة النقل في تحقيق التنمية المستدامة من خلال توفير الطاقة والتقليل من تكلفة أعمال الصيانة لأضواء الإشارات المرورية وتطبيق أنظمة أحدث وأفضل التقنيات والحلول العالمية مع المحافظة على سلامة مستخدمي الطريق عبر وضوح الإشارات المرورية.

وأضاف العفيفي أن نظام المصابيح الجديد" ال اي دي" يوفر ما لا يقل عن 383 ألف درهم سنويًا ويضاف إليها تكلفة مقاول الصيانة، إضافة إلى أن النظام الجديد يوفر نسبة 82% من الطاقة، موضحًا أن المصابيح القديمة كانت تستبدل كل أربعة شهور، أما النظام الجديد "ال اي دي" يستبدل كل خمسة أعوام مما يوفر الوقت والجهد والتكلفة، ويتميز بتوفيره وضوحًا أعلى في الرؤية من مسافات بعيدة، مما يسهم في الحد من حوادث قطع الإشارة الضوئية، وتوفير كبير للطاقة، وتقليل ملحوظ في تكلفة أعمال الصيانة لأضواء الإشارات المرورية.

وأشار العفيفي إلى أن كوادر الدائرة قامت بـ 16 عملية صيانة دورية لرؤوس الإشارات الضوئية منذ بداية العام الجاري، وذلك ضمن خطة مدروسة بشكل دقيق ومنظم بهدف التأكد من عمل جميع الإشارات الضوئية بشكل صحيح دون أية أعطال، وللحيلولة من وقع أي عطل من الممكن أن يؤثر على انسيابية الحركة المرورية في المستقبل.

وأكد المهندس حمد العفيفي، أن النظام الجديد تم تطبيقه في جميع المشاريع الجديدة في جزيرة السعديات وجزيرة الماريا، ومنطقة المارينا، ومدينة محمد بن زايد، وميناء خليفة، ومدينة الفلاح الجديدة وسيتم تعميمه على جميع المشاريع المستقبلية في الإمارة، لما له فوائد إيجابية التي منها توفير أجور الصيانة وغيرها، مؤكدًا أن الدائرة تسعى إلى تطبيق أنظمة مستدامة وفعالة بهدف توفير أفضل الخدمات وأرقاها للجمهور لتصبح مدينة أبو ظبي من أفضل خمس مدن في العالم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير مرور أبو ظبي يكشف تفاصيل تغيير الإشارات إلى نظام ال أي دي مدير مرور أبو ظبي يكشف تفاصيل تغيير الإشارات إلى نظام ال أي دي



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates