مركز الأرصاد الجوية يؤكد عدم تأثر الدولة بإعصار شابالا
آخر تحديث 19:41:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز "الأرصاد الجوية" يؤكد عدم تأثر الدولة بإعصار "شابالا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز "الأرصاد الجوية" يؤكد عدم تأثر الدولة بإعصار "شابالا"

إعصار "شابالا"
أبو ظبي - صوت الإمارات

أكد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن معدل درجات الحرارة العظمى والصغرى سينخفض خلال تشرين الثاني/نوفمبر بمقدار 4 ــ 6 درجات عن درجات الحرارة السائدة حاليا، فيما جدد المركز تأكيداته السابقة بعدم وجود أي مؤشرات إلى تأثر الدولة بإعصار "شابالا" المتجه نحو سلطنة عمان واليمن، مشيرا إلى أن الإعصار موجود حاليا على بحر العرب، ويبعد عن منطقة صلالة العمانية بنحو 610 كيلومترات، وتراوح سرعته ما بين 190 إلى 200 كيلومتر، في الساعة وتصل أحيانا إلى 220 كيلومتراً في الساعة.
 
وأوضح المركز أن الإعصار سيستمر حتى الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، لافتًا إلى أن قوته تضعف بشدة كلما اقترب من الساحل العماني واليمني، وأن تأثيره الأكبر سيكون في اضطراب البحر وارتفاع الموج، مبينًا أنه يتابع حركة الإعصار بدقة، ويحدّث المعلومات الخاصة به كل ست ساعات.
 
وذكر أن الخرائط الطقسية تبين وجود منخفض جوي مقبل من الجنوب الغربي باتجاه الدولة، تصاحبه رياح شرقية إلى جنوبية شرقية، تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية، معتدلة السرعة إلى نشطة، وقد تثير بعض الأتربة.

 وأكد أن تشرين الثاني/نوفمبر يُعدّ من ضمن الفترة الانتقالية الثانية، ويتميز باعتدال درجة الحرارة نهارا وانخفاضها ليلا، حيث ينخفض معدل درجات الحرارة العظمى والصغرى بمقدار 4 ــ 6 درجات، عما كانت عليه خلال تشرين الأول/أكتوبر، نتيجة استمرار الحركة الظاهرية للشمس نحو الجنوب بعيدا عن المنطقة.
 
وأشار المركز إلى أن الطقس سيستمر، الأحد وغد الاثنين، مغبرا أحيانا وغائما جزئيا على بعض المناطق، والرياح معتدلة السرعة، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج أحيانا في الخليج العربي وفي بحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز الأرصاد الجوية يؤكد عدم تأثر الدولة بإعصار شابالا مركز الأرصاد الجوية يؤكد عدم تأثر الدولة بإعصار شابالا



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates