مطالبة الهيئات المحلية لإجراءات الوقائية استعداداً لفصل الشتاء
آخر تحديث 10:36:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطالبة الهيئات المحلية لإجراءات الوقائية استعداداً لفصل الشتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطالبة الهيئات المحلية لإجراءات الوقائية استعداداً لفصل الشتاء

وزير الحكم المحلي نايف أبو خلف
جنين - وفا

طالب وزير الحكم المحلي نايف أبو خلف اليوم، الهيئات المحلية كافة لأخذ كافة الإجراءات الوقائية استعداداً لفصل الشتاء.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية نظمها الوزير لعدد من الهيئات المحلية في محافظة جنين وتقديمه لعدد من مشاريع إعادة تأهيل الطرق الداخلية فيها، حيث شملت الزيارة كل من ( سيلة الظهر، والفندقومية، وجبع، والعطارة، وفحمة، مركة، والزاوية، والمنصورة، وواد دعوق، وعرابة، وفحمة الجديدة).

ودعا إلى متابعة مجاري الأودية وتفقدها، وإزالة المخلفات التي قد تتسبب في فيضان المياه والتسبب بكوارث كما حصل في الأعوام السابقة.

وذكر أن الوزارة تعمل جاهدة لتوفير الدعم المالي لإقامة المشاريع الحيوية التي تتسم بالطابع التنموي لصالح الهيئات المحلية، مشيراً إلى امكانية مباشرة الهيئات المحلية المذكورة بالبدء بتنفيذ مشاريع إعادة تأهيل وتعبيد طرق داخلية من شأنها التخفيف على المواطنين والتسهيل عليهم.

وجدد دعوته للهيئات المحلية بالالتزام بالحقوق والواجبات وحسب القوانين والأنظمة المعمول بها لدى دولة فلسطين، وضرورة متابعة كافة القضايا المتعلقة بالمواطنين والعمل على حلها حسب الامكانات المتاحة.

كما وتفقد أبو خلف والوفد المرافق له مجلس الخدمات المشترك لمكب نفايات زهرة الفنجان، حيث اطلع على طبيعة عمل المكب والخدمات التي يقدمها للهيئات المحلية كافة، وآلية نقل النفايات إلى المكب، والصعوبات التي يواجهها المجلس في عمله، والاحتياجات التي بدورها ستسهم في تعزيز إمكانات المجلس من القيام بواجباته على النحو الأفضل.

وفي قرية مركة، شارك أبو خلف في تكريم الأهالي لرئيس المجلس القروي السابق والذي عمل وعلى مدار (20 سنة) في خدمة القرية ومتابعة احتياجاتها.

وفي ختام الزيارة، قال أبو خلف 'إن الوزارة تولي الأهمية للهيئات المحلية وتضع نصب عينها تعزيز دورها وتمكينها من القيام بواجباتها تجاه مواطنيها، وأن الوزارة على إطلاع كامل بكافة الاحتياجات وحسب الأولوية في التنفيذ وأنها ستقوم بتنفيذ هذه المشاريع حال توفر الدعم المالي اللازم لإقامتها'.

يذكر أنه رافق الوزير في هذه الجولة كل من مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات عبد المغني نوفل، ومدير عام المشاريع محيي الدين العارضة، ومدير عام التوجيه والرقابة عمر شرقية، ومدير عام حكم محلي جنين رائد مقبل، ومستشار الوزير وليد أبو الحلاوة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطالبة الهيئات المحلية لإجراءات الوقائية استعداداً لفصل الشتاء مطالبة الهيئات المحلية لإجراءات الوقائية استعداداً لفصل الشتاء



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates