معهد مصدر يستضيف المستكشفة العالمية سيلين كوستو
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

معهد مصدر يستضيف المستكشفة العالمية سيلين كوستو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معهد مصدر يستضيف المستكشفة العالمية سيلين كوستو

معهد مصدر أبو ظبي
أبو ظبي ـ وام

تلقى المستكشفة سيلين كوستو الناشطة - الداعمة لقضايا البيئة والاستدامة - بعد غد محاضرة في معهد " مصدر للعلوم والتكنولوجيا " تسلط خلالها الضوء على المسؤولية الملقاة على عاتق الإنسان تجاه الحفاظ على المحيطات ومواردها الطبيعية وذلك في الحرم الجامعي للمعهد بأبوظبي .

وتأتي المحاضرة تحت عنوان "من المحيطات إلى الأمازون .. قصة الإنسان مع الطبيعة" وذلك ضمن برنامج "سلسة المحاضرات في معهد مصدر.

ويعرف عن سيلين العضو في مجلس إدارة المحيطات التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي اهتمامها ودعمها لقضايا البيئة والتوعية بأهمية الاستدامة وهي ابنة مستكشف المحيطات والمخرج السينمائي الشهير جان ميشيل كوستو وحفيدة عالم البحار والمستكشف الكبير جاك ايف كوستو.

وستقوم سيلين بسرد بعض القصص والتجارب التي خاضتها خلال رحلاتها الاستكشافية ومغامراتها عبر المحيطات بدءا من مشروع تصنيف أسماك القرش في استراليا مرورا بالغوص في المياه شديدة البرودة للمحيط المتجمد الجنوبي.

كما ستقوم بالتطرق إلى تجربتها الفريدة مع قبائل السكان الأصليين في وادي جافاري في منطقة الأمازون البرازيلية وسعيها إلى توفير مختلف سبل الدعم لهم ضمن مشروع هو الأكبر لها حتى الآن .

وفي إطار سعيه إلى تعزيز الجهود الرامية إلى تنمية رأس المال البشري في الدولة وكجزء من برنامج سلسلة المحاضرات المميزة يستضيف معهد مصدر بشكل دائم قادة بارزين وشخصيات رفيعة المستوى وخبراء وأكاديميين مرموقين في مجال الاستدامة بهدف الاستفادة من خبراتهم ومعارفهم والاطلاع من خلالهم على أحدث المستجدات في القطاع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معهد مصدر يستضيف المستكشفة العالمية سيلين كوستو معهد مصدر يستضيف المستكشفة العالمية سيلين كوستو



GMT 08:27 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

هزة أرضية تضرب سواحل غربي تركيا

GMT 00:40 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

صقيع سيبيري يحول سواحل بولندا لمناطق قطبية

GMT 07:10 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق

GMT 22:27 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب أندونيسيا

GMT 20:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعصار "زيتا" يجتاح أميركا 3 قتلى و2.5 مليون شخص "بلا كهرباء"

GMT 02:27 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates