مياه وكهرباء أبوظبي تنظم الملتقى الإستراتيجي الأول للموردين
آخر تحديث 20:10:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مياه وكهرباء أبوظبي تنظم الملتقى الإستراتيجي الأول للموردين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مياه وكهرباء أبوظبي تنظم الملتقى الإستراتيجي الأول للموردين

هيئة مياه وكهرباء أبوظبي
أبوظبي – وام

افتتح سعادة فارس عبيد الظاهري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي الملتقى الاستراتيجي الأول مع الموردين والمقاولين تحت شعار " شركاء في النجاح " .. وذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات والأقسام في الهيئة وشركاتها وممثلي الشركات من الموردين والمقاولين وكذلك مقدمي الخدمات الآخرين .

وفي بداية الملتقى أكد سعادة فارس الظاهري مدير عام الهيئة في كلمته حرص الهيئة على إقامة الملتقى إيمانا منها بأهمية بناء علاقات قوية مع شركاء الهيئة من الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين وإطلاعهم على آخر المستجدات التي تهمهم في نظام التسجيل والتأهيل بالهيئة وشركاتها لما فيه مصلحة القطاع بشكل عام .

وقال سعادته إن الملتقى يهدف الى تعريف الشركات بمختلف أعمال الهيئة وشركاتها من خلال إطار مبني على الشفافية والوضوح .. معربا عن أمله في أن يحقق الملتقى أهدافه ويمنح الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين فرصة لمعرفة المزيد عن النهج الذي تسير عليه الهيئة وشركاتها في ادارة علاقاتها مع تلك الشركات من خلال الإجراءات والأنظمة المتبعة لتسهيل الوصول للفرص المتاحة وتعزيز التنافس السليم وبناء علاقات وطيدة وتنظيم عملية تقديم العطاءات بشكل ميسر وواضح وشفاف .

من جانبه رحب المهندس عارف خوري مدير دائرة الخصخصة بالهيئة بالحضور .. مؤكدا أهمية مثل هذه الملتقيات في تعزيز التواصل مع الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين والتعرف على التحديات التي تواجههم والرد على استفساراتهم ومقترحاتهم بالإضافة الى تعريفهم بالإجراءات الجديدة المتعلقة في التسجيل والتأهيل ونظام العقود والمشتريات .. مشيرا إلى أن الملتقى يسهم في توفير فرصة ملائمة للتواصل المباشر معهم وتبادل الأفكار المتعلقة بالعمل وتفعيل مساهماتهم في الأعمال التي تطرحها الهيئة وشركاتها .

وأضاف أن هذا الملتقى هو الأول وسيتبعه ملتقيات أخرى بالمستقبل .

وأضاف أن هيئة مياه وكهرباء أبوظبي تدرك أهمية توطيد علاقاتها مع الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين وتأمل في تعزيزها عبر توفير دليل إجراءات التوريد لعام 2015 الهادف لإطلاع الموردين على آخر المستجدات حول نظام التسجيل والتأهيل والنظام الإلكتروني الجديد الخاص بالعقود والمشتريات.

وتضمنت فعاليات الملتقى عرضا تقديميا للسيد علي الشحي رئيس شعبة تسجيل الشركات في الهيئة تطرق فيه إلى نظام التسجيل والتأهيل الجديد والتحديثات التي طرأت عليه بالإضافة إلى دليل سياسات وإجراءات تسجيل وتأهيل الموردين في الهيئة وشركاتها.

وفي ختام الملتقى قام أعضاء لجنة التسجيل والتأهيل والمواصفات في الهيئة وشركاتها بفتح المجال للرد على استفسارات الحضور والاستماع الى ملاحظاتهم واقتراحاتهم بهدف تسهيل الإجراءات وتوضيح المفاهيم والشروط المطلوبة لتلبية متطلبات الهيئة وشركاتها لتسجيل وتأهيل الشركات .

يذكر أن هيئة مياه وكهرباء أبوظبي نشرت على موقعها الإلكتروني دليل سياسات التسجيل والتأهيل والذي تم تحديثه في مايو 2014 والذي شمل وضع الضوابط والتعاريف العامة لنظام التسجيل والتأهيل وتحديد مهام الجهات المسؤولة عن نظام التسجيل والتأهيل ووصف تفصيلي لنظام التسجيل والتأهيل.

كما شمل التحديث إدارة السجل التجاري وعملية تحديث بيانات الموردين بمختلف أنواعهم وعملية إدارة قائمة المواد والخدمات حيث بلغ عدد الشركات المسجلة بنظام التسجيل والتأهيل حتى نهاية العام الماضي / 10924 / شركة من مقاولين واستشاريين وموردين إضافة إلى مصانع محلية وعالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مياه وكهرباء أبوظبي تنظم الملتقى الإستراتيجي الأول للموردين مياه وكهرباء أبوظبي تنظم الملتقى الإستراتيجي الأول للموردين



تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

كيت تتألَّق بفستان مِن اللون الأصفر في الحجر الصحي المنزلي

لندن - صوت الإمارات
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 10:25 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 صوت الإمارات - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 14:09 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

الخميس.. "هملت يستيقظ متأخرا" في ثقافة المحلة

GMT 05:26 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

انتحار لاعب صربي سابق برصاصة في الرأس

GMT 05:27 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

لا ليجا» تكشف عن إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا

GMT 05:50 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

إصابتان بفيروس كورونا في فريق هال سيتي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates