مياه وكهرباء أبوظبي تنظم الملتقى الإستراتيجي الأول للموردين
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

مياه وكهرباء أبوظبي تنظم الملتقى الإستراتيجي الأول للموردين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مياه وكهرباء أبوظبي تنظم الملتقى الإستراتيجي الأول للموردين

هيئة مياه وكهرباء أبوظبي
أبوظبي – وام

افتتح سعادة فارس عبيد الظاهري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي الملتقى الاستراتيجي الأول مع الموردين والمقاولين تحت شعار " شركاء في النجاح " .. وذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات والأقسام في الهيئة وشركاتها وممثلي الشركات من الموردين والمقاولين وكذلك مقدمي الخدمات الآخرين .

وفي بداية الملتقى أكد سعادة فارس الظاهري مدير عام الهيئة في كلمته حرص الهيئة على إقامة الملتقى إيمانا منها بأهمية بناء علاقات قوية مع شركاء الهيئة من الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين وإطلاعهم على آخر المستجدات التي تهمهم في نظام التسجيل والتأهيل بالهيئة وشركاتها لما فيه مصلحة القطاع بشكل عام .

وقال سعادته إن الملتقى يهدف الى تعريف الشركات بمختلف أعمال الهيئة وشركاتها من خلال إطار مبني على الشفافية والوضوح .. معربا عن أمله في أن يحقق الملتقى أهدافه ويمنح الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين فرصة لمعرفة المزيد عن النهج الذي تسير عليه الهيئة وشركاتها في ادارة علاقاتها مع تلك الشركات من خلال الإجراءات والأنظمة المتبعة لتسهيل الوصول للفرص المتاحة وتعزيز التنافس السليم وبناء علاقات وطيدة وتنظيم عملية تقديم العطاءات بشكل ميسر وواضح وشفاف .

من جانبه رحب المهندس عارف خوري مدير دائرة الخصخصة بالهيئة بالحضور .. مؤكدا أهمية مثل هذه الملتقيات في تعزيز التواصل مع الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين والتعرف على التحديات التي تواجههم والرد على استفساراتهم ومقترحاتهم بالإضافة الى تعريفهم بالإجراءات الجديدة المتعلقة في التسجيل والتأهيل ونظام العقود والمشتريات .. مشيرا إلى أن الملتقى يسهم في توفير فرصة ملائمة للتواصل المباشر معهم وتبادل الأفكار المتعلقة بالعمل وتفعيل مساهماتهم في الأعمال التي تطرحها الهيئة وشركاتها .

وأضاف أن هذا الملتقى هو الأول وسيتبعه ملتقيات أخرى بالمستقبل .

وأضاف أن هيئة مياه وكهرباء أبوظبي تدرك أهمية توطيد علاقاتها مع الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين وتأمل في تعزيزها عبر توفير دليل إجراءات التوريد لعام 2015 الهادف لإطلاع الموردين على آخر المستجدات حول نظام التسجيل والتأهيل والنظام الإلكتروني الجديد الخاص بالعقود والمشتريات.

وتضمنت فعاليات الملتقى عرضا تقديميا للسيد علي الشحي رئيس شعبة تسجيل الشركات في الهيئة تطرق فيه إلى نظام التسجيل والتأهيل الجديد والتحديثات التي طرأت عليه بالإضافة إلى دليل سياسات وإجراءات تسجيل وتأهيل الموردين في الهيئة وشركاتها.

وفي ختام الملتقى قام أعضاء لجنة التسجيل والتأهيل والمواصفات في الهيئة وشركاتها بفتح المجال للرد على استفسارات الحضور والاستماع الى ملاحظاتهم واقتراحاتهم بهدف تسهيل الإجراءات وتوضيح المفاهيم والشروط المطلوبة لتلبية متطلبات الهيئة وشركاتها لتسجيل وتأهيل الشركات .

يذكر أن هيئة مياه وكهرباء أبوظبي نشرت على موقعها الإلكتروني دليل سياسات التسجيل والتأهيل والذي تم تحديثه في مايو 2014 والذي شمل وضع الضوابط والتعاريف العامة لنظام التسجيل والتأهيل وتحديد مهام الجهات المسؤولة عن نظام التسجيل والتأهيل ووصف تفصيلي لنظام التسجيل والتأهيل.

كما شمل التحديث إدارة السجل التجاري وعملية تحديث بيانات الموردين بمختلف أنواعهم وعملية إدارة قائمة المواد والخدمات حيث بلغ عدد الشركات المسجلة بنظام التسجيل والتأهيل حتى نهاية العام الماضي / 10924 / شركة من مقاولين واستشاريين وموردين إضافة إلى مصانع محلية وعالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مياه وكهرباء أبوظبي تنظم الملتقى الإستراتيجي الأول للموردين مياه وكهرباء أبوظبي تنظم الملتقى الإستراتيجي الأول للموردين



GMT 08:27 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

هزة أرضية تضرب سواحل غربي تركيا

GMT 00:40 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

صقيع سيبيري يحول سواحل بولندا لمناطق قطبية

GMT 07:10 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق

GMT 22:27 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب أندونيسيا

GMT 20:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعصار "زيتا" يجتاح أميركا 3 قتلى و2.5 مليون شخص "بلا كهرباء"

GMT 02:27 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates