وزير البيئة يفتتح ورشة عن تطبيق النظام الإماراتي للحلال
آخر تحديث 06:33:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير البيئة يفتتح ورشة عن تطبيق النظام الإماراتي للحلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير البيئة يفتتح ورشة عن تطبيق النظام الإماراتي للحلال

جانب من الورشة
دبي ـ وام

افتتح الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه رئيس مجلس ادارة هيئة الامارات والمواصفات والمقاييس - مواصفات - اليوم ورشة عمل لجهات منح شهادة تطبيق النظام الاماراتي للحلال.

حضر الورشة بفندق سوفتيل تاون داون بدبي سعادة عبدالله المعيني مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس وعدد من المسؤولين .

وقال وزير البيئة " إن الهيئة تسعى في هذه الآونة لعولمة صناعة الحلال وذلك من خلال دعم تطبيق النظام الإماراتي للرقابة على المنتجات الحلال والعلامة الوطنية للحلال على المستوى العالمي بعد أن تم إقرارهما ومنحهما داخل الدولة.. مؤكدا أن جهود الهيئة تأتي انسجاما مع مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في جعل دبي عاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي والمبادرة إلى تأسيس نظام عالمي للأغذية الحلال وهو ما سيخدم المستهلكين والمصنعين في جميع أنحاء العالم.

واشار معاليه الى أن أستراليا ونيوزيلندا ستكونان أولى الدول التي تطبق النظام الاماراتي للرقابة على المنتجات الحلال خلال الشهر القادم.

وأضاف " الإمارات تهدف إلى عولمة نظام الحلال الإماراتي وأن يكون معترفا به من منظمة التجارة العالمية وهذا سيدعم توحيد معايير صناعة الأغذية الحلال على مستوى العالم وأن يكون بمثابة جواز مرور تدخل به الشركات إلى كافة الأسواق العالمية .. مشيرا إلى أن عقد ورش العمل يساعد في إشراك جميع الأطراف العالمية في عملية التصديق وتطبيق النظام الإماراتي للحلال لشرح الخطوات والمراحل اللازمة بالتفصيل للحصول على إجازة من الهيئة لمنح النظام الاماراتي للرقابة على المنتجات الحلال الذي تم تدشينه خلال جلفود 2015 في فبراير الماضي ليتم تطبيقه بشفافية واستدامة".

من جانبه استعرض عبدالله المعيني مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس - مواصفات - النظام الاماراتي للرقابة على المنتجات الحلال واشتراطات العلامة الوطنية للحلال ومتطلبات المنشآت للحصول على الترخيص باستخدام العلامة الوطنية للحلال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير البيئة يفتتح ورشة عن تطبيق النظام الإماراتي للحلال وزير البيئة يفتتح ورشة عن تطبيق النظام الإماراتي للحلال



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates