وفد كهرباء ومياه دبي يلتقي كبرى الشركات الماليزية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وفد كهرباء ومياه دبي يلتقي كبرى الشركات الماليزية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد كهرباء ومياه دبي يلتقي كبرى الشركات الماليزية

هيئة كهرباء ومياه دبي
كوالالمبور ـ وام

قام وفد من هيئة كهرباء ومياه دبي بزيارة إلى ماليزيا للترويج لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" الذي تنظمه الهيئة خلال الفترة من 21 إلى 23 إبريل القادم بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وبحث الوفد خلال الزيارة - التي تأتي في إطار تعزيز العلاقات مع الشركات والمؤسسات الماليزية وتلبية لدعوة من مؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية - سبل تعزيز المشاركة الماليزية في الدورة القادمة من المعرض الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي.

والتقى وفد هيئة كهرباء ومياه دبي كلا من داتو ذو الكفل محمود نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية وسوني شياه مفوض اللجنة الوطنية لخدمات المياه في ماليزيا.

تأتي زيارة وفد الهيئة برئاسة كل من سعيد بالجافلة مدير أول العلاقات الحكومية بالانابة وعبدالسيد عبدالحميد مدير العقود في أعقاب المشاركة الماليزية الواسعة في دورة العام الماضي من معرض " ويتيكس".

وقدم سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه رئيس ومؤسس معرض " ويتيكس " الشكر لمؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية على دعوتها و تقديم الدعم لوفد الهيئة وتسهيل اللقاءات مع صناع القرار في العديد من الشركات الماليزية .. مشيرا إلى حرص الهيئة على تعزيز التعاون مع الجانب الماليزي لاستكشاف آفاق جديدة للتعاون وعلى مشاركة الشركات الماليزية في معرض "ويتيكس" الذي يبلور جهود إمارة دبي في سعيها للوصول إلى اقتصاد أخضر ومستقبل مستدام".

وأوضح الطاير أن "ويتيكس" أصبح منصة التقاء عالمية مهمة للشركات والمؤسسات العاملة في مجال المياه والطاقة والبيئة وأحد أكبر المعارض المتخصصة والشاملة في مجالها على الصعيد الدولي حيث نجح في أن يجمع تحت سقف واحد مختلف الفئات المشاركة في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة والتنمية المستدامة والنفط والغاز والتي تتخذ من المعرض منصة مثالية لعقد الاتفاقيات والصفقات والتواصل مع الشركاء والعملاء وعرض خدماتها وحلولها لفئة واسعة من المتعاملين".

ولفت إلى أن المشاركة الواسعة للشركات والمؤسسات الوطنية والعالمية في معرض ويتيكس العام الماضي خير دليل على النجاح الذي حققه المعرض على مدى ستة عشر عاما والصدى الواسع الذي يلقاه في جميع أنحاء العالم .. وقال إن" هذا ما نلمسه دائما خلال الجولات الترويجية والتسويقية للمعرض والتي نعمل من خلالها على ترسيخ اسم ومكانة المعرض على خارطة المعارض المتخصصة في العالم " .. وتوقع مشاركة واسعة في النسخة الـ17 هذا العام".

ونظمت مؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية ورشة عمل بعنوان "الفرص التجارية والاستثمارية" وذلك لبحث التعاون بين المؤسسة وهيئة كهرباء ومياه دبي ودعوة الشركات الماليزية للمشاركة في معرض "ويتيكس" 2015 وذلك في مركز "المنارة" في العاصمة الماليزية كوالالمبور حيث قدم نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية وفد الهيئة للشركات الماليزية العاملة في مجالات الطاقة والمياه والبيئة والطاقة الشمسية وغيرها.

بدأت ورشة العمل بعرض تقديمي لسعيد بالجافلة تحدث فيه عن مبادرات دبي في مجال التحول الذكي والفرص الهائلة التي توفرها دبي بشكل عام والاستعدادات لاستضافة معرض إكسبو 2020 في دبي.

وأثنى الحضور على التقدم الهائل الذي حققته دبي والبنية التحتية المتطورة في الإمارة وأبدوا إعجابهم بالصور التي عرضها بالجافلة خلال العرض التقديمي خاصة صورة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وهو يرفع علم الدولة على قمة برج خليفة احتفالا باليوم الوطني الثاني والأربعين للدولة.

وتطرق إلى الفرص التجارية مع هيئة كهرباء ومياه دبي وتم خلال ورشة العمل استعراض المشاركة الماليزية خلال معرض ويتيكس 2014 تلا ذلك جلسة مفتوحة أجاب فيها وفد اللجنة على أسئلة واستفسارات الشركات حول المشاركة في ويتيكس 2015.

وعقد وفد الهيئة اجتماعات مع 74 شركة ومؤسسة ماليزية من القطاعين الحكومي والخاص في فندق جراند حياة كوالالمبور لبحث مشاركتها في معرض ويتيكس 2015 .

تجدر الإشارة إلى أن معرض "ويتيكس" 2015 يقام تحت مظلة الدورة الثانية من الأسبوع الأخضر 2015 ويتزامن مع القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي تهدف الى ترسيخ مكانة دبي كعاصمة للاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة.

وسجل معرض "ويتيكس" 2015 حتى الآن مشاركات من 1500 شركة بينما تشير التوقعات إلى استقطاب أكبر عدد من الزوار في دورته القادمة بعد أن كان قد استقطب ما يزيد على 23 ألف زائر خلال دورة 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد كهرباء ومياه دبي يلتقي كبرى الشركات الماليزية وفد كهرباء ومياه دبي يلتقي كبرى الشركات الماليزية



GMT 08:27 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

هزة أرضية تضرب سواحل غربي تركيا

GMT 00:40 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

صقيع سيبيري يحول سواحل بولندا لمناطق قطبية

GMT 07:10 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق

GMT 22:27 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب أندونيسيا

GMT 20:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعصار "زيتا" يجتاح أميركا 3 قتلى و2.5 مليون شخص "بلا كهرباء"

GMT 02:27 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates