وفد كهرباء ومياه دبي يلتقي كبرى الشركات الماليزية
آخر تحديث 20:37:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد كهرباء ومياه دبي يلتقي كبرى الشركات الماليزية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد كهرباء ومياه دبي يلتقي كبرى الشركات الماليزية

هيئة كهرباء ومياه دبي
كوالالمبور ـ وام

قام وفد من هيئة كهرباء ومياه دبي بزيارة إلى ماليزيا للترويج لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" الذي تنظمه الهيئة خلال الفترة من 21 إلى 23 إبريل القادم بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وبحث الوفد خلال الزيارة - التي تأتي في إطار تعزيز العلاقات مع الشركات والمؤسسات الماليزية وتلبية لدعوة من مؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية - سبل تعزيز المشاركة الماليزية في الدورة القادمة من المعرض الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي.

والتقى وفد هيئة كهرباء ومياه دبي كلا من داتو ذو الكفل محمود نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية وسوني شياه مفوض اللجنة الوطنية لخدمات المياه في ماليزيا.

تأتي زيارة وفد الهيئة برئاسة كل من سعيد بالجافلة مدير أول العلاقات الحكومية بالانابة وعبدالسيد عبدالحميد مدير العقود في أعقاب المشاركة الماليزية الواسعة في دورة العام الماضي من معرض " ويتيكس".

وقدم سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه رئيس ومؤسس معرض " ويتيكس " الشكر لمؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية على دعوتها و تقديم الدعم لوفد الهيئة وتسهيل اللقاءات مع صناع القرار في العديد من الشركات الماليزية .. مشيرا إلى حرص الهيئة على تعزيز التعاون مع الجانب الماليزي لاستكشاف آفاق جديدة للتعاون وعلى مشاركة الشركات الماليزية في معرض "ويتيكس" الذي يبلور جهود إمارة دبي في سعيها للوصول إلى اقتصاد أخضر ومستقبل مستدام".

وأوضح الطاير أن "ويتيكس" أصبح منصة التقاء عالمية مهمة للشركات والمؤسسات العاملة في مجال المياه والطاقة والبيئة وأحد أكبر المعارض المتخصصة والشاملة في مجالها على الصعيد الدولي حيث نجح في أن يجمع تحت سقف واحد مختلف الفئات المشاركة في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة والتنمية المستدامة والنفط والغاز والتي تتخذ من المعرض منصة مثالية لعقد الاتفاقيات والصفقات والتواصل مع الشركاء والعملاء وعرض خدماتها وحلولها لفئة واسعة من المتعاملين".

ولفت إلى أن المشاركة الواسعة للشركات والمؤسسات الوطنية والعالمية في معرض ويتيكس العام الماضي خير دليل على النجاح الذي حققه المعرض على مدى ستة عشر عاما والصدى الواسع الذي يلقاه في جميع أنحاء العالم .. وقال إن" هذا ما نلمسه دائما خلال الجولات الترويجية والتسويقية للمعرض والتي نعمل من خلالها على ترسيخ اسم ومكانة المعرض على خارطة المعارض المتخصصة في العالم " .. وتوقع مشاركة واسعة في النسخة الـ17 هذا العام".

ونظمت مؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية ورشة عمل بعنوان "الفرص التجارية والاستثمارية" وذلك لبحث التعاون بين المؤسسة وهيئة كهرباء ومياه دبي ودعوة الشركات الماليزية للمشاركة في معرض "ويتيكس" 2015 وذلك في مركز "المنارة" في العاصمة الماليزية كوالالمبور حيث قدم نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية وفد الهيئة للشركات الماليزية العاملة في مجالات الطاقة والمياه والبيئة والطاقة الشمسية وغيرها.

بدأت ورشة العمل بعرض تقديمي لسعيد بالجافلة تحدث فيه عن مبادرات دبي في مجال التحول الذكي والفرص الهائلة التي توفرها دبي بشكل عام والاستعدادات لاستضافة معرض إكسبو 2020 في دبي.

وأثنى الحضور على التقدم الهائل الذي حققته دبي والبنية التحتية المتطورة في الإمارة وأبدوا إعجابهم بالصور التي عرضها بالجافلة خلال العرض التقديمي خاصة صورة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وهو يرفع علم الدولة على قمة برج خليفة احتفالا باليوم الوطني الثاني والأربعين للدولة.

وتطرق إلى الفرص التجارية مع هيئة كهرباء ومياه دبي وتم خلال ورشة العمل استعراض المشاركة الماليزية خلال معرض ويتيكس 2014 تلا ذلك جلسة مفتوحة أجاب فيها وفد اللجنة على أسئلة واستفسارات الشركات حول المشاركة في ويتيكس 2015.

وعقد وفد الهيئة اجتماعات مع 74 شركة ومؤسسة ماليزية من القطاعين الحكومي والخاص في فندق جراند حياة كوالالمبور لبحث مشاركتها في معرض ويتيكس 2015 .

تجدر الإشارة إلى أن معرض "ويتيكس" 2015 يقام تحت مظلة الدورة الثانية من الأسبوع الأخضر 2015 ويتزامن مع القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي تهدف الى ترسيخ مكانة دبي كعاصمة للاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة.

وسجل معرض "ويتيكس" 2015 حتى الآن مشاركات من 1500 شركة بينما تشير التوقعات إلى استقطاب أكبر عدد من الزوار في دورته القادمة بعد أن كان قد استقطب ما يزيد على 23 ألف زائر خلال دورة 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد كهرباء ومياه دبي يلتقي كبرى الشركات الماليزية وفد كهرباء ومياه دبي يلتقي كبرى الشركات الماليزية



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates