إعصار قوي يعبر كوريا الجنوبية ولا ضحايا
آخر تحديث 10:44:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعصار قوي يعبر كوريا الجنوبية ولا ضحايا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعصار قوي يعبر كوريا الجنوبية ولا ضحايا

سيول ـ وكالات

وصل إعصار "سانبا" العنيف ترافقه رياح عاتية بقوة تصل إلى 155 كلم في الساعة، الإثنين كوريا الجنوبية متسببًا في أمطار غزيرة ادت إلى الغاء الرحلات الجوية والبحرية لكن دون سقوط ضحايا. ووصل الإعصار الذي كان عبر جنوب اليابان، إلى يوسو على الساحل الجنوبي من كوريا الجنوبية عند الساعة 03,00 ت غ (منتصف النهار بالتوقيت المحلي). وكان عبر ليلاً جزيرة جيجو متسببًا في انقطاع التيار الكهربائي علا عشرة آلاف منزل، بحسب السلطات. وقال متحدث باسم الأرصاد الجوية الكورية الجنوبية أنه "رغم تراجع قوة الإعصار بسبب عدم ارتفاع درجات الحرارة في البحر ورغم أنه سيفقد أكثر من قوته على اليابسة، فإنه يبقى اعصارًا هائلاً". وكان الإعصار خلف قتيلاً وحرم مئة ألف منزل من الكهرباء في اليابان. واصدرت السلطات الكورية الجنوبية تحذيرًا للسكان من هبوب الإعصار. وقال خبراء الأرصاد أن سانبا سيتوجه إلى شمال شرق شبه الجزيرة الكورية نحو البحر ثم ميناء شونغجين في كوريا الشمالية. والغت كوريا الجنوبية نحو 200 رحلة اغلبها داخلية، و88 رحلة عبارة منذ الأحد. وتم نقل نحو ألفي مركب من مراسيهم لتفادي خط هبوب الإعصار. كما اخلت السلطات 1200 شخصًا من الأماكن التي تعتبر هشة في مواجهة الإعصار ونصح 12 ألفًا آخرين من السكان بمغادرة منازلهم. واغلقت آلاف المدارس في جنوب البلاد ابوابها الاثنين. وهذا ثالث اعصار في موسم الإعاصير في كوريا الجنوبية هذا العام. وكان إعصاران سابقان خلفا نهاية آب(اغسطس) اكثر من 20 قتيلاً واضرارًا مادية كبيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعصار قوي يعبر كوريا الجنوبية ولا ضحايا إعصار قوي يعبر كوريا الجنوبية ولا ضحايا



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates