محافظ الأقصر يفتتح الملتقى البيئي للشباب العربي والأفريقي
آخر تحديث 12:16:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ الأقصر يفتتح "الملتقى البيئي للشباب العربي والأفريقي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الأقصر يفتتح "الملتقى البيئي للشباب العربي والأفريقي"

الأقصر ـ محمد العديسي

افتتح محافظ الأقصر الدكتور عزت سعد "الملتقي البيئي الدولي الرابع  للشباب العربي الإفريقي" الذي تنظمه المنظمة الإسلامية للتربيـــــة والعلوم والثقافة "الإيسيسكو" و"الاتحاد العربي للشباب والبيئـــة" التابع لجامعة الدول العربية. يشارك في الملتقى أكثر من 450 شــابًا وفتــاة من 30 دولة عربية وإفريقية، فيما يستمر حتى السبت 20 تشرين الأول/ أكتوبر، ويقام العام تحت شعار "نهر واحد .. شعـــب واحد". وأكد المحافظ، على أهمية الملتقى وعلاقته الوثيقة بما يجري من أحداث، معربًا عن تفاؤله في أن تسفر أنشطة الملتقى عن نتائج مثمرة، خاصة أن المشاركين في الملتقي من الوفود العربية والإفريقية بينهم تداخل جغرافي عميق. وأشار المحافظ إلى أهمية مشاركة الشباب الإفريقي بجانب الشباب العربي في هذا الملتقى، معبرًا عن حرصه على "نجـــاح الملتقي الذي يحمل رسالة سياسية مهمة تؤكد مصداقية السياســــــة الخارجية المصرية تجاه أفريقيا". بدوره أوضح رئيس "الاتحاد العربي للشباب والبيئة" الدكتور مجدي علام، أن "الملتقي يناقش إحدى القضايا الهامة المطروحة، وهي قضية نهر النيل، وضرورة التواصل والتفاعل في ما بين شباب دول حوض النيل ليكونوا حلقة الوصل بين القيادات الشعبية والحكومات في تلك الدول، بهدف تقريب وجهات النظر والعمل على إيجاد حلول مناسبة لهذه القضية، بما لا يؤثر على مستقبل المياه في هذه الدول". وفي نهاية الافتتاح قدم محافظ الأقصر درع المحافظة إلى الدكتور مصطفي عيد ممثل منظمة "الايسيكو"، والدكتور  مجدي علام رئيس "الاتحاد العربي للشباب والبيئة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الأقصر يفتتح الملتقى البيئي للشباب العربي والأفريقي محافظ الأقصر يفتتح الملتقى البيئي للشباب العربي والأفريقي



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates