إنقطاع الكهرباء في فرنسا بسبب سوء الاحوال الجوية
آخر تحديث 14:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنقطاع الكهرباء في فرنسا بسبب سوء الاحوال الجوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنقطاع الكهرباء في فرنسا بسبب سوء الاحوال الجوية

باريس ـ وكالات

حرم تساقط الثلوج الكثيفة والرياح العاتية الاحد عشرات آلاف السكان في جبال الالب الفرنسية وجنوب فرنسا من الكهرباء، ما ادى ايضا الى فقدان فتى بريطاني في ال12 وشاب كان على لوح شراعي. وبحسب آخر تقرير للشركة المكلفة تأمين الكهرباء في فرنسا، فان الكهرباء مقطوعة عن اكثر من 50 الف مسكن.وفي مقاطعات سافوا وسافوا العليا وايسير انكسرت اغصان الاشجار تحت ثقل الثلوج. ورافق تساقط الثلوج هبوب رياح عاتية على مناطق عدة في فرنسا منذ السبت. وقال متحدث باسم شركة توزيع الكهرباء في فرنسا انه في جنوب البلاد "كانت المنازل محرومة من الكهرباء بسبب رياح عاتية بلغت سرعتها احيانا 130 كلم في الساعة".وفي الوقت الراهن لا يمكن اعادة تشغيل التيار الكهربائي بسبب الرياح العاتية التي تؤخر عمل فرق اصلاح الشبكة.والاحوال الجوية تؤثر ايضا على حركة السير اذ علقت عشرات السيارات غير المجهزة بالاطارات الخاصة في ايسير بسبب تساقط الثلوج بكثافة. والسبت فقد فتى بريطاني في ال12 كان على دراجة هوائية في جنوب شرق البلاد بسبب الرياح العاتية، وعثر على الدارجة فقط.وفي جنوب فرنسا فقد السبت شاب في ال26 يمارس رياضة اللوح الشراعي.والجمعة فقد طالبان احدهما فتاة من ساحل العاج بعد ان جرفتهما المياه في قناة تحت الارض تقع في حرم جامعة في تولون بسبب تساقط الامطار الغزيرة. وصباح الاحد غرق زورق لم يكن ينقل ركابا في مرفأ مرسيليا بعد ان اصطدم بالرصيف مساء نتيجة الرياح القوية.وفي باريس التي لم تتساقط فيها الثلوج عثر على متشرد ميتا من البرد على الارجح صباح الاحد. وانخفضت درجات الحرارة الى درجتين تحت الصفر ليلا اي اقل بخمس درجات من الحرارة التي تسجل عادة في هذا الموسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنقطاع الكهرباء في فرنسا بسبب سوء الاحوال الجوية إنقطاع الكهرباء في فرنسا بسبب سوء الاحوال الجوية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates