تحقيقات بمقتل عشرات الدلافين عمدًا في أميركا
آخر تحديث 01:03:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحقيقات بمقتل عشرات الدلافين عمدًا في أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحقيقات بمقتل عشرات الدلافين عمدًا في أميركا

واشنطن ـ وكالات

رغم أنها مخلوقات ذكية ولعوبة ومحببة، إلا أن ذلك لم يوفر للدلافين الحماية الكافية من التعرض لعمليات قتل متعمدة، كغيرها من الكائنات.وتواصل الشرطة الفيدرالية في الولايات المتحدة، إلى جانب خبراء بحماية الحيوان، جهودها لكشف غموض مقتل عدد غير قليل من الدلافين، من النوع ذي المنقار، في الجزء الشمالي من الساحل المطل على خليج المكسيك، خلال العام الجاري.وأكد العميل الخاص للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي في كاليفورنيا، جيف رادونسكي، أن دائرته تتولى البحث في أربع قضايا من أصل ستة تم التبليغ عنها منذ يونيو/ حزيران الماضي، وعبر عن استغرابه قائلاً: "من قد يقوم بقتل دولفين؟"وأشارت المتحدثة باسم معهد دراسات الثدييات البحرية في ساحل الخليج في ولاية ميسيسيبي، سامية أحمد، إلى أنه تم إبلاغهم بمقتل ستة دلافين على الأقل، جراء ما وصفته بـ"اللعب المتهور"، منذ يناير/ كانون الثاني الماضي.وذكرت إدارة المحيطات أن أحد الدلافين قد جر من المياه إلى شاطئ جزيرة "إيلمر"، في ولاية لويزيانا، في سبتمبر/ أيلول الماضي، حيث تم إطلاق النار عليه، واشارت إلى أن الطلقة النارية أصابت رئة الدولفين. كما أفادت بأنه تم العثور على دولفين آخر في يونيو/ حزيران من العام الجاري أيضاً، عند الحد الفاصل بين ولايتي فلوريدا وألاباما، وقد غرز مفك للبراغي في رأسه. ويحمي التشريع الفيدرالي حياة الثدييات المائية، إذ يمكن لمن ينتهك القانون الذي تم تشريعه عام 1972، أن يعاقب بدفع غرامة قد تصل إلى 20 ألف دولار، أو قضاء عام في السجن. وفي قضيتين سابقتين، تمت إدانة عدد من الصيادين، الذين قاموا بإطلاق النار على دلافين اقتربت من قاربهم، أو أطلقوا النار على أسماك اصطادها أحد ركاب قواربهم. وأشارت المتحدثة باسم الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي، أليسون غاريت، لشبكة CNN، إلى أحدث قضية وقعت عام 2009، انتهت بسجن رجل قام بإلقاء قنابل يدوية على الدلافين، لمدة عامين، حيث تم اتهامه بخرق تشريع الاعتداء على الحياة البحرية، وامتلاك أسلحة متفجرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحقيقات بمقتل عشرات الدلافين عمدًا في أميركا تحقيقات بمقتل عشرات الدلافين عمدًا في أميركا



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates