الزراعة تتعاون مع الـفاو في مكافحة الجراد الصحراوي
آخر تحديث 19:41:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الزراعة" تتعاون مع الـ"فاو" في مكافحة الجراد الصحراوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الزراعة" تتعاون مع الـ"فاو" في مكافحة الجراد الصحراوي

القاهرة - أ ش أ

صرح المهندس رجب بكرى مدير الإدارة العامة لمكافحة الجراد التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الاراضي الاثنين بأن الوزارة تنسق مع منظمة الأغذية والزراعة التابعة للامم المتحدة "فاو" لمتابعة مكافحة الجراد الصحراوى من خلال نشرات وتقارير المنظمة التى تتابع حالة الجراد فى عدة دول أفريقية ومن بينها مصر. وقال بكري إن عمليات مكافحة أسراب الجراد مستمرة وأن الوضع الآن مطمئن فى جنوب مصر والبحر الأحمر مشيرا إلى أنه تم مكافحة 13ألفا و20 هكتار من تجمعات حشرات الجراد وكذلك مكافحة 17 ألفا و146 هكتار من "الحوريات" وذلك بمناطق عديدة من بينها توشكى ومرسى علم ودرب الأربعين. وأوضح أن أعمال المسح والاستكشاف والمكافحة مستمرة خاصة بعد ظهور تجمعات للجراد فى ساحل البحر الأحمر وخاصة منطقة مرسى علم وحماطة بالإضافة إلى مكافحة أسراب الجراد عند الكيلو 85 بين سفاجا وقنا حيث تمت مواجهتها عن طريق فرق المكافحة. وأضاف أنه لا مخاوف من تواجد الجراد فى بعض المناطق الممتدة على الشريط الحدودى الشرقى لأنه لا يتكاثر مشيرا إلى أن أعمال المكافحة تقوم حاليا بمسح المناطق التى توجد بها الحوريات الناتجة عن بويضات الجراد التى تمت مكافحتها فى السابق وخاصة على الشريط الحدودى بالتعاون مع قوات الجيش وحرس الحدود. وأكد أن أعمال مكافحة الجراد الصحراوى والأفريقى على الحدود السودانية المصرية مستمرة وأن لجان المكافحة تبذل قصارى جهدها لعدم السماح بدخول أى أسراب أثناء هجرة الجراد الصحراوى , موضحا أنه يتم أعمال المتابعة والمكافحة لأى تجمعات فى كل المناطق ومن بينها حلايب وشلاتين وأبوسمبل والعلاقى والشيخ الشاذلى وساحل البحر الأحمر وشرق بحيرة ناصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزراعة تتعاون مع الـفاو في مكافحة الجراد الصحراوي الزراعة تتعاون مع الـفاو في مكافحة الجراد الصحراوي



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates