إعدام الذئاب البرية يثير جدلاً في فرنسا
آخر تحديث 13:46:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعدام الذئاب البرية يثير جدلاً في فرنسا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعدام الذئاب البرية يثير جدلاً في فرنسا

باريس ـ وكالات

أعلنت الحكومة الفرنسية أخيرا، عن خطط مثيرة للجدل من أجل السماح بقتل مزيد من الذئاب خلال فصل الربيع، حيث تنتشر الأخيرة بسرعة كبيرة في أرجاء البلاد، متسببة بذعر يتزايد من جراء افتراسها لأعداد متزايدة من المواشي.ووقع الجدل بين المزارعين المتضررين وأعضاء حماية البيئة، حيث يقول العديد من المزارعين إن خطة الحكومة متساهلة جدا، ساخرين من المقترح الذي يحاول إبعاد الذئاب عن الماشية. وأشار تقرير أخير نشر في صحيفة "تايمز" إلى أنه قد تضاعفت، تقريبا، هجمات الذئاب على المواشي خلال 4 سنوات، على الرغم من الجهود الساعية لحماية القطعان، حيث قتل 5,848 خروفا، مقارنة بـ 2,680 خروفا عام 2008. إلى جانب أنه لا يمكن ردع الذئاب حتى عن طريق استخدام الأسيجة المكهربة. ويكمن المقترح في حبس الحيوانات التي هاجمت قطعان الماشية وإطلاقها في أماكن نائية. ويقول حماة البيئة إنه على أساس الخطة المقترحة التي نجحت في الولايات المتحدة من قبل، فإنه سيتم مواجهة الذئاب بمحنة الإبعاد حتى تظل بمنأى عن أماكن تواجد الماشية، وستضطر في نهاية الأمر لاصطياد الحيوانات المفترسة كالخنازير البرية أو الدببة. وتلك الذئاب ليست مهددة بالانقراض، إلا أنها محمية بموجب الاتفاقية الأوروبية التي تمنع اصطيادها من دون ترخيص.وخلال العام الماضي، رخصت الحكومة بإعدام 11 ذئبا، إلا أنه تم قتل 3 منها فقط.وسيتم الإعلان عن عدد الذئاب التي سيتم إعدامها في هذا العام في غضون الأشهر المقبلة. الذئب الرمادي تجدر الاشارة إلى أنه تم القضاء على الذئب الرمادي في فرنسا خلال فترة الثلاثينات من القرن الماضي، إلا أنه خلال عام 1993 تسلل عدد منها إلى إيطاليا عبر مناطق في جبال الألب. ولقد تضاعفت أعدادها إلى حوالي 250 ذئبا، والعدد في تزايد بنسبة 25 بالمئة في كل سنة.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعدام الذئاب البرية يثير جدلاً في فرنسا إعدام الذئاب البرية يثير جدلاً في فرنسا



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates