تعاون بين مصر الخير والتنمية الزراعي لزيادة لثروة الحيواني
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعاون بين "مصر الخير" و"التنمية الزراعي" لزيادة لثروة الحيواني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعاون بين "مصر الخير" و"التنمية الزراعي" لزيادة لثروة الحيواني

القاهرة ـ علي رجب

توقع مؤسسة "مصر الخير" وبنك التنمية والائتمان الزراعي، الخميس، واحدًا من أكبر بروتوكولات التعاون لتنمية الثروة الحيوانية في مصر بقيمة تصل إلى نحو 500 مليون جنيه في المرحلة الأولى منه، وذلك في حضور رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير" الدكتور علي جمعة، ووزير الزراعة واستصلاح الاراضي الدكتور صلاح عبد المؤمن، ورئيس بنك التنمية والائتمان الزراعي الدكتور محسن البطران، ومحافظ الفيوم المهندس أحمد علي، ومحافظ أسيوط الدكتور يحيي كشك. وقالت مؤسسة "مصر الخير" في بيان لها، الاربعاء، إن برتوكول التعاون يستهدف تنمية الثروة الحيوانية في مصر، من أجل القضاء أزمة نقص اللحوم الحمراء، والحد من الارتفاع الجنوني في أسعارها، في ظل الفجوة الكبيرة بين الإنتاج والاستهلاك، فضلا عن توفير الالاف من فرص العمل لشباب الخريجين. وقال أمين صندوق وعضو مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير" محسن محجوب: إن برتوكول التعاون الذي سيتم توقيعه بين مؤسسة مصر الخير وبنك التنمية والائتمان الزراعي يهدف لتنمية الثروة الحيوانية، وخلق فرص العمل للشباب، من خلال الاستفادة من خبرة مؤسسة مصر الخير الكبيرة في مجال تربية الجاموس المصري المقلح اصطناعيًا بسلالات إيطالية، موضحًا أن المؤسسة تملك أكبر مزرعة للإنتاج الحيواني في الشرق الأوسط، تضم 5 آلاف رأس في عرب مطير في محافظة أسيوط. وأوضح محجوب أن البنك سوف يقوم بتقديم التمويل اللازم لشباب الخريجين، بينما تقوم مؤسسة مصر الخير بتوفير المكان اللازم لإنشاء مزارع صغيرة، لكل فريق من الشباب يضم 5 خريجين، فضلا عن توفير رؤوس الماشية والأعلاف والإشراف البيطري والتسويق، لافتًا إلى أنه سيتم تخصيص 20 جاموسة لكل شاب، ويتم عمل فريق يضم 5 أفراد يملكون 100 جاموسة، وفي حالة نجاحهم سيقومون بالانتقال إلى المرحلة التالية، وهي عمل مزارع خاصة بهم، بعدما يكونون حصلوا على التدريب اللازم والخبرة الكافية لإدارة مشروعاتهم بنجاح.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاون بين مصر الخير والتنمية الزراعي لزيادة لثروة الحيواني تعاون بين مصر الخير والتنمية الزراعي لزيادة لثروة الحيواني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates