البيئة تطالب السفن التركية بالالتزام بمعايير السلامة
آخر تحديث 04:26:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البيئة" تطالب السفن التركية بالالتزام بمعايير السلامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البيئة" تطالب السفن التركية بالالتزام بمعايير السلامة

السويس ـ سيد عبداللاه

طالب جهاز شؤون البيئة في السويس السفن البحرية التابعة لدولة تركيا بالالتزام بمعايير السلامة فى المياه الإقليمية المصرية وموانئ السويس تنفيذًا للاتفاقية بين البلدين. وأصدر جهاز شؤون البيئة مذكرة تم توجيهها إلى هيئة موانئ البحر الأحمر في السويس لمطالبة السفن التركية بالالتزام بمعايير السلامة فى المياه الإقليمية تنفيذا للاتفاقية بين البلدين والتي تنص على الامتناع عن اتخاذ أي إجراء يكون من شأنه الإضرار بتنمية النقل البحري الدولي. وبدوره أصدر رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، اللواء بحرى محمد عبد القادر جاب الله، قرارًا بمتابعة السفن العاملة في موانئ السويس والتنبيه على السفن بالالتزام بمعايير السلامة فى موانئ البحر الأحمر وداخل المياه الإقليمية. يأتي ذلك عقب اكتشاف بقعه زيتية محدودة يشتبه تبعيتها لأحد المراكب العاملة على نقل الشاحنات من وإلى تركيا، حيث غادرت ميناء الأدبية سفينة الشحن التركية "ترانس" باتجاه ميناء ضبا السعودى وعلى متنها 71 شاحنة تركية. و كان الجهاز قد أصدر قرارًا بالتحفظ على السفينة التركية "روز جارد" في غاطس ميناء الأدبية منذ أيام ، بعد إلقائها مياه الصنبور الملوثة في خليج السويس أثناء الاستعدادا لرحيلها وهى محملة بـ 771 شاحنة فى طريقها إلى ميناء ضبا، حيث نتج عن مياه الصنوبر الناتجة عن غسيل ماكينات السفينة تلوث مياه خليج السويس خلال توقفها على الرصيف. و قام مسئولو الحماية البيئية في ميناء الأدبية بإخطار جهاز شؤون البيئة للقيام بالإجراءات اللازمة طبقاً للقانون رقم 4 لسنة 1994، والمعدل بالقانون رقم 9 لسنة 2009 فى الشأن البيئي بإخطار هيئة موانئ البحر الاحمر التى أصدرت قرارًا بمنع مغادرة السفينة "روز جارد" حتى يتم الانتهاء من الإجراءات القانونية وتحديد غرامة التلوث وعقب تسديد الخط الملاحي والشركة المالكة للسفينة تعويض مالى نصف مليون دولار غادرت الميناء.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيئة تطالب السفن التركية بالالتزام بمعايير السلامة البيئة تطالب السفن التركية بالالتزام بمعايير السلامة



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates