وزير البيئة افتتاح مناولة البساتين خلال أيام
آخر تحديث 13:15:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير البيئة: افتتاح مناولة البساتين خلال أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير البيئة: افتتاح مناولة البساتين خلال أيام

القاهرة ـ وكالات

أكد الدكتور خالد فهمى وزير الدولة لشئون البيئة، أنه سيتم خلال الأيام المقبلة افتتاح مناولة البساتين بالمنطقة الجنوبية للقاهرة، ويليها افتتاح محطة مناولة الوراق أسفل الكوبرى الدائرى. وقال فهمى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم توقيع برتوكول فى مجلس الوزراء مع الحكـــومـة التركيــة لمنح مــصر 150 شاحنــة لنقل المخلــفات الصلبة، 30 لمحافظة الجيزة و20 للإسكندرية و100 فى القاهرة، وهى عبارة عن سيارات شحن عادية قلابة سعة 10 طن و15 فيما فوق بهدف زيادة قدرة الأجهزة المحلية على الجمع فى الأماكن التى لا توجد بها عقود لشركات نظافة مثل القاهرة والجيزة ومنطقة الجامعة والمنيب. وأشار فهمى إلى أن الجانب التركى حريص على تقاسم الخبرة، ونقل المساعدة الفنيــة ومشاركة مصر فى بناء مصانــع تدوير المخلفات الصلــبة، وإقامــة مشروعات تحويل عمرانى، وكذلك إقامـة مشروعات نقل عام وخطط بناء مساكن منخفضة التكلفة والمشاركة فى منظومة الجمع. وأوضح فهمى، أن فكرة المشروع الجديد تقوم على إدراك أن جمع القمامة ليس كافياً، فإنه يجب على المجتمع والقطاع الخاص والحكومــة أن ينمــيا ثقافة جديدة للمشاركة والعمل يداً بيد حتى يمكن الوصول إلى الحفاظ على النظافة فى المدن، وأنه ستقوم وزارة التنميــة المحلــية بمساعدة المحافظات، بتحديد مناطق نموذجية تجريبية وسيتم الاستعانة بشاحنات جمع المخلفات، دون التداخل مع النظام المعتاد لعمليات النظافة بالأحياء، كما سيــقوم فنيون وخبراء من وزارة البيئــة التركية، والذين نجحوا فى القيام بمشروعات فى كل من مدينـة إسطنبول ومدن أخرى فى تركيا، بزيارة مصــر لتقاسم المعلومات والمساعدة فى تنميــة فكر جديد لــ"مدن نظيفة صالحة للحياة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير البيئة افتتاح مناولة البساتين خلال أيام وزير البيئة افتتاح مناولة البساتين خلال أيام



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates