حملة نظافة وتوعية بيئية بالشاطئ العام في الغردقة
آخر تحديث 19:41:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حملة نظافة وتوعية بيئية بالشاطئ العام في الغردقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة نظافة وتوعية بيئية بالشاطئ العام في الغردقة

الغردقة ـ صلاح عبد الرحمن

فى إطار التعاون الدائم والتنسيق المستمر بين إدارة الإعلام والتثقيف البيئى بالإدارة العامة لشئون البيئة والقطاعات المختلفة في المحافظة, بهدف زيادة الوعي البيئى لدى فئات المجتمع المدني المختلفة على أرض المحافظة, تم تنفيذ حملة نظافة وتوعية بيئية بالشاطئ العام رقم (4) في الغردقة, وذلك بمشاركة الجهات التالية :إدارة الإعلام والتثقيف البيئى, وفندق ميناء مارك وعدد(15) شاب متطوعين جروب "هنبدأ بخطوة" وجمعية "هيبكا" شركة حياة للنظافة في الغردقة, ومكتب البيئة –التعديات حي شمال في مجلس مدينة الغردقة. تم تنفيذ العديد من الإجراءات لتفعيل الحملة, حيث قامت إدارة الإعلام والتثقيف البيئي بالتنسيق مسبقاً مع الجهات المشاركة والتأكيد على الأدوار للتنفيذ في الوعد بالجهود الذاتية . وقام أخصائى إدارة الإعلام بإعداد برشورات ومطبوعات إرشادية عن موضوعات تهدف للحفاظ على البيئة والنظافة العامة وترشيد المياه والكهرباء والترشيد في الطعام والحفاظ على الشعاب المرجانية. وتم عمل توعية عن الحفاظ على البيئة البحرية والشعاب المرجانية لأطقم اللنشات السياحية والسياح المتواجدين بمارينا الشاطئ العام, وتم توزيع برشورات توضع باللنشات دائماً أثناء الرحلات, لحث السياح للمشاركة في الحفاظ على جمال البحر الأحمر . كما تم حضور المشاركين أمام بوابةالشاطىء العام, في الساعة التاسعة صباحاً وتوزيعهم لعدد 3مجموعات عمل, والبدء في تنفيذ حملة النظافة بالشاطئ العام, ولقيت الحملة ترحيب كبير من الشباب المتطوعين والأهالى زوار الشاطئ, وشارك في الحملة عمال شركة حياة للنظافة ومعهم لودر وأكياس لجمع القمامة وحاوية سيارة كبيرة وحاوية ثابتة لوضعها بالمكان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة نظافة وتوعية بيئية بالشاطئ العام في الغردقة حملة نظافة وتوعية بيئية بالشاطئ العام في الغردقة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates