وزير الري نتابع إنشاءات سد النهضة عبر القمر الصناعي
آخر تحديث 04:29:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الري: نتابع إنشاءات سد النهضة عبر القمر الصناعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الري: نتابع إنشاءات سد النهضة عبر القمر الصناعي

القاهرة- علي رجب

قال وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد المطلب إن استهلاك المصريين سنويا من المياه يبلغ 10 مليارات متر مكعب، موضحا أن الترع والمصارف تحولت إلى سلة مهملات وجاري تطويرها، وأن الإفراط في المياه أصبح مشكلة، محملاً المسؤولية للشعب المصري، مطالباً بترشيد الاستهلاك. وأوضح الوزير خلال ورشة العمل الإعلامية التي تنظمها وزارة الري، الثلاثاء، تحت شعار "ملف مياه النيل ودور الإعلام"، أن الوزارة تعد الآن تقريراً عن المناطق التي يوجد بها حالات تعد على نهر النيل لاتخاذ اللازم، لافتاً إلى أنه جاري الاتفاق مع وزيرة الإعلام الدكتورة درية شرف الدين لتدشين حملات إعلانية على التليفزيون المصري والقنوات الخاصة لتعريف المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه.  وشدد الوزير على ضرورة عدم تحملها تكاليف باهظة حتى لا تؤثر على العاملين في مبنى ماسبيرو، منوهاً إلى أن المبادرة تأتي في إطار مساهمة من الصحف والقنوات والمواقع الإخبارية بتخصيص مساحة للمواطن للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه. وأضاف الوزير أن الوزارة تمتلك شبكة من الترع والمصارف في محافظات مصر منذ عهد محمد علي وتسعى الوزارة إلى تطويرها للحفاظ على الأراضي الزراعية. وأكد الوزير خلال ورشة العمل أن الوزارة تتابع كل ما يتم من إنشاءات في سد النهضة الإثيوبي عن طريق القمر الصناعي والتليفزيون والصحف الإثيوبية والوسائل، مضيفاً أنه جاري التنسيق مع الجانب السوداني لتحديد موعد انعقاد اللجنة الثلاثية لبحث أضرار بناء سد النهضة الإثيوبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الري نتابع إنشاءات سد النهضة عبر القمر الصناعي وزير الري نتابع إنشاءات سد النهضة عبر القمر الصناعي



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates