مؤتمر لبدء إنشاء شبكة صرف صحي في نجع طرحان في سوهاج
آخر تحديث 19:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤتمر لبدء إنشاء شبكة صرف صحي في نجع طرحان في سوهاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤتمر لبدء إنشاء شبكة صرف صحي في نجع طرحان في سوهاج

سوهاج-امل باسم

نظّم ﻣﺮﻛﺰ "ﺍﻟﻨﻴﻞ ﻟﻺﻋﻼﻡ" في ﺴﻮﻫﺎﺝ ﺑﺎﻟﺘﻨﺴﻴﻖ ﻣﻊ ﻣﺆﺳﺴﺔ "ﻫﺎﻧﺲ ﺯﺍﻳﺪﻝ" ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﺕ ﺍﻟﺸﺮﻳﻜﺔ، ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻻﺳﺘﻜﻤﺎﻝ ﺍﻻﺳﻬﺎﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ ﻣﻦ أهالي ﻧﺠﻊ ﻃﺮﺧﺎﻥ ﻟﻠﺒﺪﺀ في ﻋﻤﻞ ﺷﺒﻜﺔ ﻟﻠﺼﺮﻑ الصحي. ﻭأكدّ ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﻠﻴﻢ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺍﺿﻰ، أنّه تمّ ﺗﻮﺿﻴﺢ ﺃﻫﻤﻴﺔ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ ﻟﻤﻨﻊ ﺍﻟﺘﻠﻮﺙ ﺍﻟﻨﺎﺟﻢ ﻋﻦ إلقاء ﻣﺨﻠﻔﺎﺕ ﺍﻟﺘﻠﻮﺙ ﺍﻟﺒﺸﺮﻯ في ﺍﻟﺘﺮﻉ ﻭﺧﻄﻮﺭﺓ ﺫﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ، ﻭﺍﻟﺘﺄﻛﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺩﺣﺾ ﺍﻟﺸﺎﺋﻌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺤﺮﺿﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ ﻭﺍﻻﺩﻋﺎﺀ ﺑﺄﻥّ ﻟﻪ ﺁﺛﺎﺭًﺍ ﺳﻠﺒﻴﺔ في ﺍﻟﺮﻭﺍﺋﺢ ﺍﻟﻤﻨﺒﻌﺜﺔ ﻋﻨﻪ، ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﻣﺰﺍﻳﺎﻩ ﺍﻟﻤﺘﻌﺪﺩﺓ ﻟﻠﺤﻔﺎﻅ ﻋﻠﻰ ﺻﺤﺔ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺗﻮﺻﻴﻞ ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻟﺼﺮﻑ ﺑﺎﻟﺸﺒﻜﺔ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﺔ ﻭﻋﺪﻡ إلقاء ﺍﻟﺘﻠﻮﺙ في ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﻭﺍﻟﻄﺮﻗﺎﺕ ﻭﺍﻟﺘﺮﻉ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻘﺮﻳﺔ ﻭﺍﻟﺤﻔﺎﻅ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺰﺭﻭﻋﺎﺕ ﻭﺻﺤﺔ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻻﺳﺘﻐﻨﺎﺀ ﻋﻦ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﻛﺴﺢ ﺍﻟﻤﺠﺎﺭﻯ ﻭﻋﻤﻞ ﻣﻨﻈﻮﻣﺔ ﻣﺘﻜﺎﻣﻠﺔ ﻟﻠﻨﻈﺎﻓﺔ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺭﺑﻂ ﺍﻟﻘﺮﻳﺔ ﺑﺎﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﻭﻋﻮﺩﺓ ﺍﻟﻘﺮﻳﺔ ﻣﻨﺘﺠﺔ ﻛﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ. ﻭﺃﻭﺿﺢ ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺴﻴﺪ، ﺃﻥّ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻟﻤﻴﺎﻩ ﻭﺍﻟﺼﺮﻑ الصحي ﺣﺮﻳﺼﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺪﺀ ﻋﻠﻰ ﺃﺭﺽ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻭﺃﻛﺪّ ﺃﻫﻤﻴﺔ ﺗﻮّﻓﺮ ﺍﻹﻣﻜﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﺩﻳﺔ ﻣﻦ ﺇﺳﻬﺎﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻴﻦ ﻭﺍﻟﺮﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺎﺋﻌﺎﺕ ﺍﻟﻤﻐﺮﺿﺔ ﺑﻤﺎ ﻟﻠﻤﺸﺮﻭﻉ ﻣﻦ ﻣﺰﺍﻳﺎ مهمة ﻟﻤﻨﻊ ﺍﻷﻣﺮﺍﺽ ﺍﻟﻔﺘﺎﻛﺔ ﺍﻟﻨﺎﺟﻤﺔ ﻋﻦ ﺍﻻﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﺸﺮﻯ ﻭﺭﻣﻰ ﻣﻴﺎﻩ ﺍﻟﺼﺮﻑ في ﺍﻟﺘﺮﻉ ﻭﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ، ﻭﺍﻟﺘﻌﺮﻳﻒ ﺑﺎﻟﻤﺸﺮﻭﻉ ﺣﺘﻰ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻷهالي ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺍﺳﻬﺎﻣﺘﻬﻢ ﻭﻣﺸﺎﺭﻛﺘﻬﻢ ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﺍﻟﺤﻔﺎﻅ ﻋﻠﻰ ﻣﺸﺮﻭﻋﻬﻢ . ﻭﺷﺪدّ ﻋﻠﻰ ﺟﺪﻳﺔ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻟﻤﻴﺎﻩ ﻭﺍﻟﺼﺮﻑ الصحي ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺘﻘﺪﻳﻢ ﺧﻄﺎﺏ ﻟﻠﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﻘﻮﻣﻴﺔ ﻟﻤﻴﺎه ﺍﻟﺸﺮﺏ ﻭﺍﻟﺼﺮﻑ الصحي ﺗﻔﻴﺪ ﺑﺎﺳﺘﻜﻤﺎﻝ ﺗﻠﻚ ﺍﻹﺳﻬﺎﻣﺎﺕ ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺐ ﺍﻷﻫﺎﻟﻰ . ﻭﺃﻛﺪ ﺭئيس ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﻭﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ ﻣﺤﻤﺪ ﺷﻜﺐ، ﺿﺮﻭﺭﺓ ﺍﺳﺘﻜﻤﺎﻝ ﺍﻹﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻹﺩﺍﺭﻳﺔ ﻭﺍﻟﺘﺮﺍﺧﻴﺺ ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺐ الري ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﺣﺔ ﻭﺍﻟﻮﺣﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ في ﺍﻟﻮﻗﺖ الذي ﻳﺴﺘﻜﻤﻞ ﻓﻴﻪ ﺟﻤﻊ ﺍﻟﻤﺒﺎﻟﻎ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ ﻣﻦ ﺍﻷﻫﺎلي كإسهامات ﺃﻭﻟﻴّﺔ ﻟﻠﺒﺪﺀ في ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ. ﻭﺃﺷﺎﺭ ﻧﺎﺋﺐ ﻣﺪﻳﺮ ﻣﻜﺘﺐ ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﻘﻮﻣﻴﺔ ﻟﻤﻴﺎﻩ ﺍﻟﺸﺮﺏ ﻭﺍﻟﺼﺮﻑ الصحي ﺇﻟﻰ أنّ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﻤﻨﻮﻁ ﺑﻬﻴﺌﺔ ﻣﻴﺎﻩ ﺍﻟﺸﺮﺏ ﻭﺍﻟﺼﺮﻑ الصحي في ﺍﻧﺠﺎﺯ ﺍﻟﺠﺎﻧﺐ الفني ﻣﻦ ﺷﺒﻜﺎﺕ ﻭﻣﺤﻄﺎﺕ في ﺣﺎﻟﺔ ﻗﻴﺎﻡ ﺍﻷﻫﺎلي ﺑﺎﺳﺘﻜﻤﺎﻝ ﻣﺸﺎﺭﻛﺘﻬﻢ ﻭﺇﺳﻬﺎﻣﺎﺗﻬﻢ ﺍﻟﻼﺯﻣﺔ ﻭﺍﻟﻤﺘﻤﺜﻠﺔ في ﺟﻤﻊ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺟﻨﻴﻪ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺟﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺑﺎﻟﻘﺮﻳﺔ. ﻭأوضح  ﻣﺴؤﻮﻝ ﺟﻤﻌﻴﺔ ﻧﺠﻊ ﻃﺮﺧﺎﻥ، أﻥّ ﺟﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ في ﺎﻟﻨﺠﻊ ﺗﻌﺎﻧﻰ ﺑﺸﺪﺓ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻧﺨﻔﺎﺽ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻯ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻯ ﻟﺘﺤﺼﻴﻞ 200 ﺟﻨﻴهًا ﻣﻦ ﻛﻞ ﻣﻨﺰﻝ، ﻓﻀﻼً ﻋﻦ ﺷﺎﺋﻌﺎﺕ ﺍﻟﻤﻐﺮﺿﻴﻦ ﺍﻟﺮﺍﻏﺒﻴﻦ في ﻋﺪﻡ ﺍﺳﺘﻜﻤﺎﻝ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ، ﻭﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻐﺮﺽ ﺗﻜﻮّﻦ ﻓﺮﻳﻖ ﻋﻤﻞ ﻳﻤﺜﻞ ﺍﻟﻌﺎﺋﻼﺕ كلها ﻟﻠﺘﺤﺎﻭﺭ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﻭﺟﻤﻊ ﺑﻘﻴﺔ ﺍﻟﻤﺒﺎﻟﻎ ﺍﻟﻼﺯﻣﺔ ﻟﻠﻤﺸﺮﻭﻉ ﻣﻦ ﺍﻷﻫﺎلي ﻛﺈﺳﻬﺎﻣﺎﺕ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﺣﺘﻰ ﻳﺘﺴﻨﻰ ﻗﻴﺎﻡ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺀ ﺍﻵﺧﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﺩﻓﻊ ﻣﺸﺎﺭﻛﺎﺗﻬﻢ ﻟﺘﻜﻤﻠﺔ ﺍﻟـ 7 ﻣﻼﻳﻴﻦ ﺟﻨيه ﻗﻴﻤﺔ ﺗﻜﺎﻟﻴﻒ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر لبدء إنشاء شبكة صرف صحي في نجع طرحان في سوهاج مؤتمر لبدء إنشاء شبكة صرف صحي في نجع طرحان في سوهاج



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates