تنفيذ حملة إزالة التعديات الثانيّة في القصاصين
آخر تحديث 01:03:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنفيذ حملة إزالة التعديات الثانيّة في القصاصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنفيذ حملة إزالة التعديات الثانيّة في القصاصين

الإسماعيلية – يسري محمد

أعلن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين أحمد بدران البعلي أنه تم تنفيذ الحملة الثانية لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، في تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية في محافظة الإسماعيلية. وأسفرت الحملة عن إزالة 20 حالة تعديات، منها 15 حالة إزالة تعديات للبناء على الأراضي الزراعية، وخمس حالات للتعديات على أملاك الدولة في ناحية عزبة صبري في قرية أم عزام، وهذه الأرض مخصصة لبناء مدرسة تعليم أساسي، بقرار التخصيص رقم 249 لعام 2003. وانطلقت الحملة برئاسة مساعد مدير الأمن لمنطقة غرب الإسماعيلية اللواء مصطفى صلاح، وبحضور مأمور مركز شرطة القصاصين العقيد محمود عاشور، ومشاركة مدير الإدارة الزراعية في القصاصين. وأشار رئيس مركز ومدينة القصاصين إلى أنه سوف يتم استمرار ومتابعة تنفيذ حملات الإزالة الفورية، لأي تعدٍ، سواء على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية، حتى يتم الانتهاء تمامًا من جميع التعديات، دون التهاون مع أي مخالف للقانون، أيًا كان". يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص، وتأكيداته بشأن التصدي بكل حسم والضرب بيد من حديد على أية محاولة للاعتداء على الأراضي الزراعية، أو أملاك الدولة، وتفعيل القرارات كافة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة مع المخالفين ومرتكبي هذه التعديات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنفيذ حملة إزالة التعديات الثانيّة في القصاصين تنفيذ حملة إزالة التعديات الثانيّة في القصاصين



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates