رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبًا للسيول في أسيوط
آخر تحديث 06:28:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبًا للسيول في أسيوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبًا للسيول في أسيوط

أسيوط ـ سعاد عبد الفتاح

رفعت محافظة أسيوط، الخميس، درجة الاستعداد القصوى في مراكز ومدن المحافظة، تحسبًا لحدوث السيول في ظل موجة الصقيع التي تضرب المحافظة هذه الأيام. وأكدّ محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد، أنه تم تشكيل غرف عمليات في مديريات الخدمات ومجالس المدن والقرى تعمل على مدى اليوم لتلقي أيّ بلاغات تفيد بحدوث سيول، مشيرًا إلى أنه تم ربطها بشبكة اتصال لاسلكيّة بغرفة العمليات الرئيسيّة في ديوان عام محافظة أسيوط. كما أشار إلى أنه تم وضع خطة لتحديد طرق بديلة في حال حدوث سيول وانقطاع السير على أحد الطرق بالتنسيق بين الوحدات المحليّة وهيئة الطرق والمرور لتيسير عملية الإنقاذ في المناطق المنكوبة وعدم حدوث اختناقات مروريّة، مؤكدًا تجهيز كميات كبيرة من البطاطين والفراش والتموين والأدويّة تحسبًا لحدوث أيّ طارئ لتوزيعها على الفور في حالة الضرورة. وأصدر حماد تعليماته لمسؤولي التموين بالمرور والمتابعة على المخابز جميعها للتأكد من وجود خزانات مياه ومولدات كهرباء احتياطية ضمانًا لاستمرار إنتاج الخبز في حال انقطاع الكهرباء والمياه، فضلًا عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير مولدات كهرباء احتياطية في المحطات كافة. وشدّد على المستشفيات بضرورة توفير الاحتياطي الاستراتيجي من العقاقير والأدويّة في المستشفيات العامة وتجهيز وحدات الإسعاف الطائر لمواجهة أيّ أحداث تنتج في حال حدوث سيول، وكلّف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمراجعة الأرصدة الحيويّة مثل المواد التموينيّة ومهمات إقامة معسكرات الإيواء ومستلزماتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبًا للسيول في أسيوط رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبًا للسيول في أسيوط



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates