3700 عطل كهربائي بسبب العشوائيات والحفريات في الشارقة
آخر تحديث 11:04:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

3700 عطل كهربائي بسبب العشوائيات والحفريات في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3700 عطل كهربائي بسبب العشوائيات والحفريات في الشارقة

الحفريات في الشارقة
الشارقة ـ صوت الامارات


أكد رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، الدكتور المهندس راشد الليم، أنَّ الأسباب الرئيسية لانقطاع التيار الكهربائي في مناطق إمارة الشارقة، خلال الصيف الحالي، ترجع إلى الإضافات العشوائية في الأحياء السكنية، التي تم بناؤها من دون الرجوع للجهات الرسمية، والمتعارضة مع اشتراطات وأنظمة البناء، إضافة إلى زيادة الأحمال في المباني من خلال تشغيل معدات وأجهزة في المنازل، تستهلك كميات إضافية من الكهرباء من دون الرجوع إلى الهيئة لتحديد الحمولة المناسبة لهذه الأجهزة، وكذلك بسبب الحفريات التي تنفذها بعض الشركات من دون الرجوع للجهات المختصة لمعرفة مسارات الكابلات، مما يتسبب في انقطاع التيار الكهربائي.

وأشار إلى أن أحدث تقرير لهيئة كهرباء ومياه الشارقة، كشف أن عدد البلاغات الواردة عن أعطال بسبب زيادة الأحمال على الكابلات، ونتيجة أعمال الحفريات غير المرخصة بلغ 960 بلاغاً، خلال الفترة من يناير/‏كانون الثاني حتى أغسطس/‏آب من العام الحالي، كما بلغ عدد الفيوزات التي تعطلت لنفس السبب 2614 فيوزاً، وتسببت في إحداث حرائق في بعض المنازل والكابلات ووحدات توزيع بإجمالي عدد 139.

وأوضح أن الهيئة أطلقت حملة تستهدف سكان إمارة الشارقة، للتوعية بالتأثير السلبي للإضافات العشوائية والأحمال الزائدة في الشبكة الكهربائية والحفريات التي تتم من دون الرجوع إلى الهيئة، لمعرفة مسارات الكابلات في المناطق المختلفة، وتتسبب في انقطاع التيار الكهربائي، وضرورة توفيق أوضاع الإضافات العشوائية في الأحياء السكنية.

وأكد أن الهيئة تبذل جهوداً مكثفة لتطوير الشبكة الكهربائية واستبدال الكابلات وصناديق التوزيع القديمة بأخرى حديثة، تتوافق مع أفضل المواصفات العالمية، ودخول عدد من محطات 132و33 الخدمة، خلال العام الماضي لتحقيق الثبات والاستقرار للشبكة الكهربائية، وتقديم الخدمات بكفاءة وجودة عاليتين، ولكن ذلك يتطلب تضافر جهود المجتمع والتعاون من خلال الالتزام بالحمولات المحددة لكل منزل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3700 عطل كهربائي بسبب العشوائيات والحفريات في الشارقة 3700 عطل كهربائي بسبب العشوائيات والحفريات في الشارقة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates