4000 ساعة تدريب تقدم لموظفي البيئة والمياه خلال العام 2015
آخر تحديث 15:39:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

4000 ساعة تدريب تقدم لموظفي "البيئة والمياه" خلال العام 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4000 ساعة تدريب تقدم لموظفي "البيئة والمياه" خلال العام 2015

غانم راشد الشامسي،
أبوظبي- فهد الحوسني


نظمت وزارة "البيئة والمياه"، 59 دورة تدريبية لموظفيها في مختلف المستويات الوظيفية، شارك فيها 321 موظفًا وموظفة، خلال النصف الأول من 2015، في إطار خطة الوزارة الاستراتيجية؛ لتأهيل وتمكين وتحفيز الموارد البشرية العاملة في الوزارة، وحرصًا منها على تطوير عمل الكادر الوظيفي، ورفع كفاءتهم، وجودة الخدمات التي تقدم، ما يعزز قدراتهم في العمل؛ لتحقيق رؤية ورسالة وأهداف الوزارة الاستراتيجية.

وأكد وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة في الوكالة غانم راشد الشامسي، أنّ تنظيم الدورات التدريبية، جاء تماشيًا مع التعميم الصادر من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في شأن إطلاق التدريب والتطوير لموظفي الحكومة الاتحادية.

وأوضح الشامسي، أنّه تم تحديد مواضيع الدورات بناء على الحاجات التدريبية، والوصف الوظيفي، وتحليل الكفاءات،  ومن أهم الدورات التي تم تنظيمها: "تقييم البنية التحتية أثناء الطوارئ والأزمات و الكوارث، إعداد خطط إدارة الطوارئ والأزمات أثناء الفعاليات والأحداث الكبرى، إدارة استمرارية العمل وشهادة المواصفات العمالية "ايزو 22301"، الإدارة المتكاملة للطوارئ والأزمات والكوارث، مفهوم الامن الغذائي، إجراءات التدقيق والتفتيش على المنشآت الزراعية، المشتريات والمناقصات، إعداد وتأهيل القائد الفضي والبرونزي، المحاسبة المالية لغير المحاسبين، النباتات المخدرة،  مدقق معتمد لسلامة المختبرات، الطفيليات المسببة للأمراض الحيوانية، الصحة والسلامة للمهندسين والأطباء".

وأعلن، عن خطة الوزارة للبرامج التدريبية التي أعدتها الوزارة للنصف الثاني من العام الجاري، التي سيتم من خلالها تنظيم 4000 ساعة تدريبية للموظفين في مختلف المستويات الوظيفية: القيادية والإشرافية والتنفيذية والتخصصية، مبيّنًا أنّ البرامج التدريبية التي تم اختيارها تهدف إلى اكساب الموظفين مهارات القيادة، التخطيط، الإبداع, الابتكار والجودة؛ وفق أسس إدارية منظمة ومحترفة، مؤكدًا أنّ الوزارة ستنظم الدورات التدريبية من خلال تعاونها مع جهات متخصصة في هذا المجال.

وأبرز أنّ من أهم الدورات التي ستنظمها الوزارة، خلال النصف الثاني لعام 2015: "الزراعة من دون تربة، الأصول الفنية لمراجعة مشاريع القوانين وإدخال التعديلات عليها، مكافحة الآفات الزراعية المتكاملة، المحاسبة المالية للمديرين غير الماليين، الاتكيت والبروتوكول، مهارات التواصل، الحشرات المحجرية، الزراعة العضوية وغيرها من الدورات التدريبية التي تحقق أهداف الوزارة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4000 ساعة تدريب تقدم لموظفي البيئة والمياه خلال العام 2015 4000 ساعة تدريب تقدم لموظفي البيئة والمياه خلال العام 2015



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates