محافظ قنا القضاء على مجموعات الجراد التي هاجمت 80 فدانًا
آخر تحديث 02:11:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ قنا: القضاء على مجموعات الجراد التي هاجمت 80 فدانًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ قنا: القضاء على مجموعات الجراد التي هاجمت 80 فدانًا

قنا ـ أ ش أ

صرح اللواء عادل لبيب محافظ قنا بأنه تم رصد مجموعات جديدة محدودة من الجراد في مساحة 80 فدانا شملت 65 فدانا في أرض النيل بدندرة و15 فدانا في إحدى المزارع بقرية الظافرية بمركز فقط ونجحت جهود رجال المكافحة والمقاومة بمديرية الزراعة وقاعدة الجراد بقنا من القضاء على تلك المجموعات . وأضاف لبيب أنه تم تشكيل لجنة من مديرية الزراعة بقنا لتتفقد جميع المواقع التي تم رصد مجموعات الجراد بها وتبين عدم حدوث أى إضرار بالمزارع التى هاجمها الجراد، موضحا أن جميع المحاصيل الزراعية لم تصب بأى تلفيات ضارة وأن جميع الزراعات بحالة جيدة . ومن جانبها، قالت المهندسة إيمان محمد علي وكيل وزارة الزراعة بقنا إنه تم القضاء تماما على مجموعات من الجراد التي هاجمت 6 مزارع بمساحة 88 فدانا بالبر الغربي لنهر النيل بناحية قري "دندرة والترامسة والطويرات" والقضاء على المجموعات التي هاجمت مزرعتين بمساحة 30 فدانا بطريق نجع حمادي قنا الصحراوي والمجموعات التي هاجمت 6 مزارع بمساحة 76 فدانا بالكيلو 9 وحتى الكيلو 24 بطريق قنا سوهاج والقضاء علي المجموعات التي هاجمت 3 مزارع بمساحة 40 فدانا بقريتي "بئر عنبر الظافرية" بمركز قفط والمجموعات التي هاجمت 15فدانا بناحية قرية العليقات بمركز قوص والقضاء علي المجموعات التي هاجمت مساحة 20 فدانا بناحية المراشدة بمركز الوقف، وتم تفقد كافة تلك المواقع والتأكد من عدم تعرض الزراعات لأي تلف أو أضرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ قنا القضاء على مجموعات الجراد التي هاجمت 80 فدانًا محافظ قنا القضاء على مجموعات الجراد التي هاجمت 80 فدانًا



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates