إزالة 3 مباني على أراضي زراعية في أسيوط
آخر تحديث 10:03:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إزالة 3 مباني على أراضي زراعية في أسيوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إزالة 3 مباني على أراضي زراعية في أسيوط

أسيوط ـ سعاد عبد الفتاح

كلف محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد مسؤولي الزراعة، ورئيس مدينة أسيوط، بالتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالة 3 مباني مخالفة فورًا، يتم تشييدها من قبل عدد من المواطنين على أرض زراعية في مدخل أسيوط الجنوبي. وطالب المحافظ رئيس المدينة بعرض قرارات الإزالة والمحاضر الصادرة لهذه المخالفات، بغية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، مشددًا، خلال جولة ميدانية، في مناطق حي شرق أسيوط ومدخلها الجنوبي، على "إزالة التعديات على الأراضي الزراعية أولاً بأول، وضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية، لاعتبار أسيوط محافظة زراعية في المقام الأول"، مؤكداً على "المتابعة المستمرة للكشف عن المخالفات في قطاع الزراعة في المحافظة" وأكد المحافظ على "المتابعة الميدانية في اتخاذ الإجراءات الرادعة كافة، ضد كل المخالفين في البناء، سواء كانت المخالفات داخل المدن أو المراكز والقرى"، محذراً المخالفين من "عدم التهاون في حقوق الناس وأرواحهم، بما تمثله المخالفات من تهديد لأرواحهم في كل مكان". وقال وكيل وزارة الزراعة أحمد رفعت أنه "تم تحرير عدد من  قرارات الإزالة والمحاضر، للمتعدين على قطع الأراضى التى لاحظها محافظ أسيوط، وسبق إصدار قرار رقم  (6239/29/8)، وآخر رقم (5461/22/7)، وتم تحرير محضرين للقطعة الثالثة (11700/7/10)، وصدر لها قرار إزالة أيضاً، ومحضرين آخرين لقطعتين آخريتين"، مشيرًا إلى أن المحافظ اتصل مع مدير الأمن اللواء أبو القاسم أبو ضيف، بغية تنفيذ قرارات الإزالة فورًا، وكذلك إزالة التعديات، التي تم تحرير محاضر مخالفة لها". كما طالب حماد، خلال الجولة، بإجراء أعمال نظافة وطلاء لواجهة مبنى الهيئة المصرية لتنشيط السياحة في حي شرق مدينة أسيوط، ليظهر بصورة حضارية أمام الزائرين والسياح، الذين يفدون إلى المحافظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إزالة 3 مباني على أراضي زراعية في أسيوط إزالة 3 مباني على أراضي زراعية في أسيوط



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates