ضبط 700 كيلوغرام من العاج في توغو
آخر تحديث 18:12:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 700 كيلوغرام من العاج في توغو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 700 كيلوغرام من العاج في توغو

لومي - أ.ف.ب

ضبطت شرطة توغو 700 كيلوغرام من العاج في لومي وأوقفت مشتبها به، على ما كشفت ديدي أهوييفا إكويه وزيرة البيئة والموارد الحرجية لوكالة فرانس برس وقد اشادت الولايات المتحدة بالعملية. وشرحت الوزيرة أن "شرطة مكافحة الاتجار بالمخدرات ضبطت في السادس من آب/أغسطس في متجر في لومي 700 كيلوغرام من العاج يعود لمواطن من توغو في الثامنة والخمسين من العمر. وقد أوقف هذا الأخير". وهي تابعت "لم نحصل بعد على جميع المعلومات الخاصة بمصدر هذه الكمية الكبيرة من العاج، لكننا نعلم أن عدة شبكات شاركت في هذه العملية. والتحقيقيات جارية الآن لمعرفة إذا كان الموقوف تابع لإحدى هذه الشبكات. فهذه العملية الواسعة النطاق هي الأولى من نوعها في توغو". وختمت الوزيرة قائلة "لا بد، في نظرنا، من مواجهة هذا النوع من الاتجار بصرامة وبالتنسيق مع جهات دولية". وأشادت وزارة الخارجية الأميركية في بيان "بالجهود التي تبذلها السلطات في توغو لوضع حد للاتجار غير الشرعي بالعاج في غرب أفريقيا". وحثت جنيفير بساكي الناطقة باسم الوزارة "السلطات في توغو على إجراء تحقيق كامل وملاحقة المتاجرين بالعاج"، مذكرة بأن مكافحة هذا النوع من الاتجار هو "من أولويات الولايات المتحدة" وبأن الرئيس الأميركي باراك أوباما قد وقع على مرسوم بهذا الخصوص في الأول من تموز/يوليو خلال زيارته القارة الأفريقية. ويذكر أن الاتجار الدولي بالعاج بات محظورا منذ العام 1989 بموجب اتفاقية التجارة الدولية بأنواع الحيوانات والنباتات البرية المهددة بالانقراض. لكن هذا النوع من الاتجار قد ازداد خلال السنوات الأخيرة في ظل ارتفاع الطلب في الشرق الأوسط وآسيا حيث تستخدم أنياب الفيلة لأغراض الزينة والطب التقليدي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 700 كيلوغرام من العاج في توغو ضبط 700 كيلوغرام من العاج في توغو



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates