القمة العالمية للمياه 2013 تبدأ فعالياتها في أبوظبي
آخر تحديث 05:41:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القمة العالمية للمياه 2013 تبدأ فعالياتها في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القمة العالمية للمياه 2013 تبدأ فعالياتها في أبوظبي

أبوظبي ـ بنا

تنطلق فى العاصمة الإماراتية أبوظبي أعمال "القمة العالمية للمياه 2013" وأعمال الدورة السادسة من "القمة العالمية لطاقة المستقبل 2013" وذلك ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة. وذكرت وكالة أنباء الامارات أن أكثر من 30 ألف مشارك من قادة العالم ووزراء ووفود رسمية رفيعة اضافة الى أكاديميين وعلماء ومهندسين وشركات عالمية ورجال أعمال يمثلون نحو 150 دولة بهدف تبادل الأفكار والنقاشات حول قضايا التنمية المستدامة سيلتقون في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ضمن هذه الفعاليات. وتتيح "القمة العالمية للمياه 2013" للمنظمات الحكومية ورجال الأعمال وصناع السياسة والعلماء الإلتقاء والتحاور مع أبرز المبتكرين العالميين في قطاع المياه من أجل التسريع في تطوير الحلول المستدامة للقضايا والتحديات التي تواجه القطاع. كما ستسعى القمة ومن خلال العديد من الجلسات النقاشية إلى التباحث حول أهم القضايا المائية العالمية مثل العجز المائي في العالم العربي والتنمية المستدامة والتنمية الاقتصادية في المناطق القاحلة والتحديات المستقبلية لتوفر المياه وعمليات التعاون الدولي العابرة للحدود من خلال إدارة المياه الدولية. ومن المتوقع أن تشهد القمة حضوراَ كثيفاً يتخطى حاجز الـ 5 آلاف مشارك. وستتضمن جلسات القمة جلسات نقاشية وزارية جلسات حوار وجلسات نقاشية تفاعلية مع العديد من المشاركين وأكدت العديد من المؤسسات العالمية مشاركتها بفعاليات القمة منها برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والاتحاد العالمي للشراكة بين مشغلي شبكات المياه والبنك الدولي وكرسي المياه في الـ "يو أن" و"المنظمة الدولية لتحلية المياه" واليونسكو وبرنامج قطر الوطني للأمن الغذائي ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ومعهد ستوكهولم الدولي للمياه ومجلس المرافق العامة بسنغافورة و"الجمعية العربية لمرافق المياه" و"سويس ووتر بارتنرشيب" و"المجلس الاستشاري للمياه والصرف الصحي التابع لمكتب الأمين العام للأمم المتحدة" و"المعهد الباسيفيكي". كما ستشارك في فعاليات القمة مجموعة من المؤسسات العالمية الرائدة في مجال الابتكار والتطوير على مستوى القطاع من خلال ممثليها من المتحدثين مثل "سويز إنفايرومنت" و"فيوليا ووتر" و"الوكالة الأمريكية لعلوم الفضاء" وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"زايلم" و"ميتيتو" و"أتشيونا أغوا" و"هايفلاكس".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القمة العالمية للمياه 2013 تبدأ فعالياتها في أبوظبي القمة العالمية للمياه 2013 تبدأ فعالياتها في أبوظبي



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates