40 من السكان يشربون من الآبار في القليوبية
آخر تحديث 00:51:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

40% من السكان يشربون من الآبار في القليوبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 40% من السكان يشربون من الآبار في القليوبية

القاهرة ـ وكالات

أكد الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية أن نسبة المحطات الارتوازية لمياه الشرب بالمحافظة تبلغ 40% برغم وقوع القليوبية بين فرعي النيل مشيرا إلي أن علاج هذه المشكلة تأخر كثيرا.  أوضح المحافظ أنه التقي الدكتور عبدالقوي خليفة وزير المرافق وتم الاتفاق علي عدد من الإجراءات لدعم قطاع مياه الشرب بالمحافظة بنحو 65 مليون جنيه.. لاستكمال بعض المحطات وإنشاء 13 وحدة لإزالة الحديد والمنجنيز بمحطات مياه الشرب.. مشيرا إلي أن مشروعات المياه والصرف علي أرض الإقليم إلي 1.4 مليار جنيه.  وجه المحافظ الشكر لوزير المرافق علي استجابته لدعم مشروعات المياه العاجلة بالإقليم مشيرا إلي أنها بداية نحو تصحيح المسار.  أوضح المحافظ خلال اجتماعه بأعضاء الجهاز التنفيذي أن هناك فئة من المواطنين تستغل الظروف الراهنة وحالة الانفلات وتعرقل بعض المشروعات الخدمية وحمل المحافظ هذه الفئة من المواطنين المسئولية عن تأخر المشروعات في مجالات المياه والصرف والكهرباء وغيرها.. موضحا أن اعتراضات الأهالي في بعض المناطق كانت سببا في تعثر بعض المشروعات ولابد من تغيير هذه السلوكيات وضرب المحافظ مثلا بأن بعض الأهالي في إحدي المدن رفضوا إقامة سور لإحدي المدارس فضلا عن اعتراض أهالي قرية علي مشروع لتوصيل المياه لقرية أخري مجاورة إلي غير ذلك من المشكلات التي لا تمكن الجهاز التنفيذي من أداء دوره وناشد المحافظ المواطنين التعاون من أجل إنجاز المشروعات.  أشار المحافظ خلال الاجتماع أنه يدرس حاليا إقامة مشروع جديد لحل الأزمة المالية يتضمن المشروع إقامة مول تجاري يضم 40 محلا بسور استاد بنها الرياضي وسيتم بيع هذه المحلات في مزاد علني وبشروط معلنة علي الجميع.. ومن المنتظر أن يوفر هذا المشروع نحو 20 مليون جنيه.  أضاف أننا نبحث عن أي موارد ذاتية ولابد من مشاركة منظمات المجتمع المدني لدعم هذا الاتجاه مشيرا إلي أننا نرحب بأي فكر أو مشروع لصالح دعم المحافظة في هذه الظروف الصعبة.. ولابد أن يعلم المواطن القليوبي أن أزمتنا في الموارد المالية لتمويل المشروعات سواء المتعثرة أو الجديدة.     

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

40 من السكان يشربون من الآبار في القليوبية 40 من السكان يشربون من الآبار في القليوبية



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates