ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة
آخر تحديث 09:05:11 بتوقيت أبوظبي

ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة

دبي ـ وام

ضبطت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، نحو 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة، كانت في طريقها للمستهلكين عبر بعض محلات ومنافذ البيع في إمارة الشارقة ويأتي ذلك في إطار جهود الدائرة بالتعاون مع أصحاب العلامات التجارية وممثليهم والعديد من الجهات والمؤسسات المتخصصة في حماية المستهلكين من السلع المغشوشة. وأكد رئيس الدائرة، سلطان عبدالله بن هدة السويدي، أن اقتصادية الشارقة لن تتهاون حماية أسواق الإمارة والمقيمين والقاطنين فيها من الذين يرغبون في تحقيق أرباح سريعة وغير مشروعة على حساب حياة الناس سواء في مجال قطاع قطع غيار السيارات أو غيره من القطاعات الأخرى. وأوضح أن ما قامت به الدائرة يدخل ضمن صميم دورها الذي وجه به صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ويحرص على التأكيد عليه ويتابعه سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي. وأشار إلى أن ذلك يحفز القائمين على الدائرة على تنظيم الحملات التفتيشية المتتالية ومصادرة المضبوطات وإحالة المخالفين للقضاء وتوقيع الغرامات عليهم. ولفت إلى أن هذه الحملة التي تمت بالتعاون مع شركة سابا وشركاه، والشعالي وشركاه للمحاماة والاستشارات القانونية، تأتي استكمالاً لجهود الدائرة في مكافحة ظاهرة انتشار قطع الغيار المقلدة. ونوه بتعاون الدائرة مع المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة في توفير وتدريب الموظفين في التعرف على قطع غيار السيارات المقلدة بسهولة أكبر والتعاون وتبادل المعلومات في مجال مداهمة المحال التي تتعاطى القطع المقلدة والمزورة. من جانبه قال رئيس قسم الحماية التجارية في الدائرة، علي فاضل، «إن إدارة الرقابة والحماية التجارية نظمت وفقاً لتعليمات رئيس الدائرة العديد من الحملات والضبطيات في أوقات متعددة». ولفت إلى أن الغش التجاري وصل إلى مراحل متقدمة من حيث تقليد المنتج الأصلي، ويصعب على غير المتخصصين كشف هذا التزوير والتقليد، ما يحمل العاملين بالإدارة مسؤوليات كبيرة في تدريب وتأهيل العاملين. وأكد أن الدائرة صادرت المضبوطات واتخذت الإجراءات القانونية تجاه المخالفين. وناشد الجميع للتواصل مع دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، في الإبلاغ عن مخالفات من التجار ممن يروجون للسلع المغشوشة والمقلدة عن طريق الاتصال بالخط المباشر أو زيارة موقع الدائرة الإلكتروني. كما دعا المستهلكين إلى ضرورة الإبلاغ عن المخالفات والمخالفين، وحذر من التعاطي مع تجار قطع غيار السيارات المقلدة كون استعمالها يمثل خطراً كبيراً على المركبة ومستخدميها. من ناحيته أشاد المدير العام لمكتب الشعالي وشركاه، سالم سالم الشعالي، بدور دائرة التنمية الاقتصادية وتعاونها والإجراءات المتخذة من قبلها لحماية الجمهور وضبط قطع غيار السيارات المقلدة والتي تشكل خطراً حقيقياً على سلامة العامة. وقال «إن الضبطية ما كانت لتنجح لولا جهود الدائرة وأن مكتب الشعالي وشركاه للمحاماة والاستشارات القانونية، سيواصل العمل مع كافة السلطات في الدولة للقضاء على ظاهرة الغش التجاري والبضائع المقلدة التي تضر بالمستهلكين وبالاقتصاد الوطني وتشكل خطراً على سلامة الأفراد».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة ضبط 100 ألف قطعة غيار سيارات مقلدة في أسواق الشارقة



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates