الإمارات للمزادات تطلق أول مزاد على أرقام اللوحات المميزة للمركبات
آخر تحديث 15:54:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات للمزادات" تطلق أول مزاد على أرقام اللوحات المميزة للمركبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للمزادات" تطلق أول مزاد على أرقام اللوحات المميزة للمركبات

مزاد على أرقام اللوحات المميزة للمركبات
الشارقة ـ صوت الإمارات

أطلقت "الإمارات للمزادات" الشركة الرائدة في مجال المزادات في منطقة الشرق الأوسط، الجمعة، المزاد الأول لبيع الأرقام المميزة للمركبات المسجلة في إمارة الشارقة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، و ذلك في قاعة الجواهر للمناسبات و المؤتمرات، تحت شعار "رقمك المميز أصبح جاهزًا"، حيث تم عرض 60 لوحة ذات الأرقام المميزة التي استقطبت شريحة واسعة من المهتمين باقتناء أرقام لوحات السيارات المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة ،وشهد المزاد إقبالًا كثيفًا على التسجيل حيث بلغ عدد المشاركين 1340 مشاركًا من جنسيات متعددة.

الإمارات للمزادات تطلق أول مزاد على أرقام اللوحات المميزة للمركبات

وافتتح المزاد بالنشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وألقى العميد سيف الزري الشامسي قائد عام  شرطة الشارقة كلمة رحب فيها بالحضور وبالشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس الدائرة المالية المركزية لحكومة الشارقة، وأضاف "أتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث، أن اليوم هو يوم مميز في إمارة الشارقة نظرًا للإقبال الكبير وغير المسبوق للمشاركة في أول مزاد على لوحات السيارات ذات الأرقام المميزة، وبلغ عدد المسجلين للمشاركة في المزاد 1340 مزايدًا، وهو رقم قياسي على مستوى الدولة، وإن هذا الإقبال الكبير يشكل لدينا طاقة إيجابية ودافعًا لإطلاق المزيد من هذه المشاريع المباركة بتوجيهات من قيادتنا الرشيدة، وإن كل من حضر اليوم وشارك في المزايدة هو مميز بالنسبة لنا ويعتبر شريكًا أساسيًا في إنجاح هذا المشروع، الذي سوف نعمل على تطويره خلال الأعوام المقبلة".

الإمارات للمزادات تطلق أول مزاد على أرقام اللوحات المميزة للمركبات

واوضح عبدالله مطر المناعي المدير التنفيذي للإمارات للمزادات، "نعيش اليوم إحدى أهم الفعاليات في إمارة الشارقة، التي تنظمها الإمارات للمزادات بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وسوف يُسطر هذا اليوم بحروف من اعتزاز بإمارتنا الغالية، ويسعدنا اليوم طرح هذه الأرقام المميزة للمزايدة، حيث يستطيع المسجلين للمشاركة في المزاد أصولًا من جميع الجنسيات من شراء وتملك الأرقام المميزة، وسوف  يحصلون على شهادة ملكية و يحق لهم التنازل عنها للغير".

و صرّح سعادة محمد هلال، المدير التنفيذي لمجموعة محمد هلال، وهو أحد المشاركين في المزاد "ما رأيناه اليوم هو ما كنا نتوقعه تمامًا من الجهود المبذولة من قبل كافة القطاعات في إمارة الشارقة، و التي تعمل دوماً على إبراز مكانة الشارقة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية، و قد كان ملفتاً حقاً عدد الحضور الذي تعدى أي عدد في مزادات أخرى، والذين حضروا تأكيدًا على فخرهم و محبتهم لهذه الإمارة الباسمة، وقد كان للقيادة العامة لشرطة الشارقة دوراً واضحاً في وضع الاستراتيجية الصحيحة لهذا الحدث، وعملت الإمارات للمزادات في وضع هذا المزاد الأول من نوعه في الإمارة على الطريق الصحيح ، الأمر الذي نتج عنه أحد أكثر المزادات التي عشناها تشويقاً و حسن تنظيم ، وجاءت مشاركتي في هذا المزاد من خلال شعوري بالفخر بانتمائي لوطني الإمارات العربية المتحدة و إمارة الشارقة الحبيبة".

وكانت المزايده على رقم (1) رست على الإماراتي عارف الزرعوني الذي قدم شكره للقيادة العامة لشرطة الشارقة والإمارات للمزادات على تنظيم المزاد الأول على مستوى إمارة الشارقة، وقال أنه سعيد بالحصول على الرقم (1) بعد منافسه مشوقه وحماسية على هذا الرقم الذي يعتبر الاكثر أهمية بإمتياز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للمزادات تطلق أول مزاد على أرقام اللوحات المميزة للمركبات الإمارات للمزادات تطلق أول مزاد على أرقام اللوحات المميزة للمركبات



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 06:42 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

اكتشاف إصابة لاعب آرسنال بكورونا قبل مواجهة سيتي

GMT 01:09 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

كورونا يضرب 5 لاعبين من رد ستار بلجراد

GMT 01:39 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

إصابة تومي يوريتش مهاجم أستراليا بكورونا

GMT 05:04 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ريال مدريد يعترض على جدول الدوري ويشتكي لـ«الليجا»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates