بنتلي كونتيننتال جي تي تُتوَّج بلقب سيارة العام في الشرق الأوسط
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بنتلي كونتيننتال جي تي" تُتوَّج بلقب سيارة العام في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بنتلي كونتيننتال جي تي" تُتوَّج بلقب سيارة العام في الشرق الأوسط

السيارة "كونتيننتال جي تي"
دبي - صوت الامارات

نالت شركة بنتلي 3 ألقاب مهمة ضمن حفلة سيارات العام في الشرق الأوسط 2019، إذ فازت السيارة "كونتيننتال جي تي" الفخمة والجديدة كليا بالجائزة الأبرز وهي "سيارة العام" فضلا عن جائزة "أفضل سيارة كوبيه فخمة"، بينما فازت السيارة Bentayga بلقب "أفضل سيارة دفع رباعي فخمة متوسطة الحجم".

يمثل الجيل الثالث من سيارات Bentley Continental GT أفضل تجسيد لفئة سيارات غراند تورينج الفخمة، إذ تم تصميمها وهندستها وصناعتها بالكامل في بريطانيا، وهي تحفة عصرية تجمع بين الهندسة المتقدمة وأحدث التقنيات مع أفضل المواد الطبيعية والفخامة التي لا تضاهى.

زُوّدت السيارة Continental GT بنسخة محسّنة من المحرك Bentley W12 TSI الشهير ذي السعة 6.0 لتر باستطاعة قدرها 626 حصانا، وهو ما يعطي تسارعا للسيارة من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.7 ثوانٍ فقط.

تتضمن السيارة Bentayga المزيج المثالي بين القوة والأداء المميز الذي اشتهرت به Bentley مع المواد الرائعة والحرفة اليدوية العالية وأحدث التقنيات المتقدمة، كي توفر لمقتنيها أفضل تجربة غراند تورينج فخمة في كل الأماكن والظروف.

أقرأ أيضًا : 

بنتلي تكشف عن كونتيننتال GT المكشوفة الجديدة كليا

وحظيت مجموعة سيارات Bentayga مؤخرا بإضافتين جديدتين هما السيارة Bentayga V8 المزودة بمحرّك مع شاحن توربيني بقوة 542 حصانا وسعة 4.0 لتر، وتعدّ أفضل مدخل إلى فئة سيارات الدفع الرباعي الفخمة، إلى جانب Bentayga Speed، والتي تُعدّ أسرع سيارة دفع رباعي في العالم بمحرك W12 سعة 6.0 لتر وسرعة قصوى تصل إلى 306 كيلومترات في الساعة، وتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.9 ثوانٍ.

وقال ستيفن رينولدز، المدير الإقليمي لشركة Bentley في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: "نحتفل هذا العام بمرور قرن كامل على تأسيس Bentley Motors، أي مائة عام من الهندسة المذهلة والحرفيّة الاستثنائية، وهذا ما يجعل فوزنا بجائزة سيارة العام في الشرق الأوسط هذا العام حدثا استثنائيا"، وأضاف: "تمّ إطلاق السيارة Continental GT في المنطقة خلال العام الماضي، ولاقت قبولا رائعا حيث أضحت من بين أفضل طرازاتنا مبيعا منذ وصولها، كما أنّ السيارة Bentayga تحظى بإعجاب الكثير من زبائننا في الشرق الأوسط ويقع اختيارهم عليها، ومع إضافة Bentayga V8 و Bentayga Speed إلى هذه المجموعة فإننا نتطلع إلى تقديم المزيد من تجارب القيادة الاستثنائية لزبائننا في المنطقة".

تعدّ جوائز أفضل سيارات العام في الشرق الأوسط من أبرز الجوائز المرموقة في صناعة السيارات في الشرق الأوسط، حيث ترشّح لجنة تحكيم تضمّ 20 متخصصاً في مجال السيارات، من إعلاميين وخبراء وقادة رأي في المنطقة، عددا من السيارات الجديدة لاختيار أفضلها في فئات عدة، باتباع عملية تقييم وتصويت صارمة.

وقال سعيد المرزوقي، رئيس اللجنة المنظمة لجوائز أفضل سيارات العام في الشرق الأوسط: "لا بدّ أن تكون السيارة التي تنال لقب "سيارة العام" استثنائية ومميزة حقا، واستحقت السيارة Bentley Continental GT الفوز بهذا اللقب بجدارة بعد تفوقها على منافسين أقوياء للغاية من حيث الأداء والتحسينات والعناية بالتفاصيل وتميّزها بالإبهار".

وأضاف المرزوقي أنّ "غاية جوائز أفضل سيارات العام في الشرق الأوسط هي توفير مصدر موثوق وغير منحاز للمعلومات من أجل مساعدة المستهلكين على اتخاذ قرارات مستنيرة عند استثمارهم في شراء سيارات جديدة، واتفقت لجنة خبرائنا المختصّين في مجال السيارات على أنّ السيارة Bentley Continental GT هي الجديرة بهذا اللقب المرموق هذا العام".

قد يهمك أيضًا:- 

"بنتلي كونتينينتال" تدمج "غي تي" مع مميَّزات "غراند"

بنتلي تكشف عن سيارتها "كونتيننتال GT" المكشوفة الجديدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي كونتيننتال جي تي تُتوَّج بلقب سيارة العام في الشرق الأوسط بنتلي كونتيننتال جي تي تُتوَّج بلقب سيارة العام في الشرق الأوسط



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates