إريكسون تقتحم فولفو بتكنولوجيا الحوسبة السحابية
آخر تحديث 16:46:01 بتوقيت أبوظبي

"إريكسون" تقتحم "فولفو" بتكنولوجيا الحوسبة السحابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إريكسون" تقتحم "فولفو" بتكنولوجيا الحوسبة السحابية

واشنطن ـ وكالات

تعتزم مجموعة فولفو للسيارات اعتماد منصة إريكسون للخدمات المتعددة لربط السيارات بالحوسبة السحابية. يهدف ذلك لتزويد السائقين والركاب والسيارات بالقدرة على الاتصال بالخدمات المتطورة التي توفرها الحوسبة السحابية.  ومن خلال هذه التقنية، سيكون بمقدور السائقين والركاب الدخول إلى تطبيقات المعلومات والملاحة والترفيه عبر شاشة موجودة داخل السيارة. وفي الوقت ذاته، ستتمكن سيارات فولفو من فتح أجزاء من المنصة للمشغلين الآخرين ضمن النظام الإيكولوجي لقطاع السيارات. ويتوجب على مزودي المحتوى إبرام اتفاقياتٍ مع فولفو وغيرها من الشركات العاملة في هذا القطاع، مثل مزودي خدمات الراديو عبر الانترنت، وهيئات إدارة المرور، وحكومات المدن، ومشغلي الطرق المأجورة وغيرها من الجهات. واشار ليكس كيرسيماكيرز، نائب الرئيس الأول لقسم إستراتيجية المنتجات وإدارة طرازات السيارات في مجموعة فولفو، ان السيارات في المستقبل القريب ستقدم الخدمات الرقمية التي يتمتع بها العملاء حالياً في منازلهم وأماكن عملهم . ويعد هذا الجانب من الجوانب الاستراتيجية الهامة لاستثمارات فولفو المستقبلية، إذ أنها ستسهم في الارتقاء بالشركة إلى مكانة رائدة في هذا المجال.  وبموجب اتفاقية الشراكة، ستقوم شركة إريكسون، بدمج الأنظمة التي يعتمدها هذا الحل ضمن بيئات المعلومات وتكنولوجيا المعلومات الخاصة بمجموعة فولفو للسيارات والأنظمة الموجودة داخل السيارة.  كما ستقدم شركة إريكسون الخدمات المدارة للحل الحوسبي العالمي مع توفير اتصالٍ آمن بين السيارة وجميع المشغلين ضمن سلسلة القيمة والنظام الإيكولوجي. وأضاف كيرسميكر، ان شركة إريكسون بمثابة شريكاً مثالياً لمجموعة فولفو للسيارات، حيث تتمتع بخبرةٍ واسعة وإمكانات عالية في عالم الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، تتبادل الشركتان نفس الطموح المتمثل في تطوير حلولٍ رائدة في هذه الصناعة تماشياً مع رؤيتنا المستقبلية المشتركة للمجتمع الشبكي. واوضح بير بوركلينت، رئيس وحدة أعمال حلول الدعم في شركة إريكسون، بان هذه الشراكة هي دليل على التحول الذي يشهده مجتمعنا باسره ونحن نتقدم نحو المجتمع الشبكي.  كما اننا نشهد طلباً كبيراً من قبل السائقين لإبتكارخدمات تكنولوجية مصمة خصيصاً بما يناسب احتياجاتهم. وأنا واثق بأن خبرتنا في مجال دمج الأنظمة وتفعيل الخدمات ستتكامل بشكل مثالي مع إستراتيجية فولفو. وستتم الاستفادة من خبرة فولفو على مستوى قياس سلوك السائقين وإجراءات السلامة، إلى جانب خبرة شركة إريكسون في مجال الاستشارات ودمج الأنظمة والخدمات المدارة لحلول الاتصالات المتنقلة، لتحديد واختيار الخدمات المستقبلية التي ستدعمها المنصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أولويات السائقين ضمن حالة حركة المرور. وتجدر الإشارة إلى أن خدمات ربط السيارات بالحوسبة السحابية من إريكسون تستهدف المتطلبات الحالية والمستقبلية المتعلقة بالأمن والمرونة ضمن صناعة السيارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إريكسون تقتحم فولفو بتكنولوجيا الحوسبة السحابية إريكسون تقتحم فولفو بتكنولوجيا الحوسبة السحابية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إريكسون تقتحم فولفو بتكنولوجيا الحوسبة السحابية إريكسون تقتحم فولفو بتكنولوجيا الحوسبة السحابية



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates