نمو مبيعات السيارات الألمانية الفاخرة في أسواق الصين
آخر تحديث 02:06:37 بتوقيت أبوظبي

نمو مبيعات السيارات الألمانية الفاخرة في أسواق الصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نمو مبيعات السيارات الألمانية الفاخرة في أسواق الصين

برلين ـ وكالات

سجلت شركات السيارات الفارهة الألمانية مبيعات قياسية في السوق العالمية خلال العام الماضي بفضل الطلب القوي على السيارات الفارهة، من أودي إلى رولزرويس، في الولايات المتحدة والصين والشرق الأوسط. وقد حققت شركة سيارات 'بي ام دبليو' الألمانية للسيارات الفارهة خلال العام الماضي مبيعات غير مسبوقة في تاريخها، وتعتزم السعي تحقيق رقم قياسي جديد لمبيعاتها خلال العام الجديد، رغم مؤشرات حالية بصعوبة ذلك. وأعلنت الشركة يوم الخميس في ميونيخ أنها باعت في عام 2012 مليونا و 845 ألف سيارة تحمل علامة بي.ام.دبليو وميني ورولز رويس العام الماضي، بزيادة حوالي 11' مقابل عام 2011. وحققت سيارات رولزرويس العام الماضي أعلى مبيعات لها في تاريخها البالغ 108 أعوام مسجلة 3575 سيارة بزيادة نسبتها 1' عن العام السابق. وفي معرض اشارته لذلك قال إيان روبرتسون، رئيس قطاع التسويق بالشركة 'ندخل عام 2013 بقوة، مدفوعين بمبيعات قوية في عام 2012 الذي نجحنا خلاله في تحقيق رقم قياسي للمبيعات رغم سوء الظروف في الكثير من الأسواق ونطمح بذلك إلى تحقيق رقم قياسي جديد العام الجاري'. وكانت بيانات المبيعات الأساسية للشركة معروفة بالفعل منذ أواخر شهر كانون أول/ديسمبر الماضي. في الوقت نفسه أعلنت شركة آودي التابعة لمجموعة فولكس فاغن بيع 1.45 مليون سيارة خلال العام الماضي بزيادة نسبتها 12' عن العام السابق. كما أعلنت مرسيدس بنز الألمانية تحقيق أفضل مبيعات سنوية خلال العام الماضي حيث زادت المبيعات بنسبة 4.5' إلى 1.423 مليون سيارة. وزادت مبيعات بي.إم.دبليو في آسيا بنسبة 31.6' العام الماضي مدعومة بزيادة مبيعاتها في الصين بنسبة 40' . وكانت آودي قد حققت حوالي ربع مبيعاتها السنوية العام الماضي في الصين حيث زادت المبيعات هناك بنسبة 30' لتصبح السوق الصينية أكبر أسواق الشركة الألمانية. كما اعلنتأعلنت شركة فولكسفاغن الام، أكبر منتج للسيارات في أوروبا، يوم الجمعة أنها حظيت بعام قوي من حيث المبيعات في 2012 بعد قفزة في الطلب بالولايات المتحدة والصين عوضت التراجع في سوق السيارات الأوروبية جراء الأزمة التي تتعرض لها. وقالت الشركة الألمانية إن مبيعات سياراتها التي تحمل علامتها التجارية الشهيرة 'فولكسفاغن' قفزت بنسبة 12.7' العام الماضي لتسجل رقما قياسيا بلغ 5.74 مليون سيارة بعدما قفزت بمفردها بنسبة 31' في كانون أول/ديسمبر الماضي مقارنة بالشهر نفسه من عام 2011. لكن الشركة حذرت لدى إصدارها أحدث بياناتها للمبيعات من أن تتعرض لعام جديد صعب. وقال كريستيان كلينغلر، مدير مبيعات فولكسفاغن، إن 'هناك زيادة قوية أخرى لسيارات الركوب لفولكسفاغن حتى برغم أن ظروف السوق في بعض الأحيان تكون صعبة'. وأضاف أن عام 2013 سيشهد طلبا قويا جدا 'وسنتعرض لتحديات جديدة وصعبة، لكننا سنكون جاهزين بشكل جيد'. كان محرك أداء المبيعات السنوي حقق قفزة في عمليات توريد السيارات بنسبة 35' إلى الولايات المتحدة مقارنة بعام 2011. وارتفعت المبيعات إلى الصين بنسبة 25' على أساس سنوي. غير أن مبيعات فولكسفاغن تراجعت في أوروبا بنسبة 1.2' بعدما دفعت إجراءات التقشف المالي والركود الذي يسيطر على منطقة اليورو سوق السيارات الأوروبية للسقوط في أزمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو مبيعات السيارات الألمانية الفاخرة في أسواق الصين نمو مبيعات السيارات الألمانية الفاخرة في أسواق الصين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو مبيعات السيارات الألمانية الفاخرة في أسواق الصين نمو مبيعات السيارات الألمانية الفاخرة في أسواق الصين



خلال احتفالها بالعيد الوطني لبلجيكا في سانت جودول

الملكة ماتيلدا تتألّق بفستان قرمزي اللون بطول الركبة

بروكسل - مني المصري
 حرصت العائلة الملكية البلجيكية على الحضور بأكملها للاحتفال بالعيد الوطني للبلاد السبت، في كاتدرائية سانت جودول في العاصمة بروكسل، إذ انضم للملك فيليب (58 عاما) كلّ من زوجته الملكة ماتيلدا (45 عاما) وأطفالهما، وولية العهد الأميرة إليزابيث (16 عاما) والأمير جابرييل (14 عاما) والأمير إمانويل (12 عاما) والأميرة إليونور (10 أعوام).   وظهرت الملكة ماتيلدا بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا قرمزي اللون بطول الركبة، مع خط عنق أفقي، مقترنا بقبعة بنفس اللون وضعت على زاوية مائلة. كانت الملكة ماتيلد حريصة على قيادة عائلتها في أسلوبها الأنيق، حيث كانت قريبة إلى الكمال، واختارت زوجا من الأحذية الحمراء الأنيقة، مع تصفيفة شعر متناسقة مع قبعتها، بينما ارتدت ابنتها المراهقة الأميرة إليزابيث فستانا طويلا باللون الأسود مزين بتطريزات ورود حمراء وأزهار ملونة.   وأضافت الأميرة ذات الـ16 عاما إلى فستانها حزاما أحمر مربوطا حول الخصر وانتعلت زوجا من الأحذية القرمزية الأنيقة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates