أوبل تتألق فى معرض أوتوماك فورميلا
آخر تحديث 11:47:19 بتوقيت أبوظبي

"أوبل" تتألق فى معرض "أوتوماك فورميلا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أوبل" تتألق فى معرض "أوتوماك فورميلا"

القاهرة - وكالات

شاركت شركة المنصور للسيارات الرائدة في سوق السيارات لأكثر من ثلاثين عام في فاعليات الدورة العشرين بمعرض القاهرة للسيارات اوتوماك " فورميلا والذى يقام في الفترة من 17 – 24 يناير 2013 بسبعة موديلات مختلفة هي : استرا سيدان وهاتشباك– استرا ستيشن – كورسا – ماريفا – موكا ، بالاضافة الي جناح شيفرولية بسيارتها لانوس ، افيو ، اوبترا ، كروز ، كابتيفا . وأكد زياد الرفاعي مدير عام مبيعات اوبل للسيارات علي حرص الشركة وسعيها الدؤوب للفوز بثقة ورضاء عملائها قائلا: تقوم فلسفة شركة المنصور للسيارات علي سياسية علي سياسية الابتكار المتواصل لخدمات مابعد البيع التي تخضع للتجديد والتطوير بشكل مستمر بهدف زيادة ولاء وانتماء عملائنا وإجابة كافة تطلعاتهم واحتياجاتهم فنحن نملك أضخم شبكة خدمات مابعد البيع في مصر من خلال 45 مركز صيانة وعلي سبيل المثال يمكن أن نذكر خدمة الحجز المسبق وخدمة الطريق وتقديم العديد من الحلول التمويلية. كما أشار السيد زياد الرفاعي إلي الضمان الذي تقدمة شركة منصور للسيارات والذي يمتد لثلاث سنوات أو 100الف كم وإلي أنظمة التقسيط التي تتميز بها الشركة. واستطرد زياد قائلا : تهدف خطة المنصور للسيارات إلي تلبية كافة شرائح استهلاك السيارت بالمجتمع المصري ولهذا حرصنا علي توفير سيارات اوبل ذات التكنولوجيا الالمانية المعروفة بدقة صناعتها وعراقة اسمها وقمة تطورها ولكن بأسعار في المتناول وبتنوع ييسر علي العميل انتقاء الاختيار الأنسب له . وأشار إلى أن منظومة خدمة العملاء القائمة علي عدة أسس قائلا : اختيار أفضل فريق عمل علي درجة عالية من الكفاءة والمهنية إضافة إلى تدريب الموظفين علي أعلي مستوي في الاستشارات البيعية إضافة للمستوي الرفيع لمراكز خدمة المنصور للسيارات التي تستخدم أحدث التقنيات والتجهيزات حيث نسعي في المنصور للسيارات لجعل عملائنا سفراء لنا في المجتمع . وتجدر الإشارة إلي الأداء المتميز لشركة منصورفي توزيع السيارات اوبل عام 1993 قد كان سببا وراء اختيارها في عام 2000 لتصبح الوكيل الوحيد لسيارات اوبل في مصر ثم أكبر موزع لسيارات اوبل في الشرق الاوسط وشمال افريقيا . جدير بالذكر أن اوبل استرا سيدان التى تم تقديمها فى المعرض تحتوى على باقة هائلة من التجهيزات المبتكرة مثل : مساعد الطرق الصاعدة – فرملة اليد التي تعمل بالكهرباء – خاصية الاضاة النهارية خاصية الاتساع التلقائي لدرجة الإضاءة بمجرد استشعار السيارة خفوت الضوء – حساسات المطر الاليكترونية –مثبت السرعة – حساس الركن الخلفي – مدخل الـ " يو إس بي"..وغيرها من الكماليات التى تمت إضافتها فى الموديلات الجديدة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوبل تتألق فى معرض أوتوماك فورميلا أوبل تتألق فى معرض أوتوماك فورميلا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوبل تتألق فى معرض أوتوماك فورميلا أوبل تتألق فى معرض أوتوماك فورميلا



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates