شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة

شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة

بكين ـ شينخوا

لم يدفع تشيان جيون من سكان شانغهاي قرشا واحدا رسوم لوحة السيارة الكهربائية التي تعمل بالبطارية (بي يي في) التي اشتراها حديثا. وكلفته السيارة الكهربائية 140000 يوان (22498 دولارا أمريكيا) في الإجمالي، بما في ذلك الضرائب على شراء السيارة والتأمين على السيارة، وعادة تكلف السيارة الكهربائية التي تعمل بالبطارية المشترين ما بين 200 ألف إلى 300 ألف يوان. وتعرض شانغهاي الان إعانات مالية لشراء "بي يي في" إلى جانب الدعم المالي الحكومي المركزي والمحلي، ما يساعد مشتري السيارات على توفير أكثر من 100 ألف يوان لكل منها. وأصدرت حكومة البلدية لوائح لتشجيع شراء واستخدام سيارات الطاقة الجديدة في نهاية العام الماضي. وتعتبر لوحات السيارات المجانية لسيارات الطاقة الجديدة واحدة من الحوافز. "إن أداء هذه السيارة الكهربائية تتطابق مع سيارة البنزين بمحرك 1.8لتر، وفقا لما ذكره شيوي وي هان، المسؤول عن مبيعات "بي يي في" بشركة تزجيفي المحدودة، وهي شركة متخصصة في سيارات الطاقة الجديدة. وقال تشيان ان متوسط تنقله اليومي بالسيارة حوالي 20 كم، مشيرا إلى انه يشحن بطارية سيارته مرة واحدة فقط كل أربعة أيام أو خمسة. وفاتورة الكهرباء الشهرية لسيارته حوالي 60 يوانا، أقل بكثير من ما يدفع عادة للبنزين. كما أضاف تشيان "اشحن السيارة بشكل رئيسي في العمل، لأن هناك مركز شحن بالقرب من شركتي". لدى شانغهاي الآن أكثر من 1000 مركز شحن، ومعظمها تقع في حي جيادينغ للبلدية، حيث يعيش تشيان. وتخطط البلدية لبناء 50 محطة تبديل بطارية مع 5000 مركز شحن على مدى السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة. وعلق شو "أصبحت تكنوليوجا السيارة الكهربائية أكثر نضجا ويضطر الناس لدفع أسعار عالية لشراء اللوحات، مما أدى إلى المزيد من الناس يأتون إلينا مستفسرين حول السيارات الكهربائية". ارتفع متوسط تكاليف محاولة الحصول على لوحة سيارة في شانغهاي إلى أعلى مستوى قياسي ليصل إلى 75332 يوانا خلال المزاد الشهري الذي انتهى يوم السبت، بزيادة قدرها 5986 يوانا مقارنة مع الشهر الماضي. وأضاف شيوي "حماية البيئة يمكن أن تكون سببا آخر لشعبية السيارات الكهربائية ". وألقي باللوم على مستويات خطيرة من تلوث الهواء في بعض المدن الصينية على زيادة الانبعاثات من المركبات الناتجة عن عدد أكبر من السيارات التي تصل إلى الشوارع في السنوات الأخيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة



اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأحمر ومكياجًا ناعمًا

النجمة لوبيز تلفت الأنظار بإطلالتها برفقة حبيبها

باريس- مارينا منصف
تُعرف النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بخياراتها الرائعة على السجادة الحمراء، ويبدو أن اختياراتها لا تقل جمالًا حينما تكون بصحبة صديقها أليكس رودريغيز حيث تستطيع أن تخطف الأنظار في الأيام المميزة .  وظهرت لوبيز بعدما رصدتها عدسات الكاميرات بإطلالة أنيقة ومثيرة وهي في لقاء عاطفي مع حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز البالغ من العمر 42 عامًا ,حيث كانا يتوجهان لتناول العشاء في أحد المطاعم. بدت النجمة الشهيرة ذات الـ48 عامًا، مذهلة باختيارها فستان قصير باللون الأحمر الناري، وانتعلت زوجًا من الأحذية ذات كعب عال باللون الذهبي والذي أضاف لإطلالتها المزيد من الأناقة والفخامة. و تعمدت لوبيز أن تظهر بتصفيفة شعر بسيطة أبرزت جمال ملامحها وجاذبيتها واختارت المكياج الناعم من أحمر الشفاة الوردي ولمسة من أحمر الخدود مما يبرز عظام خديها.  وقصدت لوبيز تسليّط الضوء عليها بملابسها الحمراء الأنيقة المختارة بعناية، وبالحقيبة التى ارتدتها والتي تحمل العلامة التجارية التي

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates