الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق آذار المقبل في دبي
آخر تحديث 13:05:07 بتوقيت أبوظبي

"الإمارات للسيارات الكلاسيكية" ينطلق آذار المقبل في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للسيارات الكلاسيكية" ينطلق آذار المقبل في دبي

أبوظبي ـ وكالات

أعلنت شركة إعمار العقارية عن فتح باب التسجيل في الدورة الخامسة من “مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية” الذي تنظمه الشركة، بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، و”نادي الإمارات للسيارات والسياحة”. وقالت الشركة في بيان صحفي ، إن المهرجان سيعرض عددًا من السيارات والدراجات الكلاسيكية خلال الفترة بين 7 إلى 9 مارس2013 في “بوليفارد محمد بن راشد” الممتد بطول 3,5 كيلومتر في “وسط مدينة دبي” الذي يعرف بـ “قلب العالم الحاضر”، وذلك وسط إطلالات ساحرة على “برج خليفة” الذي يعد ناطحة السحاب الأعلى في العالم. وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “بات ‘مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية’ من الفعاليات الاجتماعية والسياحية التي ينتظرها عشاق السيارات الكلاسيكية سنوياً بفارغ الصبر. كما يؤكد المهرجان مدى تطور مكانة “وسط مدينة دبي” كوجهة رائدة لأساليب الحياة العصرية، عبر استضافة مجموعة من الفعاليات منقطعة النظير. ونحن على ثقة تامة بأن الدورة الخامسة من المهرجان ستعرض نخبة من أروع السيارات والدراجات الكلاسيكية حتى الآن”. من جانبه، قال محمد بن سليّم، رئيس “نادي الإمارات للسيارات والسياحة”، الممثل الرسمي للاتحاد الدولي للسيارات الكلاسيكية “فيفا”، الهيئة العالمية المسؤولة عن السيارات التاريخية “تطور «مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية» بشكل كبير على مدى دوراته الأربع الماضية ليقدم التشكيلات المتنوعة لمقتني السيارات والدراجات الكلاسيكية. ويسلط هذا المهرجان الضوء على ارتقاء قطاع السيارات والمعايير الجمالية العالية التي لطالما كانت جزءاً لا يتجزأ من تصميم السيارة”. بدوره، قال عبد الله النعيمي، مدير ادارة الاتصال الحكومي في وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع “ إن الوزارة تحقق من خلال تنظيمها مهرجان السيارات الكلاسيكية العديد من الأهداف المحورية تأتي ضمن خطتها الاستراتيجية (2011-2013) الرامية إلى تعزيز التكامل والتنسيق مع القطاعين العام والخاص وبناء شراكات فعالة، إضافة لإيجاد بيئة تكاملية تستمد مقوماتها من مبدأ الوطنية المشتركة، وتمد جسور الشراكة الفاعلة بينها ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة.” وأشار مدير إدارة الاتصال الحكومي بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع إلى أن المهرجان يهدف كذلك إلى إبراز المواهب وإبداعاتهم الذاتية واستغلال طاقتهم، وخلق أجواء مرحة لزوار ومرتادي المهرجان، بما يؤكد أن مختلف الفعاليات تحظى بالرعاية والاهتمام من الوزارة، وأن الوزارة تقدر الشراكات الناجحة وتحرص على إنجاحها. ووجه النعيمي الشكر إلى الشركاء بالمهرجان، معرباً عن أمله في استمرار التعاون معهم. وشهد المهرجان في دورته الرابعة لعام 2011 تنافس مجموعة كبيرة من السيارات والدراجات الكلاسيكية ضمن 14 فئة، بما فيها جوائز اختيار الجمهور. وقامت لجنة تضم نخبة من خبراء السيارات الكلاسيكية باختيار السيارة الفائزة وفقاً لمعايير الأصالة، ونظافة المحرك، واللون الأصلي للسيارة، والقيمة التاريخية والجمالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق آذار المقبل في دبي الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق آذار المقبل في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق آذار المقبل في دبي الإمارات للسيارات الكلاسيكية ينطلق آذار المقبل في دبي



خلال حضورها حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس

إيرينا شايك تبدو أنيقة بفستانها الذهبي القصير

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت إيرينا شايك بإطلالة جديدة أنيقة، متوجهه إلى إيبيزا لحضور حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس "Metal Mania". وخطفت عارضة الأزياء الروسية البالغة من العمر 32 عامًا، الأنظار حيث ارتدت فستانًا ذهبيًا معدنيًا قصيرًا، كشفت عن ساقيها الطويلتين النحيلتين في حين انضمت إلى أحد أصدقائها في واحد من أكثر الأحداث رواجا هذا الموسم. وكان فستان إيرينا بمثابة انفجار من الأشعة المعدنية الذهبية، وأضافت إليه مزيدًا من البريق بزوج من أحذية الكاحل باللون الفضي اللامع.  وصففت عارضة الأزياء الشهيرة، شعرها البني للوراء في كعكة بسيطة لتسليط الضوء على فستانها كما لم تضيف إليه أي إكسسوار، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي. ووفقا لمجلة Vogue Brazil كان موضوع الحفل هو هوس المعادن أو "Metal Mania" ، وطلب من جميع الضيوف إتباع "قواعد الزي المعدني". وظهرت شايك في هذا الحدث مع مصمم الأزياء الإيطالي ريكاردو تيسي ، الذي

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates