الفردان للسيارات تكشف عن mini john cooper works hatch
آخر تحديث 23:05:00 بتوقيت أبوظبي

الفردان للسيارات" تكشف عن MINI John Cooper Works Hatch

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفردان للسيارات" تكشف عن MINI John Cooper Works Hatch

سيّارة MINI John Cooper Works Hatch
الدوحة - الشرق

كشفت شركة الفردان للسيّارات، الوكيل والموزّع المعتمد لعلامة MINI في دولة قطر، في معرض قطر للسيّارات اليوم عن أقوى سيّارة MINI على الإطلاق تصل إلى الشرق الأوسط، وهي سيّارة MINI John Cooper Works Hatch الجديدة كلياً.

تضمّ MINI John Cooper Works Hatch أقوى محرّك تصنعه MINI لسيّارة تجارية، وهو محرّك سعة ليترين يعمل بتكنولوجيا التوربو الثنائي TwinPower Turbo يولّد قوة 231 حصاناً وعزماً يبلغ 320 نيوتن متر. ومقارنةً بسيّارة MINI John Cooper Works السابقة، تتحلّى السيارة الجديدة بقوة أعلى بنسبة 10 في المائة وعزماً أقوى بنسبة 23 في المائة، وبقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كلم/الساعة في غضون 6.3 ثوانٍ، أي أسرع بثانيتين من الطراز السابق، وتضمّ تحسينات على نظام التعليق، والتوجيه، والمكابح، والتصميم العام.

وتعليقاً على مشاركة MINI في معرض قطر للسيّارات هذا العام، قال السيد محمد قنديل، المدير التنفيذي للعمليات لقطاع السيارات بمجموعة الفردان: "لا تزال علامة MINI تحصد شعبية متزايدة في أوساط الجماهير القطرية. فقد شهدت العلامة نمواً ملفتاً في الأعوام الخمسة الماضية، وحققت مؤخراً زيادة بنسبة 25% في المبيعات لعام 2014. ومع أن هذا النمو مردّه الكثير من العوامل يبقى السبب الأساسي والبسيط شخصية MINI المرحة والمشوّقة والديناميكية التي نجدها في كل طرازات MINI والتي تدفع المزيد والمزيد من الأشخاص يقبلون على هذه العلامة، وسيّارة MINI John Cooper Works خير مثال على ذلك. ونهدف عبر مشاركتنا في المعرض إلى تسليط الضوء أكثر على علامة MINI وإلى طرح آخر إصدارات العلامة".

وبناءً على خبرتها في سيّارات السباق، حرصت MINI على إضافة مجموعة من التعديلات على أنظمة التعليق، والمكابح، والديناميكيات الهوائية والتصميم الداخلي في سيّارة MINI John Cooper Works Hatch من دون أي تأثير على موقع MINI الراقي.

وبالتالي تتّسم السيارة الجديدة كلياً بمظهر مميّز جداً بفضل تصميم وتجهيزات خاصة بهذا الطراز، ومنها مصابيح LED الأمامية مع مؤشرات الاتجاه باللون الأبيض، وأقواس عجلات بخطوط مميّزة على طرفها، والشبك الأمامي، والفتحات الجانبية والباب الخلفي التي تحمل علامة John Cooper Works، ونظام العادم الرياضي مع أنابيب خاصة، فضلاً على لون السيارة الجديد الأخضر Rebel Green المتوافر حصرياً لسيّارة MINI John Cooper Works الجديدة.

أمّا التصميم الداخلي لهذه السيّارة الرياضية، فيشمل مقاعد John Cooper Works الرياضية الحصرية بقماش Dinamica مع مساند رأس مدمجة فيها، وعتبات أبواب تحمل عبارة John Cooper Works، وعجلة قيادة John Cooper Works مع أزرار متعدّدة الوظائف ومفاتيح نقل الحركة، إلى جانب ناقل السرعة الرياضي سداسي السرعات Steptronic، ومقبض تعشيق John Cooper Works، ومؤشرات البيانات داخل المقصورة، والعدّادات المركزية، ومفتاح السيارة بتصميم مخصّص لهذا الطراز، وغيرها من المواصفات.

وتضمّ سيّارة MINI John Cooper Works الجديدة مزايا إضافية، منها شاشة العرض على الزجاج الأمامي الاختيارية، وأغطية السطح والمرآتين الجانبيتين باللون الأحمر Chili Red، وعجلات John Cooper Works المصنوعة من السبائك الخفيفة وقطرها 18 بوصة، وخطوطJohn Cooper Works على غطاء المحرّك. وبإمكان العملاء أيضاً اختيار مواصفات داخلية وخارجية تتماشى مع التصميم العام عبر مجموعة John Cooper Works Pro التابعة لبرنامجMINI Original Accessories.

وحرصاً من MINI على أن يتحلّى الطراز بتجربة قيادة مرحة جداً ومريحة وآمنة في الوقت ذاته، سيُعرض الطراز مرفقاً بأحدث التقنيات، ومنها نظام قياس المسافات عند ركن السيارة، ونظام المساعدة على ركن السيارة، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام مساعدة السائق Driving Assistant، ويشمل مثبّت السرعة النشط الذي يعمل بالكاميرا، ونظام تحذير السائق من الاصطدام والمشاة مع وظيفة الكبح الأولي، ونظام دعم النور العالي، وكشف إشارات الطرق، إلى جانب مجموعة الإنارة مع إنارة محيطة بأضواء LED داخل السيّارة بألوان متغيّرة، ونظام الدخول المريح Comfort Access الذي يشمل سطحاً زجاجياً يعمل على الكهرباء، ومرايا داخلية وخارجية بميّزة مضادة للضوء الباهر تعمل تلقائياً، وتدفئة للمقاعد، ونظام التكييف الهوائي الأوتوماتيكي ثنائي المناطق، ونظام MINI للملاحة، ونظام MINI Professional للملاحة، وMINI Radio، وشاشة Visual Boost، والنظام السمعي المتطوّر من Harman Kardon.

وعرضت شركة الفردان أيضاً سيّارة MINI Hatch بالأبواب الخمسة وسيّارةMINI Countryman.

يقام معرض قطر للسيارات حالياً في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وتختتم فعالياته يوم الثلاثاء 10 فبراير 2015، وسيضمّ بعضاً من أهمّ العلامات في عالم صناعة السيارات التي ستعرض أحدث طرازاتها، فضلاً على شركات إكسسوارات السيارات التي ستستعرض أحدث ما وصل إليه عالم السيارات ذات الأداء العالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفردان للسيارات تكشف عن mini john cooper works hatch الفردان للسيارات تكشف عن mini john cooper works hatch



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفردان للسيارات تكشف عن mini john cooper works hatch الفردان للسيارات تكشف عن mini john cooper works hatch



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:36 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"
 صوت الإمارات - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates