شفروليه سونيك  صغيرة بقدرات كبيرة
آخر تحديث 03:52:38 بتوقيت أبوظبي

شفروليه سونيك صغيرة بقدرات كبيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شفروليه سونيك  صغيرة بقدرات كبيرة

شفروليه سونيك
القاهرة - د.ب.أ

سيارة صغيرة الحجم، وكبيرة الشخصية، مصممة لتجعل من القيادة اليومية، تجربة أكثر ديناميكية ومتعة، وتقدم في الوقت نفسه حلول وقيمة عملية وملموسة. وتلبي سيارة شفروليه سونيك متطلبات الشباب، وأولئك الذين يحملون قلباً شاباً، بما تحتويه من ميزات التصميم الخارجي الرياضية التي تعكس لغة التصميم العالمية في شفروليه، وهو الأمر الذي يظهر بشكل واضح في تصميمي الهيكل، خصوصا في تصميم الهاتشباك ذات الأبواب الخمسة، بخطوطه الهجومية المتدفقة.

وفي نفس الوقت، توفر نسخة الأبواب الأربعة شعوراً راقياً وأكثر نضجاً. ويتوفر نظام MyLink في طراز سونيك الأساسي، وهو قياسي في طرازLS. ويتضمن شاشة لمس ملونة قياس 7 إنشات، ستريوAM / FM مع مزايا البحث والتفحص، وساعة رقمية، وبث موسيقى باستخدام تقنية Bluetooth، واختيار الهواتف، و6 مكبرات صوت.

ويعمل نظامMyLink من خلال دمج الهاتف الذكي الملائم والوسائط المختلفة المخزّنة- عبرBluetooth أو مأخذ توصيل، أوUSB مع الراديو. ويسمح ذلك لمالك السيارة بالاستمتاع بتواصل شخصي سهل وأكثر أماناً بدون الحاجة إلى لمس هاتفه الذكي. ويقوم السائق بالاختيار من بين الخيارات المعروضة أمامه على الشاشة: الصوت، الصور، الأفلام، الهاتف، رابط الهاتف الذكي، والخصائص. ولدى اختيار أي من القوائم، ينتقل النظام بمستخدمه إلى قائمة تتميز بسهولة الاختيار والاستخدام. ويمكن إضافة مجموعة من التطبيقات الخاصة إلى سيارة شفروليه سونيك، حيث يمكن للعملاء من أصحاب هواتف iPhone التي تعمل بنظامiOS 7 أن يطلبوا منSiri ، المُساعد الذكي، القيام بعدد من المهام فيما يكون تركيز السائق منصبّا على الطريق ويديه على المقود.

ويمكن للسائق التفاعل مع هاتفه الذكي باستخدام صوته فقط، دون إضاءة الشاشة. ويمكن لأصحاب سيارة سونيك استخدام نظامSiri لإجراء مكالمات يتم تفعيلها عبر الصوت، مع أرقام مخزنة على هاتفiPhone الخاص بهم، أو تشغيل الأغاني الموجودة ضمن قوائمiTunes ، وتغيير مصادر الموسيقى بشكل أوتوماتيكي من الراديوAM / FM إلى نمطiPod ، أو الاستماع أو إرسال رسائلiMessage ، أو رسائل نصية إلى الأرقام المخزّنة أو أي رقم هاتف آخر. ويستفيد مستخدمو نظامMyLink من تطبيق الهاتف الذكي TuneIn، وهو مزوّد ببث للصوت يوفر تواصلا سلسا مع قنوات الراديو المباشرة المحلية والدولية أو تلك التي تُبث على شبكة الإنترنت، ويصل المستمعين إلى شبكة عالمية تتكون من أكثر من 70,000 محطة. كما يمكن لعملاء سونيك الاختيار بين اثنين من تصاميم الهيكل: سيدان بأربعة أبواب في الفئة الأساسية والفئةLS ، وهاتشباك بخمسة أبواب في الفئةLS.

ومن ناحية القوة الدافعة يكشف المحرك النشط سعة 1.6 ليتر عن عزيمة كبير، حيث ينتج قوة 115 حصاناً، ويعمل بتوافق مثالي مع ناقل الحركة اليدوي بخمس سرعات أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات. وتعتمد سونيك على نظام تعليق رياضي قام بتطويره واختباره مهندسو كورڤيت، ونظام فرامل مانعة للانغلاق يقدمان لك المساندة والدعم في المواقف الصعبة والحرجة. كلها طاقة وحيوية!

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفروليه سونيك  صغيرة بقدرات كبيرة شفروليه سونيك  صغيرة بقدرات كبيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفروليه سونيك  صغيرة بقدرات كبيرة شفروليه سونيك  صغيرة بقدرات كبيرة



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates