جي أم سي تكشف أهمّ مواصفات مركبة تيرين
آخر تحديث 14:40:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جي أم سي" تكشف أهمّ مواصفات مركبة "تيرين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جي أم سي" تكشف أهمّ مواصفات مركبة "تيرين"

"جي أم سي الشرق الأوسط"
الرياض - صوت الامارات

أعلنت "جي أم سي الشرق الأوسط" عن وصول مركبة "تيرين" طراز العام 2019 إلى الشرق الأوسط، وهي تتميّز باحتوائها على المزيد من تقنيات السلامة المتقدّمة المتوفرة اختياريا أكثر من السابق، وجرى تعزيز باقة تنبيه السائق (Driver Alert Package 2) الاختيارية في "تيرين" عبر تضمينها ميزة الكبح الأمامي لتفادي صدم المشاة (Front Pedestrian Braking)، وبهدف تسهيل عملية الركن والمناورة لصالح السائق أثناء القيادة بسرعات منخفضة، أصبحت "تيرين" للعام 2019 تحتوي على كاميرا رؤية خلفية عالية الوضوح (HD) بشكل اختياري، بينما تتوفر ميّزة الرؤية المحيطية قياسيا وحصريا في طرازات "دينالي".

وتقدّم "جي أم سي" للعملاء المجموعة الأوسع من الخيارات حتى الآن، مع توفر محرّكين بأنظمة شحن توربينية يتصلان مع نظامي نقل حركة أوتوماتيكية من تسع سرعات معزِّزان للكفاءة، كما تتوفر تقنية التشغيل/ الإيقاف مع كل الأنظمة، أما في ما يتعلّق بطرازات "دينالي" فهي ترتقي أكثر بمركبة "تيرين" للعام 2019 عبر المزيد من الخصائص الحصرية، بحيث توفر مجموعة مميّزة من التصاميم الراقية والخصائص الدقيقة الفريدة.

أقرأ أيضًا : جي إم سي تنشر صور تشويقية لسييرا دينالي HD موديل 2017 بمنفذ هواء فاعل

تصميم جريء حديث
وطُوّر الشكل الخارجي الجريء لمركبة "تيرين" اللمسات الخاصّة بالعلامة التجارية عبر عناصر أكثر قوّة وحدّة وصقلا، ومثال على هذا ميّزات الشبك الأمامي والإضاءة، كما أن شكلها الذي تم تطويره عبر نفق الهواء يضمن الانسياب بسلاسة عبر الهواء مع مستويات عالية من الكفاءة والهدوء، وارتقاءً بتصميم "جي أم سي" سوف تتمتّع "تيرين دينالي" طراز 2019 بشبك أمامي خاص من الكروم المصقول مع إضافات خاصّة من "دينالي" تشمل واجهات وأغطية سفلية ومسكات أبواب بلون الجسم، إضافة إلى سكك جانبية لامعة مثبَّتة على السقف، ومرايا خارجية كرومية وقولبة خاصّة لجوانب الجسم، علاوة على هذا تتوفر في "دينالي" أضواء أمامية نوع LED، وعجلات من الألومنيوم قياس 19 بوصة ملمَّعة آليا بدرجة عالية، أما جميع الطرازات الأخرى فتتميّز بشكل خاص من خلال أضواء جارية نوع LED وكذلك بالنسبة إلى الأضواء الخلفية. وتتوفر قياسيا الأضواء الأمامية عالية الكثافة (HID) وثنائية الوظيفة في طرازي SLE وSLT. إلى جانب هذا تأتي طرازات SLE مزوَّدة قياسيا بعجلات 17 بوصة، بينما تتوفر عجلات 18 بوصة في طراز SLE AWD وSLT كتجهيز قياسي.

خيارات دفع مع شحن توربيني
هناك مجموعة من المحرّكات العاملة بوقود البنزين مع ميّزة الشحن التوربيني من ضمنهما محرّكان سعة 1.5 لتر و2.0 لتر بشحن توربيني، وتتصل المحرّكات بنظامين فريدين لنقل الحركة الأوتوماتيكية من تسع سرعات، ويمكّن المحرك سعة 2.0 لتر بالشاحن التوربيني تحقيق تسارع أقوى ودرجات أعلى من الأداء مقارنة بالمحرك الآخر سعة 1.5 لتر.

وتتيح ميزة التبديل الإلكتروني الدقيق من "جي أم سي" توفير مساحة تخزين كبيرة ضمن الكونسول الوسطي في ظل استخدام تقنية إلكترونية لاختيار التعشيقات تشمل أزرارا بديهية تعمل عبر الضغط عليها وأدوات جذب.

تأتي "تيرين" طراز 2019 مزوَّدة قياسيا بنظام "جي أم سي" للتحكّم بالجر يخضع لسيطرة السائق، وهو يحوي خيارات عدّة وفقا إلى ظروف القيادة المختلفة. وجرى تعزيز بعض العناصر من ضمنها استجابة نظام التخنيق لوضعية القيادة المختارة، وتضم طرازات الدفع بجميع العجلات (AWD) وضعية الدفع بالعجلات الأمامية (FWD) التي تقوم بفصل نظام AWD لتقليل مستوى الجر حتى الحد الأدنى وتعزيز الاقتصاد باستهلاك الوقود، بينما تتميّز وضعية AWD بكونها توفر كل مزايا نظام AWD الفعّال.

وتعزّز "تيرين دينالي" تجربة "جي أم سي" في كامل أرجاء المقصورة الداخلية عبر لون فريد داكن للكسوة وشعارات خاصّة من "دينالي"، إضافة إلى توافر نمط الأنابيب الدقيقة في حواف المقاعد الأمامية، وسيستفيد عملاء "دينالي" من خصائص قياسية إضافية تتضمّن مقاعد أمامية مهوّاة، فتحة سقف كهربائية، نظام صوتي راقي نوع "بوز" مع سبع مكبّرات صوت وباب خلفي يفتح للأعلى كهربائيا مع قابلية البرمجة للاستخدام بدون أيدي.

تسهم المساحة الموسّعة للكونسول الوسطي مع ميّزة التخزين السفلية الرحبة بإضفاء المزيد من العملانية إلى "تيرين"، أما مقعد الراكب الأمامي القابل للطي بشكل مسطّح والمقاعد الخلفية القابلة للطي بشكل مسطّح أيضا فتساعد "تيرين" بمنح المزيد من العملانية لتخزين الحاجيات الأطول وتسهيل عملية التحميل، كما توجد أيضا حجرات تحت الأرضية في منطقة الأمتعة تتيح التخزين الآمن

قد يهمك أيضًا :

تعرف على أفضل سيارة تعمل بدفع العجلات الأمامية

GMC موديل يوكون دينالي تنطلق بمواصفات خارقة في معرض لوس أنجلوس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جي أم سي تكشف أهمّ مواصفات مركبة تيرين جي أم سي تكشف أهمّ مواصفات مركبة تيرين



GMT 07:14 2024 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

شيري تطلق 3 طرازات جديدة من تيجو في الإمارات

GMT 07:11 2024 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

سيتروين C4 X موديل 2024 تظهر لأول مرة في الإمارات

GMT 06:37 2022 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أودي تشوق جمهورها لـ Q8 E-Tron قبل إطلاقها رسميا في 9 نوفمبر

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates