كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts
آخر تحديث 13:29:56 بتوقيت أبوظبي

كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من CTS

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من CTS

لندن ـ وكالات

تعد كاديلاك CTS السيارة الأنجح في أسطول سيارات كاديلاك, مما يزيد من التحدي بالنسبة للشركة لإنتاج جيل جديد يكمل مسيرة نجاح هذه السيارة, ولكن كاديلاك تخطط لذلك فقط, فهي تخطط بمنافسة بي إم دبليو الفئة الخامسة ومرسيدس E-Class و أودي A6 بهذا الجيل الجديد. فقد قامت كاديلاك بزيادة حجمها ليزداد فرق الحجم بينها وبين ATS ولتصبح بنفس حجم السيارات الألمانية المنافسة حيث كانت في جيلها السابق أصغر حجماً. التصميم الخارجي مازالت كاديلاك مصرّه على أن تعتمد هويتها بشكل مقارب جداً لسيارتيها XTS و ATS, فقد حصلت على مصابيح أمامية شبيهة جداً بمصابيح ATS ولكنها أقصر منها قليلا, وفي الخلف حصلت على مصابيح شبيهة أيضاً بمصابيح XTS, مما يشتت الكثير من عملاء كاديلاك الحديثين بالتفريق بين سياراتها. ولكن CTS على الطبيعة تبدو فعلاً رائعه والأجمل في أسطول كاديلاك بالنسبة لنا, حيث تتميز بمصابيحها الأمامية التي تحتوي على أنوار LED نهارية تبدو متصلة بأنوار الضباب الطولية الرائعه, إضافة للشبك الواسع, والخطوط الحادة على غطاء المحرك, والصدام الأمامي الجديد. في الخلف, مصابيح CTS الجديدة أصبحت أصغر, والسقف أصبح أكثر ميولاً وإنسيابية في الجزء الخلفي, إضافة إلى حصولها على صندوق خلفي جديد, وصدام خلفي جديد يحتوي على مخرجي عادم من الكروم بتصميم رائع. التصميم الداخلي داخلية CTS الجديدة لا تختلف كثيراً عن داخلية ATS, فهي تبدو مطابقة لها, حيث حصلت على نفس تصميم الكونسول الوسطي والمقود, ولكنها حصلت على بعض الخصائص الجديدة والمميزة, مثل : كونها أول سيارة من كاديلاك تحصل على مقعد بتحكم 20 وضعيه مختلفه صندوق القفازات (الصندوق الذي يقع امام الراكب) يغلق نفسه الكترونيا تهوية وتدفئة المقاعد تدفئة المقود مكابح إلكترونية أهم المميزات الداخلية في كاديلاك CTS هو نظام CUE الجديد ( إقرأ عنه هنا )، بالإضافة إلى أنظمة مثل: نظامAdaptive cruise Control و هو نظام لتثبيت السرعة بالتوافق مع سرعة السيارة التى تسير امامك نظام brake assist للمساعدة الألكترونية للفرامل نظام lane departure warning للتحذير عند الإنحراف عن المسار نظام النقطة العمياء كاميرا خلفية نظام adaptive lighting الذي يقوم بتحريك الضوء مع حركة المقود نظام hill hold/hill start assist الذي يمنع السيارة من الإنحدار في المرتفعات عند ترك دواسة الفرامل التغير في الحجم كاديلاك CTS الجديدة أصبحت أكبر حجماً بفارق 127, وتم بنائها على شاصي جديد أطول بفارق 30 ملم, ولكنها أصبحت أقل إرتفاعا بفارق 25 ملم لتعطي طابع رياضي للسيارة. المحرك والأداء كاديلاك أعلنت أن CTS ستتوفر بالمحركات التاليه: محرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر تيربو بقوة 272 حصان مرتبط بناقل حركة مكون من 6 سرعات تتسارع من 0 إلى 100 ميل/س (0-92كم/س) خلال 6.1 ثواني للدفع الخلفي و 6.4 ثواني للدفع الرباعي محرك V6 بسعة 3.6 بقوة 321 حصان مرتبط بناقل حركة مكون من 8 سرعات بنظام الدفع الخلفي أو ناقل حركة من 6 سرعات لنظام الدفع الرباعي, تتسارع من 0 إلى 100 ميل/س (0-92كم/س) خلال 5.9 ثواني للدفع الخلفي, و 6.2 ثواني للدفع الرباعي محرك V6 بسعة 3.6 ثنائي التيربو بقوة 420 حصان وقوة عزم 430 رطل-قدم, مرتبط بناقل حركة مكون من 8 سرعات, تتسارع من 0 إلى 100 ميل/س (0-92كم/س) خلال 4.6 ثواني لكي لا تختلط عليك الأمور, كاديلاك لم تكشف حتى الان عن CTS-V ولكنها عرضت نسخة CTS Vsport وهي رزمة رياضية جديدة أقل قوة من CTS-V.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts كاديلاك تكشف عن الجيل الثالث من cts



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates