انفينيتي إل أي نيسان تعلن التحدي في معرض نيويورك للسيارات
آخر تحديث 13:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انفينيتي "إل أي" نيسان تعلن التحدي في معرض نيويورك للسيارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انفينيتي "إل أي" نيسان تعلن التحدي في معرض نيويورك للسيارات

نيويورك ـ مادلين سعادة

من بين كل شركات صناعة السيارات، وضعت نيسان ورينو أكبر رهان على السيارات الكهربائية. وقال الشركاء  إنهم "ينوون بيع 1.5 مليون سيارة كهربائية مع حلول العام 2016، ونعتقد أن المركبات الكهربائية سيكون لها حصة 10% من السوق بحلول العام 2020".وأضافوا أن "سيارة  نيسان، "إنفينيتي"، لديها أيضًا ميزة العمل بالكهرباء، وأول سيارة  إنفينيتي "إيف" ستكون نسخة من المنتج الذي سيكون أول منتج لها في معرض نيويورك الدولي للسيارات، بمفهوم" إنفينيتي إل أي". وقد كشف رئيس شركة نيسان "كارلوس غصن" عن "السيارة  "إنفينيتي إل أي"، وذكر أن "السيارة السيدان الأنيقة  دقيقة بنسبة 85%،  بالمقارنة  إلى ما سيطرأ عليها  في الأشهر الـ 24 المقبلة". وأضاف أن "السيارة "انفينيتي إل أي" لا تشبة في أي شئ السيارة "نيسان ليف". وقال نائب رئيس شركة نيسان، اندي بالمر "إن "التحدي الذي واجه المهندسين والمصممين كان لجعلها لا تشبه" نيسان ليف"، وأضاف بالمر أن "السيارة "انفينيتي إل أي"  تختلف مع السيارة "نيسان ليف" في  الديناميكا الهوائية والتوفير في الوزن"، وأوضح "تتميز "انفيتي إل أي" بجسم مكون من ألواح من الألمونيوم خفيفة الوزن مع معامل السحب 0.25 الرائع". وقال بالمر"عندما قمت بإجراء التحول، كنت قد وضعت البطارية حيث خزان الوقود كماهو، وانتهى الحال إلى زيادة فظيعة في الوزن , نحن لن نضع علامة  إنفينيتي على شيء لا يمكن التعامل  معه بشكل صحيح". ويمكن  أن تزيد السرعة  بشكل صحيح جدًا، وذلك بفضل مولد القوة الإلكتروني ذي 240 رطل/ قدم من عزم الدوران، مزود ببطارية ليثيوم أيونية بقوة 24 كيلوواط ساعة . ومن المتوقع أنها في حالة الشحن الكامل تعطي  160 كيلو/ ميل. ويمكن شحن البطارية من خلال  من خلال مكان الشحن وراء شارة إنفينيتي في. لكنها تتميز أيضًا بإمكان الشحن اللاسلكي. في الواقع، إذا سارت الأمور وفقا للخطة، ستكون السيارة "إل أي"  أول إنتاج يعمل بنظام لاسلكي مدمج للشحن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفينيتي إل أي نيسان تعلن التحدي في معرض نيويورك للسيارات انفينيتي إل أي نيسان تعلن التحدي في معرض نيويورك للسيارات



GMT 06:54 2019 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

دعم الجيل الرابع من سكودا أوكتافيا بمحرك بقوة 190 حصان

GMT 23:54 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

نيسان تختبر سيارتها 370Z

GMT 01:42 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

جينيسيس GV70 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 20:46 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تغيرات تطرأ على سيارة بي إم دبليو M2

GMT 16:11 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

بورش تقدم نسخة "كابريو 2020" المكشوفة من 911 كاريرا

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates