رولا خرسا  لن أشارك في تظاهرات 30 يونيو ضد مرسي
آخر تحديث 14:00:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رولا خرسا : لن أشارك في تظاهرات 30 يونيو ضد مرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رولا خرسا : لن أشارك في تظاهرات 30 يونيو ضد مرسي

القاهرة ـ خالد ثروت

كشفت الإعلامية رولا خرسا عدم مشاركتها في تظاهرات 30 حزيران/يونيو الجاري والتي تدعو لها حركة"تمرد" لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، مشيرة إلى أنها ستكتفي بأداء دورها الإعلامي في تغطية الأحداث من خلال برنامجها "البلد اليوم" الذي تقدمه على قناة صدى البلد. وأكدت الإعلامية رولا خرسا في تصريح خاص لـ" مصر اليوم"، الأحد، أنها حثت من تعرفهم جميعهم على التوقيع الاستمارة الخاصة بحملة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس المصري محمد مرسي والتي تدعو للتظاهر ضده يوم 30 حزيران/يونيو الجاري، مشيرة إلى أنها فضلت ألا توقع علي الاستمارة التي تستوجب عند توقيعها كتابة الاسم بالكامل ورقم البطاقة الشخصية، خوفًا من أن يتم استغلال بياناتها بشكل سيئ إذا وقعت الاستمارة بالخطأ في أيدي جماعة الإخوان المسلمين. وكشفت رولا خرسا أنها تعلم جيدًا مدى كراهية جماعة الإخوان لها ولأي شخص ينتقدهم، على عكس ما قالته عن باقي التيارات الإسلامية بما فيهم التيار السلفي وكذلك التيار الجهادي، مؤكدة أن العديد منهم يحبونها، ولكن جماعة الإخوان المسلمين بشكل خاص لا تحب النقد ولا تقبل أن ينتقدهم أي شخص مهما كان. واستنكرت الإعلامية رولا خرسا بشدة ، الأسلوب الذي هاجمها به المذيع نورعبد الحافظ، والذي عرف باسم (خميس) من خلال برنامج باسم يوسف الساخر، فقام عبد الحافظ بوصفها بالمذيعة التي كانت "خرساء" وأصبح الآن لها صوت، من خلال برنامجه على قناة "مصر 25" الإخوانية منذ عدة أسابيع، مؤكدة أن أخلاقها لا تسمح لها بالرد عليه بنفس أسلوبه. وكانت خرسا قد ردت عليه بشكل مهذب في إحدى حلقات برنامجها، قائلة " أنا لن أرد عليك، أنت تتصرف بأخلاقك وأنا سأتصرف بأخلاقي"، هذا الرد الذي تداوله بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنها قد لقنته درسًا في الأخلاق. يذكر أن مجموعة من الإعلاميين قاموا أخيراً بالتوقيع علي استمارة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس مرسي، وفعل ذلك معظمهم على الهواء من خلال البرامج التي يقدمونها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولا خرسا  لن أشارك في تظاهرات 30 يونيو ضد مرسي رولا خرسا  لن أشارك في تظاهرات 30 يونيو ضد مرسي



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates