أجمل موديلات عباءات سوداء وملونة وطرق تنسيقها الأقرب الى ذوقك
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أجمل موديلات عباءات سوداء وملونة وطرق تنسيقها الأقرب الى ذوقك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل موديلات عباءات سوداء وملونة وطرق تنسيقها الأقرب الى ذوقك

عباءات
القاهره ـ صوت الامارات

تحرص الخليجيات على اختيار العباءة المناسبة والعصرية التي تتلاءم مع كافة المناسبات. وفي كل موسم تبرز موضة جديدة للعبائات السوداء والملونة والتي نشاهدها على مدونات الموضة الخليجيات .شاهدي اجمل موديلات عبايات  جديدة واختاري منها الأقرب الى ذوقك.نجحت مدونات الموضة والبلوجر الخليجيات في تحويل العبايات السوداء الكلاسيكية إلى قطع عصرية أنيقة، بتنسيقها مع مختلف الأكسسوارات، ولموديلات عبايات أنيقة تتناسب مع كل المشاوير اليومية، جمعنا لكِ -عزيزتي- عدة تنسيقات من البلوجر الإماراتية سارة البلوشي، فلا تترددي في اعتمادها لإطلالة بسيطة وفاخرة. 

 للحصول على لوك فخم يناسب فترة المساء والمناسبات البسيطة، أنتِ في حاجة إلى عباية مطرزة بالفصوص اللامعة، ويمكنك -عزيزتي- أن تستوحي عدة خيارات من سارة البلوشي، حيث أطلت بعباية سوداء مصممة بقماش فاخر مكسوٍّ بالتطريزات بأسلوب متماشٍ مع خطوط الموضة، وظهرت بعباية سوداء مطرزة من الجزء اسفلي بخطوط ودوائر لامعة باللون الأسود لإطلالة ناعمة للمشاوير اليومية، وأكملتها بحذاء شفاف مزين بالفضي وحقيبة حمراء لخيار كلاسيكي ناعم.

ولإطلالة ثالثة ارتدت عباية سوداء بقماش لامع ومطرز من الأطراف بخطوط لامعة بأسلوب مميز مناسب للمناسبات الضخمة، ولجأت في هذه الإطلالة لأكسسوارات فضية وحقيبة وحذاء باللون الأسود، كما تألقت البلوشي بعباية مطرزة في الأطراف ومن المنتصف بالفصوص السوداء، وتزينت بحقيبة عصرية مصممة باللونين الأحمر والبني. تتسابق علامات العباءات في كل عام على ابتكار تشكيلة متنوعة من العبايات الملونة، وذلك لتمنح مرتديتها إطلالة حيوية أنيقة ومناسبة لكل الفئات العمرية، حيث تفضل الشابات خيارات العبايات الملونة في مشاويرهن اليومية، وتعتمد كل النساء في المناسبات البسيطة أو الضخمة على العبايات الملونة، ومن وحي إنستجرام جمعنا لك -عزيزتي- عدة تصميمات، فلا تترددي في اختيارها لتكملي جمالك. 

تلجأ الفتيات دومًا لاختيار اللون الزهري في كل إطلالاتهن، حيث يوفر لهن المزيد من الأنوثة والجمال، ويمنحهن إطلالة مشرقة وأنيقة، ومن وحي إنستجرام نقدِّم لكِ عدة تصميمات، حيث يمكنك الظهور بعباية زهرية مصممة بقماش الكريب البارد ومزينة بياقة البليزر، وتزيينها بمجوهرات فضية بسيطة تضفي عليكِ المزيد من التألق والجمال، أو اظهري بعباية زهرية مصممة بقماش لامع وأكمام منفوخة لمظهر عصري أنيق. تعتمد الفتيات النحيلات دومًا على اختيار العبايات الملونة بالألوان الفاتحة، حيث لا يخشين ظهور أي عيوب بالجسم، وتمنح إطلالاتهن مظهرًا مشرقًا ومميزًا، ومن وحي إنستجرام نقدِّم لكِ عباية  مصمَّمة بدرجة الرمادي الفاتح والمزين بربطات بسيطة من القماش المنسدل.

 وعباية بيضاء مزينة بطبعات بنية يمكنك تزيينها بأكسسوارات بيج أو بتدرجات اللون البني لخيار أنيق وبسيط، كما اخترنا لك عباية  فاتحة بدرجة العنبر الأصفر المزين بتطريزات ذهبية ناعمة لخيار مميز وجريء، ولإطلالة جريئة أخرى ومناسبة للمناسبات الضخمة يمكنك التأنق بعباية فاتحة بدرجة الفضي المميز والمصمم بقصة منسدلة وأكمام منفوخة. عباءات ناعمة للبشره القمحية من الانستجرام من وحي البلوجرز الحِنْطِيَّات، جمعنا لك -عزيزتي- عدة تصميمات لعبايات ملونة بسيطة وأنيقة يمكنك اعتمادها في الكثير من المناسبات.

اخترنا لكِ عباية مصممة بقماش الكتان بدرجة البنفسجي المائلة للبني ومصممة بقصة البليزر المزين بالأزرار من المنتصف لخيار بسيط وناعم، ويمكنك تنسيق عباية بنفسجية مزينة بفصوص بنفسجية ناعمة مع أكسسوارات بيضاء لخيار أنثوي، أو التأنق بعباية بنية مصممة بقماش متعرج مزين بتطريزات ذهبية لخيار مناسب لكل المناسبات. العباءات الملونة من الصيحات الأنيقة التي لا تتخلى عنها الفتيات في مختلف اعمارهن، حيث يلجأن دومًا لاعتماد العبايات المتماشية مع خطوط الموضة لكل موسم، كما تفضل المحجبات اختيارَ العبايات التي تمنح بشراتهن إطلالة أكثر إشراقة وجمالًا.

إن كنتِ بحاجة لعباءة  ناعمة تناسب المشاوير اليومية فالجئي إلى العبايات المصممة بتطريز رقيق بالخيوط الملونة، واعتمدي التصميمات التي تتركز في منطقة واحدة مثل الأكتاف أو على الجيوب أو عند حوافِّ العباية في حال كنتِ ممتلئة القوام، أما ذوات القوام النحيل فيمكنهن اعتماد العبايات السوداء المغلفة بالألوان. ومن وحي سارة البلوشي استوحينا لكِ عباية سوداء مزينة بخطوط اللون البني لخيار ناعم مناسب للخريف، وعباية ناعمة مزينة بخط من الزهور البيضاء في الجزء العلوي ومن الأسفل لخيار مميز وعصري، كما اختارت عباءة سوداء مزينة بخط طويل من الخطوط العرضية والمعينات المصممة باللون الأبيض، وإن كنتِ ذات قوام ممتلئ فنسقي عبايةسوداء مزينة من الأسفل بخطين متتالين من الزهور البيضاء، مع حقيبة عصرية وحذاء ذي كعب. 

 إن كنتِ في حيرة لتجعلي مظهرك بالعباية السوداء يبدو مثاليًّا، فيمكننا أن نقدم لكِ عدة نصائح، وأولها نذكرك بأن العبايات السوداء بشكل عام تتناسب مع كل أشكال القامات، لا سيما القامات الممتلئة، فهي من القطع التي تخفي عيوب الجسم، وعند ارتداء عباية مغطاة بالتطريز ابتعدي عن الأكسسوارات المطرزة والمطبعة حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود لتحصلي على لوك فخم وأنيق، أما إذا كنت ترغبين في إطلالة أكثر إشراقًا فلا تتردي في اعتماد الأكسسوارات ذات الألوان الصارخة والقوية مثل الأحمر والأزرق الملكي والأخضر.

ويمكنك اللجوء لكل الألوان المتناسقة مع بعضها البعض عند ارتدائك العباية السوداء، فهي تلائم كل الألوان، كما لا يمكن استبعاد التصميمات البراقة عن أي موضة، وبالإمكان اتِّباع ما هو عصري كالتصميمات المزوّدة بالجيوب الجانبية أو على الكتف باللون الأبيض أو إحدى ألوانك المفضلة، ونذكِّرك بأن العبايات الموردة بالألوان المحايدة كالأبيض والبيج على العباية السوداء تضفي عليك روحَ وطابع التراث القديم، كما تضيف اللمسات المزينة بالفصوص اللامعة مظهرًا فائقَ الجمال على الإطلالة. 

تُعَدُّ العباءات السوداء من أهم قطع الملابس في خزانة كل امرأة عربية، ويمكن ارتداؤها بطرق متجددة، لكونها زيًّا كلاسيكيًّا قديمًا، حيث يقدِّم مصممو ومصممات الموضة الكثير من التصميمات الملائمة لموضة كل عام بأسلوب يناسب مكانتها لدى النساء العربيات، وإليك -فيما سبق- بعض الموديلات والنصائح التي يمكنك اتباعها لمظهر مثالي.

قد يهمك ايضا:

إليكِ أبرز عباءات سوداء بتطاريز مُميّزة على الأكتاف والأكمام

عباءات سوداء مطرزة للسهرة من انستغرام مدونات الموضة المحجبات

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل موديلات عباءات سوداء وملونة وطرق تنسيقها الأقرب الى ذوقك أجمل موديلات عباءات سوداء وملونة وطرق تنسيقها الأقرب الى ذوقك



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates