تتويج الحب على طريقة شوميه
آخر تحديث 18:16:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتويج الحب على طريقة شوميه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تتويج الحب على طريقة شوميه

تتويج الحب على طريقة شوميه
القاهره ـ صوت الامارات

من قصة الحب التي جمعت الثنائي الإمبراطوري الشهير: نابوليون وجوزفين، إنطلقت دار شوميه لتبتكر أول مجموعاتها من المجوهرات. وقد شكّلت قصة الحب هذه أيضاً مصدر وحي لإبتكار مجموعة Crown Your Love التي أطلقتها الدار مؤخراً، وتتضمّن خواتم خطوبة تتوّج أكثر المناسبات رومنسيّة في الحياة.لأن كل "نعم" في هذا المجال تكون فريدة، حرصت شوميه على توفير إمكانيّة إضافة لمسات خاصة على خواتم الخطوبة التي تحمل توقيعها. وذلك من خلال خدمة رقميّة لم يسبق توفّرها قبل شهر أيلول/سبتمبر الماضي. تؤمّن هذه الخدمة تصميمين من خواتم السوليتير يُعبّر قطع الماس اللمّاع الذي يزيّنها، لأول مرة، عن روحيّة جوزفين.

-خاتم يحقق الأحلام:

كلّ قصة حب هي فريدة، والإحتفال بها تقدّم شوميه مجموعة متنوّعة من خواتم الخطوبة تتضمّن 11تصميماً يمكن ارتداء كلٍ منها بمفرده أو تنسيقه مع خاتم أو أكثر من خواتم الزفاف مما يؤمّن إمكانيّات لاتحصى ولاتعدّ للإحتفال بارتباط شخصين.يمكن الإستفادة من خدمة Crown Your Love عبر أخذ موعد خاص في أحد متاجر شوميه أو بالتواصل عبر الإنترنت. وتسمح هذه الخدمة للعروسين بإضافة لمساتهما الخاصة على خواتم الزفاف واستكشاف النتيجة بأسلوب ثلاثيّ الأبعاد. كل ذلك بعد اعتماد معايير خاصة لإختيار طراز خاتم السوليتير، بالإضافة إلى نوع وقطع حجر الماس الذي يتوسّطه

مجموعة جوزفين:
تنطلق مجموعة جوزفين من ذوق ملهميها (الإمبراطور الفرنسي نابوليون وزوجته جوزفين) لتقدّم ترجمة عصريّة لفكرة التاج الذي يزيّن الإصبع برقّة وأناقة. تتضمّن المجموعة خواتم يزيّنها حجر الماس المنفّذ بقطع الإجاصة الذي تشتهر به الدار، تصاميم منفّذة بأحجار ماس ذات قطع الوسادة بالإضافة إلى 3إبتكارات جديدة مزيّنة بقطع الماس اللامع. تستحضر هذه التصاميم الأصابع الخمس ليد ذهبيّة تحيط بالقلب، وهي تُعيد بذلك تقليد المجوهرات التي تعبّر عن العواطف التي اشتهرت بها دار شوميه.\

-الروعة الإمبراطوريّة لتصميم Joséphine Splendeur Impériale

يُشكل خاتم سوليتير Splendeur Impériale وليد اندماج بين أيقونتين في عالم تصميم المجوهرات: الخاتم التاجيّ وأحجار الماس ذات القطع اللمّاع. وهو يحتفل بالأناقة الأزليّة والأنوثة المبهرة التي تستحضر عظمة المجوهرات الماسيّة في بلاط الإمبراطورة جوزفين.

-البريق الأزليّ لتصميم Joséphine Éclat d’Eternité
يتميّز خاتم سوليتير Éclat d’Eternité بتصميمه الرقيق. تتوسّطه ماسة منفّذة بالقطع اللمّاع وبتقنيّة fil couteau التي تُشتهر بها شوميه، والتي تُبرز إشراق الحجر النفيس وحيويّته. يُشكّل هذا الخاتم نسخة متجددة عن الخاتم التاجي تجعل منه قطعة فريدة ومميزة.

-الطلّة الإستثنائيّة لتصميم Joséphine Aigrette Impériale
يجمع خاتم سوليتير Aigrette Impériale في تصميمه الإستثنائي بين اللمسات الرقيقة والمبتكرة من جهة، وبين الفخامة والأناقة من جهة أخرى. كلّ ذلك بفضل الأحجار المتلألئة التي تحيط بماسة منفّذة بقطع الإجاصة.

-البريق النقيّ لتصميم Joséphine Aigrette:

يجمع خاتم سوليتير Aigrette بتصميمه بين نقاوة الماسة المصقولة بقطع الإجاصة من جهة وبين شكلV الذي يميّز مجموعة Aigrette، والمستوحى من أكسسوار للرأس مزيّن بالريش. وهو يعبّر بذلك عن المقومات الأساسيّة لمجموعة Joséphine.

-الإشراق الزهري لتصميم Joséphine Éclat Floral:

يُشكل خاتم سوليتير Eclat Floral وعداً بالسعادة مفعم بأناقة أنثويّة واثقة من حضورها. وهو يتزيّن بحجر ماسيّ يتفتّح كزهرة مستحضراً حقبة مهمّة من تاريخ الدار، فقطع الوسادة المعتمد في شكله يذكّر بماسة The Regent الأسطوريّة التي استعملت من قبل مؤسس دار شوميه لترصيع سيف تتويج الأمبراطور نابوليون.

الطابع الهندسيّ لتصميم Bee My Love:

يتميّز خاتم سوليتير Bee My Love بطابعه الهندسي العصري. وهو ينطلق من رموز شوميه العريقة ليتزيّن بتصميم مستوحى من شكل بيوت النحل دخلت عليه لمسات من التجدد مضيفةً التميّز على إطلالته.

قد يهمك ايضا:

تنسيق جوارب للمحجبات على طريقة مدونة الأزياء مريم محمد

موديلات حذاء باللون الأسود لإطلالة شتوية دافئة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج الحب على طريقة شوميه تتويج الحب على طريقة شوميه



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد

GMT 16:24 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

أميرة الدنمارك تختار اللون الأحمر لسهرة ليلة رأس العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates