omega للإحتفال بالوقت معاً
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

Omega للإحتفال بالوقت معاً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - Omega للإحتفال بالوقت معاً

تشكيلة ساعات مميزة
دبي- صوت الإمارات

في هذه السنة الإستثنائية، جميعنا واجهنا بعض التحديات والتغيرات في حياتنا. ومع ذلك، اكتسبنا وقت مميز وكافي لقضائه مع أحبائنا من الأصدقاء والعائلة وأدركنا أهمية الوقت الذي يمضي ونحن معاً.

في موسم الإحتفال هذا، لم تكن فكرة التواصل أو قضاء الوقت معاً أكثر أهمية من أي وقت مضى. سواء تواصلنا عبر الإنترنت، أو تجمعنا في المنزل، إنها فرصة جميلة للإحتفال بالأشخاص الذين نكن لهم كل الود والحب.

أوميغا قد اختارت تشكيلة ساعات مميزة احتفالاً بهذه المناسبة الجميلة. نأمل أن تكون قد أعجبتك التشكيلة ونتمنى لك ولأحبائك أوقات مليئة بالفرح والحب.

تم اقتناؤها من قبل جيمس بوند

بمساعدة دانيال كريج، صممت أوميغا واحدة من أكثر ساعات جيمس بوند التي لا تنسى منذ 25 عامًا. تم تصميم الساعة التي يرتديها الجاسوس في فيلم "نو تايم تو داي" ، والتي يبلغ قطرها 42 مم مع وضع الاحتياجات العسكرية في الاعتبار - وتعمل بنفس القدر من الأداء في مهامك اليومية. يمنح استخدام تيتانيوم الدرجة الثانية للعلبة راحة خاصة وخفة بالوزن ، في حين أن السوار الشبكي المصنوع من التيتانيوم يوفر مظهرًا وملمسًا مميزاً عن أي ساعة أوميغا أخرى. ألقِ نظرة عن قرب على القرص المصنوع من الألومنيوم والذي يتميز باللون البني الإستوائي، بالإضافة إلى ظهر العلبة للعثور على بعض التفاصيل الإضافية ل 007
إنها واحدة من أكبر إصدارات الساعات لهذا العام، و هدية قد يقدرها أياً من محبي جيمس بوند.

تتبع القمر

تعرف أوميغا سطح القمر أكثر من أي شخص آخر بعد زيارتها للقمر في ستة مناسبات. في نموذج سبيدماستر الرائع هذا، التقط صانعو الساعات لدينا تحركاته عبر السماء، مع صورة للقمر مفصلة تمامًا مثل صورة ناسا. لم يتم إتقان الوظيفة بدقة مطلقة فحسب، بل تم استخدام سلسلة من تقنيات أوميغا الفريدة لجعل هذه الساعة واحدة من أجمل ساعات ماستر كرونوميتر في تشكيلتنا. أضف سبيدماستر المصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاس 44.25 مم إلى قائمة رغباتك الاحتفالية وتأمل خيراً من الكون.

التطور الكلاسيكي

لقد مضى 40 عامًا تقريباً منذ أن أصدرت أوميغا تصميمها الشهير كونستليشن "مانهاتن". اليوم ، تغير الاسم ، لكن الكلاسيكية 1982 لا تزال مفضلة بشدة في جميع أنحاء العالم. تمتع أسلوبها بالعديد من التحديثات على مدار العقود ، ويقدم هذا الجيل الأخير بعض التفاصيل الجديدة البارزة ، بما في ذلك شهادة ماستر كرونوميتر لأعلى معايير الدقة. اختيارنا لشهر ديسمبر هو موديل مصمم من ذهب سيدنا™ عيار 18 قيراطًا، مع قرص أزرق لامع وإطار من السيراميك الأزرق. قد لا يكون هذا هو اللون التقليدي لعيد الميلاد ، ولكن هذه الساعة الرجالية صُنعت من أجل الفرح على مدار العام وهي الساعة التي يجب ارتداؤها عندما تريد إظهار الأناقة الكاملة.

ليلة هادئ

إنه القرص الزجاجي الأزرق الأفينتورين الذي يعطي كونستليشن 29 مم "عالم النجوم" المبهر. لإحداث هذا التأثير ، يتم تكوين الأفينتورين عند إضافة أكاسيد معدنية أثناء عملية إنتاج الزجاج. تظل البلورات الفضية معلقة بمرور الوقت، وتشكل رؤيتها النجمية داخل الساعة. وهذا يعني أيضًا أن كل طراز هو فريد من نوعه، ولا يوجد قرص متماثل على الإطلاق. بالنسبة لهذا التصميم، استخدمت أوميغا الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا للعلبة والسوار، بجانب مجموعة من الألماس على الإطار والمؤشرات. إذا كنت تريد ساعة مميزة لا مثيل لها، فهذه هي الساعة المناسبة لك.

تكرير الأسطورة

من خلال اتباع نهج مميز في تصميم سبيدماستر مونواتش الشهير ، ابتكرت أوميغا هذا التصميم المكرر مقاس 38 مم ، المصنوع من مجموعة غنية من المواد والألوان. أول شيء يجب ملاحظته هو العلبة المصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط - نسخة أوميغا النارية من الذهب الأحمر. نغماته الدافئة تتناسب بشكل مثالي مع حزام الجلد البني الداكن ، بالإضافة إلى قرص "كابتشينو" الشهير ، والذي تم تعزيزه بشكل أكبر بواسطة أقراص فرعية بيضاوية ونافذة لعرض التاريخ. هذه الساعة الخاصة مطلوبة بشكل خاص من قبل النساء اللواتي يرغبن في الجمال والتاريخ والدقة، فجميعها مزودة في ساعة واحدة. إنها الآن واحدة من أبرز النجوم ضمن مجموعة أوميغا، وتأتي كواحدة من أكثر الهدايا التي بوصى بها بشدة.

المواد الساحرة

على الرغم من قدوم فصل الشتاء، يبقيك سيماستر أكوا تيرا قريبًا من المحيط طوال العام. يضيف القرص المصنوع من اللؤلؤ لمسة بحرية طبيعية ، في حين أن التصميم الأنيق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب سيدنا عيار 18 قيراط يشيد بتراث أوميغا الأيقوني للساعات تحت الماء. اليوم ، أكوا تيرا هي ساعة مناسبة للحياة المثالية ، ولدت بروح ساحلية ترتدي بنفس القدر في المدينة. مكتمل بالألماس على الإطار والقرص ، وقد جمعت بين أفضل المواد في لوحة صناعة الساعات. وراء الجمال، بالطبع، شهادة ماستر كرونوميتر للساعة، والتي توفر أعلى معايير الدقة والأداء والمقاومة المغناطيسية في صناعة الساعات السويسرية

قد يهمك أيضًا:

شاهد التريلر النهائي لفيلم جميس بوند الجديد ومن بطولة رامي مالك

ساعات ماسية لإطلالة فاخرة يوم زفافك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

omega للإحتفال بالوقت معاً omega للإحتفال بالوقت معاً



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates