اكتشفي الخاتم الذي يليق بكِ بحسب كل برج
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتشفي الخاتم الذي يليق بكِ بحسب كل برج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشفي الخاتم الذي يليق بكِ بحسب كل برج

الخواتم
القاهرة- صوت الإمارات

الوقوع في غرام المجوهرات الثمينة وخصوصاً الخواتم هو واحد من أجمل أنواع الحب! هذه القطع كفيلة بتزيين أناملكِ بلمسة جميلة وساحرة، لتزيد لوكاتكِ تألّق ورقي. موديلات الخواتم تختلف وتتعدّد، فتأتي إمّا بسيطة أو ملفتة، جريئة أو ناعمة وغيرها. لا شكّ أن ستايلكِ وشخصيتكِ يلعبان دور مهمّ في اختيار التصميم الذي يليق بكِ، لكن ما رأيكِ اليوم أن نرى ما الخاتم الذي يناسبكِ بحسب برجكِ؟ تابعي قراءة السطور أدناه، واكتشفي أي موديل يجب عليكِ أن تختاري بحسب برجكِ من بين الخواتم الأيقونية العابرة لكلّ زمان ومكان.

شكل الخاتم المناسب لكلّ برج
برج الحمل: خاتم خارج عن المألوف
تتمتّعين بشخصية قوية وأسلوب جريء وأفضل ما في الأمر هو أنّكِ لا تتردّدين في إظهار ذلك من خلال التصاميم التي تلجئين إليها. لذلك، الخاتم المتّسم بشكله الملفت والخارج عن المألوف يليق بكِ من دون شكّ تماماً مثل خاتم كارتير Juste un Clou.

برج الثور: خاتم أنثوي
امرأة هادئة مرهفة الإحساس تجذبها الخواتم الفائقة الأنوثة والألوان الناعمة. تميلين نحو التصاميم الكلاسيكية التي تعكس أسلوبكِ الرومانسي الحالم، لذا الخواتم البسيطة المتّسمة بتفاصيل حالمة وأنثوية هي الأمثل لكِ، مثل خاتم فان كليف اند اربلز Sweet Alhambra Effeuillage.

برج الجوزاء: خاتم ذي تفاصيل مرحة
تتمتّعين بشخصية مشاغبة ومغامرة، فلا تحبّين ما هو بسيط وعاديّ. لذلك الخاتم المتّسم بالألوان الصاخبة والتفاصيل الغريبة هو الأنسب لكِ، مثل موديل Diorette من ديور.

برج السرطان: خاتم كلاسيكي

الأناقة والرقي هما الكلمتان اللتان تصفان أسلوبكِ. تليق بكِ الخواتم الكلاسيكية التي تتّسم بالهدوء والبساطة. من هنا، الموديلات غير المتكلّفة والمزيّنة بالتفاصيل المينيمالية مثل الحبيبات البرّاقة الصغيرة هي الأنسب لكِ. اختاري مثلاً خاتم بياجيه Possession.

برج الاسد: خاتم مبتكر
اعكسي ثقتكِ بنفسكِ من خلال خاتم جريء ومبتكر. لا تكتفي بالتصميم الناعم بل اختاري الخاتم الذي يحاكي شخصيّتكِ، ويمنحكِ إطلالة بارزة تسلّط الأضواء عليكِ أينما كنتِ مثل خاتم بولغاري Serpenti.

برج العذراء: خاتم ناعم

لا تحبّين الخواتم الغريبة والخارجة عن المألوف، بل تفضّلين تلك الناعمة التي تبرز أنوثتكِ. تولين اهتماماً كبيراً للتفاصيل الصغيرة والدقيقة، وتحبّين أن يكون خاتمكِ بسيط وعمليّ مثل خاتم Nudo من Pomellato.

برج الميزان: خاتم فخم
أنتِ تميلين إلى التصاميم الفخمة التي تعكس أسلوبكِ الراقي والفاخر. لذلك، الخواتم التي تتميّز بالأحجار الكريمة الملوّنة هي الأنسب لكِ. اختاري مثلاً، موديل مزيّن بالحجر الأزرق الملوكي كخاتم Serpent Bohème من بوشرون.

برج العقرب: خاتم دراماتيكي
أنتِ امرأة شغوفة تجذبها موديلات الخواتم الدراماتيكية والمتطرّفة. من هنا، القطع المتّسمة بالأشكال الفريد من نوعها مثلاً، هي من بين التصاميم التي تحاكي أسلوبكِ الجريء تماماً كخاتم Berbère من ريبوسي.

برج القوس: خاتم ملفت
تميلين إلى اختيار التصاميم الملفتة لأنّكِ تتمتّعين بشخصيّة مغامرة وتحبّين أن تجازفي في لوكاتكِ، حتّى عند اختيار الخواتم! لذلك، خاتم Coco Crush من شانيل مثلاً هو من بين الموديلات الأنسب لكِ.

برج الجدي: خاتم منمّق

تجذبكِ أدقّ التفاصيل، وتعملين على إضافة لمستكِ الخاصّة إليها. حتّى لو اخترتِ خاتم بلونٍ هادىء، تفضّلين أن يكون متكلّف ومميّز ذي حبيبات برّاقة ولامعة مثل خاتم Joséphine Aigrette Impériale من شوميه.

برج الدلو: خاتم ذي تفاصيل مميّزة
بما أنّكِ شخصية تبحث عن كلّ ما هو بسيط من ناحية الشكل، لكن مميّز في الوقت عينه، اختاري خاتم يتّسم بالتفاصيل الملفتة مثل موديل هرمز من مجموعة Collier de Chien.

برج الحوت: خاتم بسيط بنفحة رومانسية
أنتِ تتمتّعين بشخصية حسّاسة وحالمة. الخواتم الناعمة والمتّسمة بالتفاصيل الرومانسية كالورقة، القلب، الألوان الزاهية أو حتّى اللون الأحمر تحاكي أسلوبكِ، مثل خاتم شوبارد Happy Hearts.

قد يهمك ايضا

مصمّمة المجوهرات هاجر الغامدي موهبتي في الرسم قادتني إلى التصميم

دليلك لأجمل مجوهرات الملاكيت الأخضر رمز الوقاية والغموض

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي الخاتم الذي يليق بكِ بحسب كل برج اكتشفي الخاتم الذي يليق بكِ بحسب كل برج



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates