أبرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الإربعاء
آخر تحديث 15:34:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الإربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الإربعاء

الصحف السودانية
الخرطوم ـ صوت الإمارات

أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم وعد القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في السودان استيفن كوتسيس ، بتدخل بلاده بالضغط على الحركات المسلحة للتوقيع على خارطة الطريق التي وقعتها الحكومة مع الوساطة الأفريقية.
وسلطت صحف الأربعاء الضوء على استقبال وزير الدفاع السوداني الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، أمس وفداً عسكرياً إماراتياً برئاسة رئيس هيئة الاستخبارات والأمن العسكري اللواء الركن عقاب شاهين العلي، في إطار التواصل العسكري والتعاون الأمني والتدريبي بين البلدين.

وأخبرت عن تحقيق قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، مدعومة جواً من التحالف العربي مكاسب جديدة في جبهات القتال على حساب المتمردين الحوثيين والمخلوع صالح.
ونشرت الصحف إعلان بلجيكا أمس الحداد الوطني لمدة ثلاثة أيام في أعقاب الهجمات الدامية التي شهدتها العاصمة بروكسل وأدت الى مقتل 35 شخصا.

وتحدثت عن توغل جرافات إسرائيلية أمس، على أطراف قطاع غزة، حيث قامت بعمليات تجريف للأراضي، كما بدأت قوات الاحتلال بإقامة جدار في عدة نقاط على الحدود مع لبنان.
ولفتت الانتباه إلى مواصلة الاشتباكات العنيفة في مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية لليوم الثالث على التوالى مخلفة عدد من القتلى وعشرات الجرحى من طرفي النزاع الذي بدأ بخلاف بين عائلتين من المدينة، قبل إن يتسع ليشمل أطراف ومليشيات أخرى.

ونقلت الصحف عن الرئيس الأمريكي ، باراك أوباما قوله إن التحالف الذي تقوده بلاده سيواصل ضرب التنظيم الإرهابي "داعش" بعد الهجمات التي وقعت في بلجيكا وأودت بحياة 30 شخصا على الأقل.
وعرجت على تنديد مفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين أمس، بتحول مراكز استقبال المهاجرين في اليونان إلى "مراكز احتجاز" بموجب الاتفاق الموقع بين الاتحاد الأوروبي وتركيا، وقامت بتعليق بعض نشاطاتها في هذا البلد.
وأشارت إلى إعلان تونس تمديد العمل بحالة الطوارئ 3 أشهر أخرى، وذلك بعد قرار بفتح النقاط الحدودية مع ليبيا والتي أغلقت عقب الهجمات التي وقعت في مدينة بن قردان في السابع من الشهر الحالي.
وتطرقت إلى تدمير الجيش الجزائري ثلاثة مخابئ يستعملها الإرهابيون بمحافظتي البويرة وتيزي وزو الواقعتين شمال البلاد.

وأوردت صحف السودان تصريح رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال راحيل شريف عزم الجيش على مواصلة الحرب ضد الإرهاب حتى القضاء على جميع معاقل الإرهاب داخل باكستان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الإربعاء أبرز وأهم اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الإربعاء



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates